ما يصلَح العِلم للنسوان - يمن سام Yemen Sam

أعلان الهيدر

الثلاثاء، أكتوبر 03، 2017

الرئيسية ما يصلَح العِلم للنسوان

ما يصلَح العِلم للنسوان

درست في الكليه قران/
وساج الاعيان يدرس طب..
أنا اطلب العفو والغفران/
واسبح الله وهو يذنب..
حرام يفتن له الشبان/
ولو مغرمق ومتحجب..
"ما يصلح العلم للنسوان/
حتى لو الوجه متنقب.."
طلع على حق ونا غلطان/
صرت احسده والحسد يغلب..
اصبحت دكتور يا فتان/
وانا مدرس لغه في إب..
لطشتها يا قمر بازمان/
نجحت وانا طلع راسب..
غلبان من مهنتي زهقان/
مهنه وللرزق ما تكسب..
وا يااكحل العين والأجفان/
ناداك قلبي أمانه جب..
عرني فؤادك لبعض احيان/
ارجوك يا زين قل طيب..
عندي مرض روح ليس ابدان/
يا فاتني في علاجي لِب..
قم حط سماعة الآذان/
لا عاد لي قلب حي يضرب..
واصرف حبوبك أنا تعبان/
وحد من غيرتي واسلب..
خليني ارتاح في الأحظان/
ارجوك للقلب لا تغلب..
خليني ابرد من الأحزان/
في صدرك الدافي المكعب..
هذا علاجي ولا لك شان/
رحماك في قلب متعذب..
عيان يا فاتني عيان/
ملعون يا زين من يكذب..
أإن لليل لا قد حان/
والبدر لا لاح في المغرب..
وخاطري دايما سرحان/
واحيان عن لقمتي مضرب..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.