طريقة أخرى لحذف حساب أدسنس الغير مفعل أو الذي لا يوجد فيه زر إلغاء أو غلق الحساب في الإعدادات (2) - يمن سام Yemen Sam

أعلان الهيدر

الأربعاء، سبتمبر 12، 2018

الرئيسية طريقة أخرى لحذف حساب أدسنس الغير مفعل أو الذي لا يوجد فيه زر إلغاء أو غلق الحساب في الإعدادات (2)

طريقة أخرى لحذف حساب أدسنس الغير مفعل أو الذي لا يوجد فيه زر إلغاء أو غلق الحساب في الإعدادات (2)

بالإضافة إلى الطريقة الأولى التي تم شرحها في المنشور السابق عن كيفية حذف حساب أدسنس المعطل أو الغير مفعل أو الذي لا يوجد فيه زر الحذف وإعدادات الحساب والتي توجد في هذا الرابط:
https://yemenpoems.blogspot.com/2018/09/1.html?m=1

نطرح لكم اليوم طريقة أخرى من طرق حذف حسابات أدسنس المعطلة أو الطلبات التي لا زالت قيد المراجعة والفرق بين هاتين الطريقتين:

أن هذه الطريقة بسيطة في تسجيل طلب الحذف ولكنها قد تكون بطيئة في المدة التي تستغرقها لحذف الحساب والتي قد تصل إلى سبعة أيام أو أقل أو أكثر حتى يتم  حذف حسابك نهائياً.

أما الطريقة الأولى التي في الرابط أعلاه فهي سريعة جداً حيث يتم حذف حسابك خلال أقل من ساعة ويتم تأكيد ذلك بثلاث رسائل تصل إلى بريدك الإلكتروني من موقع أدموب بغض النظر عن إضاعة بعض الدقائق في التسجيل في حساب أدموب ولا داعي للشرح ثانية عن هذه الطريقة حيث وأنها مشروحة في الرابط أعلاه.

°°الطريقة الجديدة لحذف حساب أدسنس المعطل أو الطلب قيد المراجعة:-

1- قم بالدخول على هذه الصفحة gmail.com بنفس إيميلك المرتبط بحساب أدسنس الذي تريد حذفه.

2- الآن إفتح صفحة جديدة في المتصفح واذهب الى هذا العنوان:

https://support.google.com/adsense/contact/account_cancel

وسيفتح لك صفحة تقديم طلب لإغلاق حسابك في أدسنس.

3- قم بتعبئة الحقول الفارغة واترك المعبئة كما هي ستجد الإسم الأول والثاني موجود وحقل البريد الإلكتروني الذي سيأتيك الرد إليه يمكنك تغييره إلى البريد الذي تفضل الرد إليه.

ثم الحقل الخاص برقم تعريف الناشر AdSense Publisher ID  إكتب رقم تعريف الناشر الخاص بأدسنس الذي تريد حذفه ثم أشر على الموافقة على حذف حسابك في أدسنس ثم إضغط على إرسال.

وبهذا تكون قد أرسلت طلب لحذف حسابك في أدسنس وسيقوم المعنيون بالأمر بتولي مراجعة طلبك وحذف حسابك خلال فترة تمتد إلى سبعة أيام أو أقل أو أكثر في أندر الأوقات..

وهناك طريقة ثالثة أخرى لحذف حسابات أدسنس الغير مفعلة الإعدادات ترقبوها في المنشورات القادمة.


°°نصائح لعدم الوقوع في مشاكل حسابات أدسنس وعراقيلها المتعبة:-


أنصح كل شخص عندما يقوم بربط موقعه أو قناته أو مدونته بحساب  أدسنس أن لا يتسرع في ذلك وأن يتأكد من جميع المعلومات التي سيتم إدخالها قبل التسجيل حتى لا يتعرض إلى مشاكل تعديل حسابات أدسنس وحذفها.

وأيضاً إحذر كل الحذر من إنشاء حسابات متعددة على أدسنس سيؤدي ذلك إلى عرقلة عملك التجاري وتعريضك للخطر وقد يؤدي إلى تعليق حساباتك في   أدسنس ومواقعك المرتبطة بها وإذا كان لك حسابات متعددة في أدسنس وعاطلة فحاول حذفها تماماً ولا تقم بالتسجيل بنفس المعلومات السابقة إلا بعد التأكد من حذف حساب أدسنس الموجودة فيه هذه المعلومات نهائياً.

ونصيحة أخيرة إعلم أن حذف الجيميل كامل أو الياهو كامل لا يعني حذف حساب أدسنس ولو قمت بحذف بريدك الإلكتروني المرتبط بأدسنس سواءً كان جيميل أو ياهو فإن ذلك لا يعني أنك قد حذفت حساب أدسنس المرتبط به مهما مرّ عليه من وقت بل سيظل حساب أدسنس لديك موجود وستضيف مشكلة أكبر وهي أنك لن تستطيع الدخول إلى حساب أدسنس أبداً بعد حذف الإيميل الرئيسي له وتكون بهذا قد وقعت في مشكلة أكبر من حذف حساب أدسنس وستحتاج إلى تقديم طلب وبالكاد يتم تمكينك من الدخول إلى حسابك إذا كان قد مر على حذفه وقت طويل وأنا قد جربت هذه الطريقة وظلت تصلني رسالة أن لدي حساب أدسنس آخر رغم حذفي للبريد كامل.

وهنا يجب عليك حذف حسابات الأدسنس على إنفراد وليس البريد كاملاً ولو تطلب منك الوقت والجهد في البحث عن طرق وأساليب حديثة.

هناك 39 تعليقًا:

  1. عندما اضغط على الرابط تظهر لي صفحة خاصة بمساعدة

    ردحذف
    الردود
    1. جرب متصفح آخر او جرب من كمبيوتر او شوف الطريقة الثانية لحذف حساب ادسنس

      حذف
  2. أنا قدمت الطلب على حذف الحساب وارسلو لي رسالة ان الحساب اتقفل وبعد ربط موقعي ب الحساب الجديد يقولون لي انه لا يزال هناك حساب اخر لك
    رغم انه لم يكن لدي سوا حسابين ومسحت الاول

    ردحذف
    الردود
    1. لا اذا تم قفل الحساب لن تأتيك رسالة ازدواج حسابين إلا اذا كان يوجد حساب مزدوج بالفعل ..شوف عنوان الحساب في الرسالة التي وصلتك وقم بحذفه

      حذف
    2. انا حذفت حساب وقدمت وتلقيت رساله اخرى وحذفت وتلقيت رساله اخرى حتى تم قبول حسابي في ادسنس لأكتشف انو كان لدي اكثر من ثلاثة حسابات ادسنس..قمت بتصفيتها جميعا والحمد لله الآن كل شي تمام..مع العلم انو اخذ مني سنه واكثر من البحث حتى وصلت لطرق حذف

      حذف
    3. لا أنا متأكد انه لا يوجد ادي أكثر من حساب واحد الآن ولكن رغم ذلك نفس الرسالة

      حذف
    4. حاجه غريبه والله..طيب ممكن تلصق لي رسالة تأكيد حذف حساب ادسنس ورسالة الرفض اللي وصلتك

      حذف
    5. لدي نفس المشكة تعدد حسابات ادسنس وانا مش فاكره الحساب القديم ومش عارفه اقفلة

      حذف
    6. أول ما تقدم بحساب جديد يرجعوا لك رسالة بإيميل الحساب القديم وبعدين يمكن تتذكر شي منه وتقوم بحذفه..

      حذف
    7. أيضاً عندك طريقة أخرى اذا كنت لا تتذكر الحساب القديم ادخل صفحة إسترداد الحساب في قوقل وسيتم طرح بعض الأسئلة لتذكيرك بحسابك ومن ثم تقوم بحذفه اذا تمكنت من العثور عليه..

      حذف
  3. Votre compte a été désactivé
    Votre compte Google AdSense compte a récemment été désactivé.
    Vous allez donc recevoir votre dernier paiement au cours du prochain cycle, si votre solde est supérieur à 80,00 MAD. Tous les paiements de moins de 80,00 MAD ne seront pas traités.

    ردحذف
    الردود
    1. ياريت لو كانت انجليزي كنت فهمت حاجه

      حذف
  4. وعندما اريد الدخول الى الحساب الذي قمت بحذفه يقولون لي لا يمكنك الدخول هذا الحساب محذوف

    ردحذف
  5. انا عملت الطريقة ووصلني رد بانه الحساب تم اغلاقه وللاسف لم يغلق يبقى مفتوح و عملتها الف مرة و لم يغلق وكل مرة تصل رسالة بانه مغلق ما الحل ؟؟؟

    ردحذف
  6. ازاي اجيب رقم التعريف ارجو الرد في اسرع وقت

    ردحذف
    الردود
    1. اذا تقصيد رقم تعريف الناشر من تبويب الحساب --> معلومات الحساب--> معرف الناشر

      حذف
  7. ازاي اجيب رقم التعريف ارجو الرد في اسرع وقت

    ردحذف
    الردود
    1. من حساب ادسنس نفسه ابحث وستجده هناك..

      حذف
  8. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  9. please visit my website for technology purposes : www.galaxyoftechnologies.com

    ردحذف
  10. لدي حسابين وقد قمت بإغلاق واحد لكن لم تصلني اية رسالة. هل فعلا حذف ام لا

    ردحذف
    الردود
    1. ضروري تصلك رسالة ما لم فدليل على ان الحساب لم ينحذف بعد..

      حذف
    2. اخي ابن اليمن السعيد ارجوك اسعدني كيف اتواصل معك انت املي الوحيد سنة ونص من عمري منتظر الفرج واخيرا في توينتك هذه فرحت لان هذي مشكلة قناتي بالظبط ارجوووووك عطني وسيلة اتواصل وياك

      حذف
    3. هلا اخي تواصل معي هنا واشرح مشكلتك وانا احاول احلها لك على طول الحمد لله يوجد لدي معلومات لاباس بها حول قنوات يوتيوب والتدوين..

      حذف
  11. والله تعبت لي اكثر من سنة لدي حسابين اريد حزف واحد كانت لدي قناة مستوفية الشروط عندما اردت تفعيل الارباح حولني الى ادسينس ومن هنا طحطمت كل احلامي احبائي انتم الامل الوحيد لي ليس لدي انزارات حقوق وجميع القنوات مفتوحة

    ردحذف
    الردود
    1. طيب احذف احد حساباتك بالطرق المذكورة اعلاه..واذا ما قدرت خبرني ايش السبب في عدم حذف الحساب..

      حذف
    2. حاليا عملت اد موب ولاول مرة اشوف اعدادات حسابي في ادسينس رقم التعريف وغيرة

      حذف
    3. شنو الخطوة الثاني توني فتحت الحساب هل اقوم بحزفة

      حذف
    4. نعم قم بحذفه وسينحذف حسابك في ادسنس تماماً

      حذف
  12. ارجوك تابع معي انا سوف اكون متواجد على مدونتك من الان الى 5 ساعات خلك قريب لاني سوف اطبقك كل ماتقولة

    ردحذف
  13. من فضلكم أحتاج لطريقة لحذف حسابات الادسنس المتعددة وأعيد من الاول . عندما أحذف الادسنس وأعيد تفعيل القناة تأتي رسالة أخرى بأن لدي حساب آخر .

    ردحذف

  14. من فضلكم أحتاج لطريقة لحذف حسابات الادسنس المتعددة وأعيد من الاول . عندما أحذف الادسنس وأعيد تفعيل القناة تأتي رسالة أخرى بأن لدي حساب آخر .

    رد

    ردحذف
    الردود
    1. اقرأ المنشور بتمعن فهناك طريقتين في المنشور اعلاه فعالتين لحذف حسابات ادسنس المتكررة..

      حذف
  15. الردود
    1. تابع الطريقة في الأعلى وسيتم مسحه..

      حذف
  16. السلام عليكم
    انا حسابي قيد المراجعة منذ سنه تقريبا
    لا اعلم يبدو انه فيه مشكلة
    هل يمكن حذف الحساب من ادسنس وارجع افعل ادسنس عالحساب من جديد؟

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.