الملايين هي ذي تجعل الراس يابس - يمن سام Yemen Sam

أعلان الهيدر

الخميس، مارس 07، 2019

الرئيسية الملايين هي ذي تجعل الراس يابس

الملايين هي ذي تجعل الراس يابس

الملايين هي ذي تجعل الراس يابس
والملايين هي ذي تقلب الحبل ثعبان

الفلوس السعاده والبقيه طنافس
لا تقلي ولا تضرب من الدين برهان

هكذا اقدارانا ما يسبق ابريل مارس
الغني في غنى وصاحب الفقر لا كان

لا جيوبك عطل دور لنفسك موانس
لا تشلك طهوش الليل او تلهفك جان

وان جيوبك ملان اطنخ وشارع ونافس
وادخل المحكمه وانزع كبد كل شيطان

لا تهم الغرض با يوصلك وانت جالس
كل شي با يجي ما دام والجيب مليان

هكذا بعضنا مكسرين النوامس
ذي معه قرش يسجد له وذي ما معه هان

والله انيه غدر لو ولعوها فوانس
والسعاده بعيده مننا بعد لبنان

وين لي بالسلا وانا من الفقر فاطس
والصديق انزوى كالثعل والصاحب اختان

هات يا الهاجس الليله وفك الطلامس
وابن لي بيت واصنع لي من الحرف جيران

قله الصقر ما يحسب حساب الخنافس
صاحب الدين ما يحسب حساب ابن علوان.
•┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈•
•┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈•
♦ قصــائـد ربـمــا تهــمــك:
🔸 قصة حياتي ما لها حل عندي :
🔸 الملايين هي ذي تجعل الراس يابس :
🔸 من أجمل شيلات ابو حنظلة|كلمات قووة| :
🔸 من أجمل شيلات الرثاء اداء ابو حنظلة :
🔸 كلمات شيلة غزلية جديدة :
🔸 كلمات شيلة موت جديد الشيلات :
🔸 كلمات شيلة جديدة|شيلة فراق وهيام وعتاب| :
🔸 كلمات شيلة قوة القوة|شيلة جساس والزير| :
🔸 كلمات شيلة جديدة|شيلة سجين محكوم عليه| :
🔸شيلة غزلية|شيلة الجسم حُمى| :
🔸 يا صاحبي عندي تعابير وافكار :
🔸 زرعنا البن في روس الجبالة :
🔸 الغلط مرجوع|قصيدة غزلية| :
🔸 يا بني عزلتي يا راحتي وارتياحي :
🔸 وبالعزم با اتحدى السلاطين والملوك:
🔸 ألا وين طه للمساكن يطوفها :
🔸 يا الحزبية ما ابغاش :
🔸 ليش ذليتني يا دهر وانا غضنفر :
🔸 وذي كانوا حمايم صاروا اصقار :
🔸 شلَّها هايل والاحمر والكبوس :
🔸 صوريني بجوالش :
🔸 أُم الاولاد لي منع المنايا ومنعش|رثـاء روعة| :
🔸 حوار على غربة امريكا|لهجة المناطق الوسطى| :
🔸 يا مسعده شلوا عيونش الجن|قصيدة بنات السدسن الامريكي| :
🔸 الجوالات في الريف|لهجة المناطق الوسطى| :
🔸 قصيدة ذي الدرب الشهيرة|العود| :
🔸 قصيد الحرف زادي والبلاغة شرابي :
🔸 دعني أستظل باللغة :
🔸 سويت انا للغة عشرين مستشفى :
🔸 جسيت نبضي وشعري سلَّط اضوائي :
🔸 مدامع الحرف نوحي :
🔸 مطار شَعرك وخطافاته الميجات :
🔸 قال الفقير اليماني :
🔸 ما يصلح العلم للنسوان| :
🔸 أكلونا برامج هوشلية وشيلات :
🔸 دعني أستظل باللغة :
🔸 سويت انا للغة عشرين مستشفى :
🔸 جسيت نبضي وشعري سلَّط اضوائي :
🔸 مدامع الحرف نوحي :
🔸 مطار شَعرك وخطافاته الميجات :
🔸 الطفل في أرض اليمن مجعجع :
🔸 تعال نقرأ من كتاب القبيَلة :
•┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈•
•┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈•

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.