دعني استظل باللغه - يمن سام Yemen Sam

أعلان الهيدر

الاثنين، نوفمبر 13، 2017

الرئيسية دعني استظل باللغه

دعني استظل باللغه

دعــني اَستظل باللغه|
بين اغصانها الوارفه..
واَصنع من جُملها جنود|
تمسي جانبي واقفه..
واستنشق من انسامها|
ذي بالروضه الطارفه..
هي لي أم وانا ابنها|
هي بالدمع لي نازفه..
هي لاانتاب قلبي ضجر|
لانت لي في السالفه..
وامسيت ارتضعها جمل|
منها حآنه عآطفه..
تدخلني في ابحارها|
أو باهضابها النايفه..
اجني من ثمرها عسل|
واسمع طيرها العازفه..
ما مثل اللغه للفتى|
ذي تصقل له العاطفه..
وتربي ضميره على|
حب الكلمه الهادفه..
كم ظليت اسافر لها|
مثل النمله الزاحفه..
جمله فوق ظهري،وحرف|
اَحملها..ونا اداهفه..
أسكنت القوافي سكن|
بين اضلاعي الراجفه..
ما بين المشاعر وفي|
شريانات متخالفه..
اسقيها من العافيه|
وانا مهجتي تالفه..
ياكم من قصيده سبت|
قلبي كالمره الخالفه..
دغدغت المشاعر لما|
صارت لي فقط شايفه..
شرع الشِّعر من حب حب|
قد كلن ووقع احرُفه..
حيا حرفي المستقل|
ما له حزب أو طايفه..
في كل البلاغه ملم|
والفاظ اللغه كآفه..
حرفي حرف حاشا يزل|
هو مني ونا عارفه..
مثل النحل ريشه تون|
ذي حول الشذا حآفّه..
سجلته بالاستيريو|
وامسى انغام متآلفه..
إن شي شان كي ينطلق|
والا في اللسان احصفه..
ياكم من قصيده هوت|
بين ابيات متراصفه ..
ماشي وصَّلت مقصدي|
ذي ظليتو اواصفه ..
لهفي يابنات الأدب|
كم غيداء وكم ناحفه..
هذي في سلوس الذهب|
مكسيِّه وذي ناشفه..
واختمها بذكر النبي|
ماغيث السحب ناطفه..
وامسى النحل حول الشجر|
فوق اكوابها راشفه..
•┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈•
•┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈•
♦ قصــائـد ربـمــا تهــمــك:
🔸 قصة حياتي ما لها حل عندي :
🔸 الملايين هي ذي تجعل الراس يابس :
🔸 من أجمل شيلات ابو حنظلة|كلمات قووة| :
🔸 من أجمل شيلات الرثاء اداء ابو حنظلة :
🔸 كلمات شيلة غزلية جديدة :
🔸 كلمات شيلة موت جديد الشيلات :
🔸 كلمات شيلة جديدة|شيلة فراق وهيام وعتاب| :
🔸 كلمات شيلة قوة القوة|شيلة جساس والزير| :
🔸 كلمات شيلة جديدة|شيلة سجين محكوم عليه| :
🔸شيلة غزلية|شيلة الجسم حُمى| :
🔸 يا صاحبي عندي تعابير وافكار :
🔸 زرعنا البن في روس الجبالة :
🔸 الغلط مرجوع|قصيدة غزلية| :
🔸 يا بني عزلتي يا راحتي وارتياحي :
🔸 وبالعزم با اتحدى السلاطين والملوك:
🔸 ألا وين طه للمساكن يطوفها :
🔸 يا الحزبية ما ابغاش :
🔸 ليش ذليتني يا دهر وانا غضنفر :
🔸 وذي كانوا حمايم صاروا اصقار :
🔸 شلَّها هايل والاحمر والكبوس :
🔸 صوريني بجوالش :
🔸 أُم الاولاد لي منع المنايا ومنعش|رثـاء روعة| :
🔸 حوار على غربة امريكا|لهجة المناطق الوسطى| :
🔸 يا مسعده شلوا عيونش الجن|قصيدة بنات السدسن الامريكي| :
🔸 الجوالات في الريف|لهجة المناطق الوسطى| :
🔸 قصيدة ذي الدرب الشهيرة|العود| :
🔸 قصيد الحرف زادي والبلاغة شرابي :
🔸 دعني أستظل باللغة :
🔸 سويت انا للغة عشرين مستشفى :
🔸 جسيت نبضي وشعري سلَّط اضوائي :
🔸 مدامع الحرف نوحي :
🔸 مطار شَعرك وخطافاته الميجات :
🔸 قال الفقير اليماني :
🔸 ما يصلح العلم للنسوان| :
🔸 أكلونا برامج هوشلية وشيلات :
🔸 دعني أستظل باللغة :
🔸 سويت انا للغة عشرين مستشفى :
🔸 جسيت نبضي وشعري سلَّط اضوائي :
🔸 مدامع الحرف نوحي :
🔸 مطار شَعرك وخطافاته الميجات :
🔸 الطفل في أرض اليمن مجعجع :
🔸 تعال نقرأ من كتاب القبيَلة :
•┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈•
•┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈•

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.