كلمات شيلة غزلية جديدة - يمن سام Yemen Sam

أعلان الهيدر

الأربعاء، مارس 27، 2019

الرئيسية كلمات شيلة غزلية جديدة

كلمات شيلة غزلية جديدة

يا دِلال الذهب صبي لنا الخمر نشرب
تمر و اِلا عنب لا تحرم القلب مما

خصَّك الله به يا ذا الغرام المحجب
أسألك بالذي نزَّل تبارك و عمَّ

في نهودك قِرَب بالصدر ميدان تلعب
عمرهن في شغب و معركة حب عظمى

ما يهدي لهن غير الحبيب المؤدب
لا وضع بينهن كفيه والليل ظلمى

وين ظبي الظباء ذي كنت بارح له اَصحب
و اَصبح اليوم بعد العشر وجهه مغمَّى

وقفته مثل غصن البان لا قام سنَّب
والجسد جل مَن سواه بالطين والماء

هاجسي عاد لي ذكراه في وصفه اَسهب
والمثل ما كذب لا قالوا الحُب أعمى

هو هوى الزين ذي للقلب والروح ينهب
لا تلُمني ولا تسأل فؤادي على ما

ليت ليته يشوف اللي بحبه معذَّب
هو غريم المحب لا اَصبح بلحده مقمَّى

بارق الثغر و الضحكه شهاب اَو مذنَّب
لا فؤادي بها سالم ولا اَحشاي سلمى

رمش عينه أبو شرمه إذا لاح صوَّب
والحواجب تكلمني وهي صم عجمى

ليس له عيب غير الصد ذي للحشى اَلهب
ما مليحين قال الناس إلا و حُمى

حضرَته بين خلانه وزاره ومكتب
كلما قلت مر اسمي معك قال لمَّا

كلما شاف لي كلمه مسحها وشطَّب
ليت طرفه نظرني أو بكفه لي اَومى..
•┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈•
•┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈•
♦ قصــائـد ربـمــا تهــمــك:
🔸 قصة حياتي ما لها حل عندي :
🔸 الملايين هي ذي تجعل الراس يابس :
🔸 من أجمل شيلات ابو حنظلة|كلمات قووة| :
🔸 من أجمل شيلات الرثاء اداء ابو حنظلة :
🔸 كلمات شيلة غزلية جديدة :
🔸 كلمات شيلة موت جديد الشيلات :
🔸 كلمات شيلة جديدة|شيلة فراق وهيام وعتاب| :
🔸 كلمات شيلة قوة القوة|شيلة جساس والزير| :
🔸 كلمات شيلة جديدة|شيلة سجين محكوم عليه| :
🔸شيلة غزلية|شيلة الجسم حُمى| :
🔸 يا صاحبي عندي تعابير وافكار :
🔸 زرعنا البن في روس الجبالة :
🔸 الغلط مرجوع|قصيدة غزلية| :
🔸 يا بني عزلتي يا راحتي وارتياحي :
🔸 وبالعزم با اتحدى السلاطين والملوك:
🔸 ألا وين طه للمساكن يطوفها :
🔸 يا الحزبية ما ابغاش :
🔸 ليش ذليتني يا دهر وانا غضنفر :
🔸 وذي كانوا حمايم صاروا اصقار :
🔸 شلَّها هايل والاحمر والكبوس :
🔸 صوريني بجوالش :
🔸 أُم الاولاد لي منع المنايا ومنعش|رثـاء روعة| :
🔸 حوار على غربة امريكا|لهجة المناطق الوسطى| :
🔸 يا مسعده شلوا عيونش الجن|قصيدة بنات السدسن الامريكي| :
🔸 الجوالات في الريف|لهجة المناطق الوسطى| :
🔸 قصيدة ذي الدرب الشهيرة|العود| :
🔸 قصيد الحرف زادي والبلاغة شرابي :
🔸 دعني أستظل باللغة :
🔸 سويت انا للغة عشرين مستشفى :
🔸 جسيت نبضي وشعري سلَّط اضوائي :
🔸 مدامع الحرف نوحي :
🔸 مطار شَعرك وخطافاته الميجات :
🔸 قال الفقير اليماني :
🔸 ما يصلح العلم للنسوان| :
🔸 أكلونا برامج هوشلية وشيلات :
🔸 دعني أستظل باللغة :
🔸 سويت انا للغة عشرين مستشفى :
🔸 جسيت نبضي وشعري سلَّط اضوائي :
🔸 مدامع الحرف نوحي :
🔸 مطار شَعرك وخطافاته الميجات :
🔸 الطفل في أرض اليمن مجعجع :
🔸 تعال نقرأ من كتاب القبيَلة :
•┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈•
•┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈•

هناك 4 تعليقات:

  1. السلام عليكم ممكن رقمك واتساب لتواصل معك؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. هلا اي خدمه يا الغلا
      انت تؤمر

      حذف
  2. ممكن تتواصل معنا لو سمحت صاحب المدونة
    ؟

    ردحذف
  3. هلا حبيبي واصلني هنا المدونة مدونتك

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.