سويت انا للغه عشرين مستشفى - يمن سام Yemen Sam

أعلان الهيدر

الخميس، ديسمبر 07، 2017

الرئيسية سويت انا للغه عشرين مستشفى

سويت انا للغه عشرين مستشفى

سويت انا للغه عشرين مسستشفى=
والفاظها والمعاني صيدلياتي..

أصرف علاجي على امراض الأدب صرفا=
عن عِلم بالحرف،خِبره في المداواتي..

واَجري جراحه على العلات و اكشفَّا.=
واَغزل. خيوطي لترقيع المعاناتي..

من به مرض حرف يطرق بابنا يشفى=
قسم الطواري أو اقسام العناياتي..

ممرضاتي شبيهات القمر واصفى=
أما الأطباء وسامتهم خرافاتي ..

حرف الألف من أطبائي وحرف الفاء=
والإستعارات طاقم من طبيباتي..

دكاتره تنفي العلات في المنفى=
ماتصرف اِلا العوافي والسلاماتي..

جوي معقم شبيه المهد بل وادفى=
والعطر ينفح من ادواري وحجراتي..

كم من قمر تشتغل عندي وكم هيفاء=
كم يفتن اهل الهوى منظر صبياتي..

ماشي شَبَههن بجاكرتا. ولا حيفاء=
كمَّن مليحه ومِن أحلى المليحاتي..

كيفا طبيبه لديَّا واختها سوفا=
واَخوات كانا وإنَّا من نديماتي..

والقصه احداهما لهفي لها لهفا=
والمسرحيه مديره من مديراتي..
ــ ــ
والحرف واللفظ والمعنى أطبا اكفاء=
والنحو والصرف قسم. الإستشاراتي..

والنعت والحال والأفعال والظرفا=
والمبتدا والخبر أآساس جُملاتي ..

والشعر والنقد للجو المليح اظفى=
وهل بلا نقد نرقى بالكتاباتي..

للنقد عندي محل والبدر مايخفى=
يزور الاقسام يشرف عالعياداتي..

النقد ذي للكتابه والأدب صفَّى=
يفحص عليها ويكشف بالأشعاتي..

كم من قصايد منيره عندنا تطفى=
يحيلها النقد في قسم الوفياتي..

وانا أمير القلم والريشه النَّزفى=
إبن اللغه مالكة حرفي ومولاتي..

بحر اللغه والشواطي لي مع المرفا=
وروضها والبساتين استراحاتي..

لي الفصاحه بحور اَغرف بها غرفا=
أما البلاغه حديقه من حديقاتي..

أقطف غصون الكنايه منَّها قطفا=
واَنشر بديع المعاني في عباراتي..

أطرَب لحرف الرَّوي للبيت لاقفَّى=
واَغنِّي الشعر واَعزف بالرباباتي ..

يامن قري شعري الصَّخاب كم يسفَى=
و كم يدوِّخ إذا طالع رواياتي..

ألفاظ ماتقبَل العوجاء ولا الجوفى.=
إلالوقت الهجاء ساعة هجاياتي ..

أرمي بها من رماني واكسفه كسفا=
واَسقيه شربه من احواض المنياتي..

أبيات تنسف معي وقت الهجاء نسفا=
حروفها اسهام والأضلاع نبلاتي..

والنحو نفسه سمحني بالخَطا واعفى=
قال اِكتب الشعر لاتخشى ملاماتي..

سلَّم لي الشعر ليدي والأدب واَقفى=
واعطاني الضو الاخضر، لـه تحياتي..

أعبر وخيلي معي محَّد لها يلفَى=
مراكزه والنقط لي والمحطاتي..

مااهم الاعراب واِلا الرفع والخفضا=
والنصب والكسر ماتوقِف قطاراتي..

والحمد لله ماطرفي هجع واَغفى=
واعداد ماامسيت سهران انظُم ابياتي..

المال للناس غايه فارغه جوفى.=
وانا رضا الله ربي كل غاياتي..

والدين محفوظ بين اضلاعي الرَّجفاء=
والذِّكر موصول في نومي وصحواتي..

صلوا على المصطفى المحبوب ذي وفَّى=
أعداد ماناح تالي بالتلاواتي..
•┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈•
•┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈•
♦ قصــائـد ربـمــا تهــمــك:
🔸 قصة حياتي ما لها حل عندي :
🔸 الملايين هي ذي تجعل الراس يابس :
🔸 من أجمل شيلات ابو حنظلة|كلمات قووة| :
🔸 من أجمل شيلات الرثاء اداء ابو حنظلة :
🔸 كلمات شيلة غزلية جديدة :
🔸 كلمات شيلة موت جديد الشيلات :
🔸 كلمات شيلة جديدة|شيلة فراق وهيام وعتاب| :
🔸 كلمات شيلة قوة القوة|شيلة جساس والزير| :
🔸 كلمات شيلة جديدة|شيلة سجين محكوم عليه| :
🔸شيلة غزلية|شيلة الجسم حُمى| :
🔸 يا صاحبي عندي تعابير وافكار :
🔸 زرعنا البن في روس الجبالة :
🔸 الغلط مرجوع|قصيدة غزلية| :
🔸 يا بني عزلتي يا راحتي وارتياحي :
🔸 وبالعزم با اتحدى السلاطين والملوك:
🔸 ألا وين طه للمساكن يطوفها :
🔸 يا الحزبية ما ابغاش :
🔸 ليش ذليتني يا دهر وانا غضنفر :
🔸 وذي كانوا حمايم صاروا اصقار :
🔸 شلَّها هايل والاحمر والكبوس :
🔸 صوريني بجوالش :
🔸 أُم الاولاد لي منع المنايا ومنعش|رثـاء روعة| :
🔸 حوار على غربة امريكا|لهجة المناطق الوسطى| :
🔸 يا مسعده شلوا عيونش الجن|قصيدة بنات السدسن الامريكي| :
🔸 الجوالات في الريف|لهجة المناطق الوسطى| :
🔸 قصيدة ذي الدرب الشهيرة|العود| :
🔸 قصيد الحرف زادي والبلاغة شرابي :
🔸 دعني أستظل باللغة :
🔸 سويت انا للغة عشرين مستشفى :
🔸 جسيت نبضي وشعري سلَّط اضوائي :
🔸 مدامع الحرف نوحي :
🔸 مطار شَعرك وخطافاته الميجات :
🔸 قال الفقير اليماني :
🔸 ما يصلح العلم للنسوان| :
🔸 أكلونا برامج هوشلية وشيلات :
🔸 دعني أستظل باللغة :
🔸 سويت انا للغة عشرين مستشفى :
🔸 جسيت نبضي وشعري سلَّط اضوائي :
🔸 مدامع الحرف نوحي :
🔸 مطار شَعرك وخطافاته الميجات :
🔸 الطفل في أرض اليمن مجعجع :
🔸 تعال نقرأ من كتاب القبيَلة :
•┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈•
•┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈•

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.