جسيت نبضي وشعري سلط اضوائي - يمن سام Yemen Sam

أعلان الهيدر

السبت، فبراير 17، 2018

الرئيسية جسيت نبضي وشعري سلط اضوائي

جسيت نبضي وشعري سلط اضوائي

جسيت نبضي وشعري سلَّط اضوائي=
يكشف على القلب ذي تحت القفص وارم..

وكيف اَداوي فؤادي والنّوى دائي=
وانا الهوى اكوام حول القلب متراكم..

عند القضاء لم تزل لليوم دعوائي=
لا بَت فيها ولاصرَّح بها الحاكم..

كيف اَوصل احباب وانا عنّهم نائي=
كيف اَقنِع القلب ذي في داخلي هايم..

كيف اَهزم البَين ذي شتت لي اجزائي=
واَمسى لقلبي بجيشه والعدد هاجم..

لكن على الله ذي له كل مَدعائي=
ذي رَد ذا النون من بطن السمك سالم..

الله ذي في يدِه موتي وإحيائي=
والكل فاني وهو فوق السماء دايم..

مايقدر ابليس في جنده على اغوائي=
وانا شبيه الجبل ذي بالثرى جاثم..

وعاد انا ليث تمرح حولي اَجرائي=
مِن فَرط أمنه. بنفسه،بالعراء نايم..

وعاد لي لفظ يقهر صوته اعدائي=
وعاد لي بحر بالأمواج متلاطم..

وانا الذي ما نضِب بحري ولا مائي=
ولا لحرفي بأرض الله من عاصم..

أرمي صواعق تصمِّت كل ضوضائي=
مِن بطن هاجس قوي مايهزمه هازم..

مِن شعر موزون ماهو شعر غوغائي=
مثل الربابه ومثل العُود متناغم..

والشعر يجري بأوردتي والامعائي=
والحرف اخذته وراثه من اباالقاسم..

إذا صدر للأدب والشعر فتوائي=
صارت شريعه وحق. تطبيقها لازم..

عاد اللغه أُم لي واسماءها اسمائي=
والفاظها لي وحرفي لا هجى آلـِم..

أضرب بسيني معَ نغمة جرس رائي=
واشك شيناتها في لحن متناظم..

والأبجديه من الهمزه إلى اليائي=
لاقلت للحرف وينك قال انا قادم..

وكيف باجوع والسلوى على اوعائي=
وكيف بااعطش وجوي دايماً غايم..

وانا الفصاحه بيمنائي ويسرائي=
صحون واخمار للجيعان والخارم..

.وانا الذي لاارعدت في وادي انوائي=
هَـبّ. المِزارع وبكَّر للجرب تالم ..

والشمس تشرق على شطآن مينائي=
والجو حولي رومنسي والهواء ناعم..

خالص صلاتي على احمد بدر الاِسرائي=
وشافع الخلق يوم الموقف الحاسم..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.