مطار شعرك وخطافاته الميجات - يمن سام Yemen Sam

أعلان الهيدر

الخميس، مارس 15، 2018

الرئيسية مطار شعرك وخطافاته الميجات

مطار شعرك وخطافاته الميجات

مطار شَّعرك،وخَطَّافاته الميجات=
أما البوارج على بحر العيون اَبراج..

ياكم تكاسي تضيّعهن ومونيكات=
وكم لكاسز أمامك يصبحين اَزناج..

غار الشبح من وساماتك معَ الحبات=
وآخر موديلات صارت منك في إحراج..

حتى الصواريخ ذي هي تعبر القارات=
وناطحات السحب قالين مايحتاج..

شافين باعيانهن في ثغرك الشامات=
من بعدما كنت مضغه بالحشاء واَمشاج..

مااظنهن شي أمامك غير خدَّامات=
من اَول انتاج حتى آخر الإنتاج..

ماشي شبيه المُقل للقلب غواصات=
كلا ولامخرجات الوجه من إخراج..

ولا العيون التي بالسحر نفاثات=
لاصوت في مروحيتها ولا إزعاج..

يااللي مِن اَنوار خدك غارت اللمبات=
والبدر ذي بالسماء والكوكب الوهَّاج..

مااقول لك؟ ياقمر  يابدر ياشاشات=
أو يا سمااء ليلة الإسرااء والمعراج..

طبع الوسامه عديده والحلى خامات=
وانته على عرشهن حاكم وفوقك تاج..

كلن معه في جماله والحلى غلطات=
وانت الذي دبلجك رب السماء دبلاج..

هذا جمالك هِبِه ماهو طلاء رنجات=
جمال من خالقه ماهو من المكياج..

جمال تحته قلوب الناس والهامات=
تخضع خضوع العراقيين للحجاج..

حيرتني في مشاط الشعر والقصات=
واحرجتني في جمال الوجه والمونتاج..

ياللي اذا ماع شعرك في سِتِشوارات=
أصبح على الظَّهر من لذة غذاه امواج..

في غرفة النوم حولك خمس دولابات=
نعمه من الله فيها كل ما تحتاج..

ذهب وفضه جواهر في كِسِسوارات=
مِن معرض الكون واِلا مِن سماء ريتاج..

وانت الذي لازبلت الروب والشالات=
غزلت لك مفرداتي فوق جسمك ساج..

ومهجتي قصر لك والأورده صالات=
وفي شرايينها خانات لك وادراج..

ولجلك القلب مايبقى على حالات=
معَ رياح الهوى من حيث مَاجَت ماج..

نومك مَلا العين وانا نومتي نعسات=
سهران لَلفجر حتى يصرخ الفِرناج..

أمسي معَ هاجسي نعزف بقيثارات=
ياويح نفسي إذا بركان قلبي هاج..

أحيان في الحب واحياناً فيَ الثارات=
واحيان اَحط في ضفاف الدين والمنهاج..

واَصنع مجالس من الشينات والكافات=
والحرف سجاد لي واللفظ لي ديباج..

واَبري عِصي خيزراناتي من اللامات=
ماابخل لذي يعتديني منَّها مِلباج..

غيري سلاحه حديد اسود وطيارات=
وانا سلاحي كلاوي صامده وامعاج..

هو يشرب الخمر والأفيون بالبارات=
وانا اشرب الحُب ذي يسكر لي الأمزاج..

وختمها ماضَرب مجذوب بالطارات=
أو ماتردَّد بغصن اَخضر هديل اَزواج..

صلاه تبلغ محمد سيِّد السادات=
أعداد ما حلَّقين الميج والميراج..
•┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈•
•┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈•
♦ قصــائـد ربـمــا تهــمــك:
🔸 قصة حياتي ما لها حل عندي :
🔸 الملايين هي ذي تجعل الراس يابس :
🔸 من أجمل شيلات ابو حنظلة|كلمات قووة| :
🔸 من أجمل شيلات الرثاء اداء ابو حنظلة :
🔸 كلمات شيلة غزلية جديدة :
🔸 كلمات شيلة موت جديد الشيلات :
🔸 كلمات شيلة جديدة|شيلة فراق وهيام وعتاب| :
🔸 كلمات شيلة قوة القوة|شيلة جساس والزير| :
🔸 كلمات شيلة جديدة|شيلة سجين محكوم عليه| :
🔸شيلة غزلية|شيلة الجسم حُمى| :
🔸 يا صاحبي عندي تعابير وافكار :
🔸 زرعنا البن في روس الجبالة :
🔸 الغلط مرجوع|قصيدة غزلية| :
🔸 يا بني عزلتي يا راحتي وارتياحي :
🔸 وبالعزم با اتحدى السلاطين والملوك:
🔸 ألا وين طه للمساكن يطوفها :
🔸 يا الحزبية ما ابغاش :
🔸 ليش ذليتني يا دهر وانا غضنفر :
🔸 وذي كانوا حمايم صاروا اصقار :
🔸 شلَّها هايل والاحمر والكبوس :
🔸 صوريني بجوالش :
🔸 أُم الاولاد لي منع المنايا ومنعش|رثـاء روعة| :
🔸 حوار على غربة امريكا|لهجة المناطق الوسطى| :
🔸 يا مسعده شلوا عيونش الجن|قصيدة بنات السدسن الامريكي| :
🔸 الجوالات في الريف|لهجة المناطق الوسطى| :
🔸 قصيدة ذي الدرب الشهيرة|العود| :
🔸 قصيد الحرف زادي والبلاغة شرابي :
🔸 دعني أستظل باللغة :
🔸 سويت انا للغة عشرين مستشفى :
🔸 جسيت نبضي وشعري سلَّط اضوائي :
🔸 مدامع الحرف نوحي :
🔸 مطار شَعرك وخطافاته الميجات :
🔸 قال الفقير اليماني :
🔸 ما يصلح العلم للنسوان| :
🔸 أكلونا برامج هوشلية وشيلات :
🔸 دعني أستظل باللغة :
🔸 سويت انا للغة عشرين مستشفى :
🔸 جسيت نبضي وشعري سلَّط اضوائي :
🔸 مدامع الحرف نوحي :
🔸 مطار شَعرك وخطافاته الميجات :
🔸 الطفل في أرض اليمن مجعجع :
🔸 تعال نقرأ من كتاب القبيَلة :
•┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈•
•┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈•

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.