*مطلوب موارد البشرية والمساعد الإداري عدد (2) بصنعاء* - يمن سام Yemen Sam

أعلان الهيدر

الاثنين، نوفمبر 13، 2017

الرئيسية *مطلوب موارد البشرية والمساعد الإداري عدد (2) بصنعاء*

*مطلوب موارد البشرية والمساعد الإداري عدد (2) بصنعاء*

عقد الخدمة المدة الزمنية:
9 أشهر إلى سنة واحدة، قابلة للتجديد
موقعك: مقرها في صنعاء بزيارة منتظمة لمكاتبنا الميدانية في إب وتعز.
فترة الاختبار : ثلاثة أشهر

مؤسسة الأقران للإغاثة والتنمية رديب وهي منظمة غير هادفة للربح وغير حكومية أنشئت بهدف تحسين التنمية الإقليمية والمستدامة، وتخفيف معاناة المجتمعات المتأثرة بالكوارث والحروب، وزيادة المسؤولية الاجتماعية للمساهمة بفعالية وإيجابية في عملية التنمية.ويدعم برنامج التنمية الريفية الفتيان والفتيات والنساء والرجال الذين يضطلعون بتدخلات في مجالات التغذية والصحة والأمن الغذائي والزراعة.

ملخص الوظيفة
نبحث عن الموارد البشرية والمساعد الإداري لأداء مجموعة متنوعة من المسؤوليات الإدارية ومسؤوليات الموارد البشرية تشمل اتخاذ ترتيبات السفر والاجتماع، والحفاظ على نظم الملفات المناسبة، المهام الإدارية ذات الصلة بالموظفين.
وقالت انها / سوف دعم قسم الموارد البشرية في واجبات مثل نشر الإعلانات المهمة، وتحديث قاعدة بيانات الموارد البشرية وتجهيز طلبات الموظفين .
لدينا الموارد البشرية ومساعد إداري موقف يتطلب مهارات الاتصال الشفوي والكتابي ممتازة وتكون قادرة على تنظيم العمل باستخدام أدوات مثل مس إكسيل والمعدات المكتبية فضلا عن المهارات التنظيمية ممتازة.
في نهاية المطاف، يجب أن المشرف ومساعد الموارد البشرية الناجحة ضمان كفاءة وسلاسة يوما بعد يوم تشغيل مكتبنا
وانه / انها سوف تكسب تجربة الموارد البشرية في بيئة العمل سريع الخطى من خلال دعم وتحسين جميع الموارد البشرية ووظائف المشرف .

الوظيفة
الحفاظ على سجلات الموظفين وضمان السجلات في الوقت المناسب ودقيقة.
دعم في الحفاظ على الوثائق السرية المتعلقة بالموظفين والتنسيق مع إدارة الموارد البشرية لمعالجة عملية جديدة للخروج وإنهاء الأعمال الورقية.
المساعدة في إعداد كشوف المرتبات من خلال توفير البيانات ذات الصلة، من خلال جمع الوقت وسجلات الحضور والغياب والأوراق.
إعداد الأوراق للسياسات والإجراءات المتعلقة بالموارد البشرية.
تحديث رصيد إجازة الموظفين.
معالجة طلبات الموظفين وتقديم المعلومات ذات الصلة.
التعاون مع المجند لنشر إعلانات الوظائف على صفحات الوظائف ومعالجة السير الذاتية الواردة.
إعداد التقارير والعروض الخاصة بالاتصالات الداخلية.
تقديم توجهات للموظفين الجدد من خلال تقاسم حزم أونبواردينغ وشرح السياسات.
تلقي المكالمات الواردة وتوجيهها للموظفين المناسبين، وإجراء المكالمات الصادرة للموظفين حسب الاقتضاء.
تنظيم وجدولة المواعيد بما في ذلك اجتماعات الخطة واتخاذ دقائق مفصلة.
ترتيب ورش العمل والحلقات الدراسية.
تقديم الدعم في مجال السكرتارية مثل الكتابة، والدقائق، وصياغة الرسائل، وترجمة الوثائق الإنجليزية أو العربية، الخ.
المساعدة في إعداد تقارير منتظمة.
تطوير والحفاظ على نظام الإيداع.
تحديث سياسات وإجراءات المكتب والحفاظ عليها.
طلب اللوازم المكتبية والقرطاسية والمولدات الوقود، والبحث صفقات جديدة والموردين.
الحفاظ على قوائم الاتصال المنظمة رديب.
تكون مسؤولة عن جميع عقود الإيجار وعقود الخدمات والاتصال مع التمويل لضمان دفع في الوقت المناسب من المرافق واتفاقات الإيجار، وفواتير الهاتف، ومتعهدي الخدمات والفواتير الفندق، وفواتير وكالة السفر، وما إلى ذلك.ضمان إدارة مكتب الاستقبال بشكل جيد، وتنظيم وحضور، في جميع الأوقات، استقبال الضيوف، وتوجيههم، فضلا عن تلقي وإرسال المكالمات (أي الجلوس، والرؤية، لوحة إشعار، تيدينس، الخ).
الإدارة اليومية للمكتب بما في ذلك الإشراف المباشر على عمال النظافة / الطهاة / بواب، الخ.
ترتيبات حجز السفر.
تقديم الدعم العام للزوار.

متطلبات العمل
درجة البكالوريوس في الموارد البشرية، إدارة الأعمال أو أي مجال ذي صلة.
أثبتت الخبرة في العمل كمسؤول هر موارد ومساعد إداري أو مكتب.
مهارات إدارة الوقت ممتازة والقدرة على إعطاء الأولوية للعمل.
الكفاءة في مس أوفيس (مس إكسيل و مس بويربوانت، على وجه الخصوص).
معرفة قانون العمل ونظم إدارة المكاتب. مهارات اتصال ممتازة الكتابية والشفوية. معرفة العمل بالمعدات المكتبية، مثل الطابعات وأجهزة الفاكس مهارات تنظيمية قوية مع القدرة على تعدد المهام. مهارات العمل الجماعي

كيفية التقديم
يجب على المرشحين المهتمين إرسال سيرهم الذاتية باللغة الإنجليزية إلى
في موعد أقصاه 20 نوفمبر 2017، مما يجعل المسمى الوظيفي هو عنوان البريد الإلكتروني الذي سينظر فيه.  
لمزيد من المعلومات حول رديب، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت في
رابط الوظيفة
--------------- *اعلان* -------------------
---------------- *اضافي*----------------
 *مطلوب مساعد الامتثال بصنعاء* 

مواصفات:
الوظيفة : مساعد الامتثال
القسم : التدقيق
تحت سلطة : المدير القطري، مسؤول الامتثال
العلاقات الداخلية: موظفو البرنامج وموظفو الدعم
الموقع : صنعاء
نوع العقد : مدة محددة
مدة العقد : 6 أشهر، عقد متجدد

أكتد، وهي منظمة دولية غير ربحية للتنمية الإنسانية تعمل في 34 بلدا في جميع أنحاء العالم. 

وفي إطار توجيه المدير القطري، سيكون مساعد الامتثال مسؤولا مباشرة عن التحقق من إجراءات الالتزام الصحيحة ودعم إدارة الامتثال في مكتب صنعاء.
وقد تم إنشاء إدارة التدقيق الداخلي لتوفير منظور ضمان مستقل فيما يتعلق بجميع عمليات الشركة.

يجب أن يكون التدقيق الداخلي نشاط ضمان مستقل وموضوعي يهدف إلى إضافة قيمة وتحسين عمليات المنظمة. من بين أمور أخرى كثيرة، التدقيق الداخلي يساعد على ضمان أن جميع الأصول والمصالح محمية بشكل صحيح من أي خسارة أو ضرر وأن الموارد الموجودة تستخدم بطريقة اقتصادية وفعالة للغاية.

ويسمى الإجراء الذي يدمج المعلومات الواردة من الإدارات المختلفة في أكتد فلات. 
فلات لتقف على المالية الإدارة اللوجستية الشفافية. 
يهدف فلات إلى مركزية ودمج ومواءمة المعلومات الواردة من الشؤون المالية واللوجستية والإدارة والبرامج لكل مشروع (بما في ذلك معلومات الشريك المنفذ).

وهو أمر حاسم داخليا من حيث إدارة المعرفة لكل مشروع، حيث أن هذا هو المصدر الرئيسي للمعلومات المتاحة لكل طرف من أصحاب المصلحة في المشروع. وهذه أداة قيمة للمراقبة الداخلية.

وعالوة على ذلك، فإن الهدف العام من برنامج فلات يرتبط بتدقيق المشاريع. 
فلات المجلدات هي أداة رئيسية لدينا لتكون جاهزة لعمليات التدقيق من قبل الجهات المانحة.

ضمان ومراقبة احترام ومتابعة إجراءات الامتثال لأكتد على القاعدة.

المسؤوليات
تحديث مجلدات فلات مع التمويل والخدمات اللوجستية والإدارة والبرنامج، وإرسالها إلى مكتب العاصمة.
متابعة وتقديم تقرير عن عملية الامتثال والتنفيذ على مستوى القاعدة.
المساهمة في الامتثال والمساءلة أكتد: توفير مراقبة نوعية تكميلية في الوقت المناسب لوثائق امتثال فلاتس،تيسير إعداد جميع عمليات المراجعة (الداخلية / الخارجية) ورصد تنفيذ توصياتها / خطط عملها على مستوى القاعدة والإبلاغ عنها.
تقديم الدعم ومزيد من التعليم للموظفين فيما يتعلق بإجراءات أكتد
حضور فلات الأسبوعية وغيرها من الاجتماعات عند الضرورة والموظف لا يمكن أن يحضر.
إجراء مسوحات منتظمة للسوق للمواد / الخدمات والمنتجات الرئيسية التي حددتها صنعاء والقاعدة.
التقارير:قم بالإبلاغ عن أي مسائل تتعلق بالامتثال والحلول المحتملة لمسؤول لجنة التدقيق والامتثال.
الواجبات الأخرى التي يعينها المشرف بشكل معقول.

المؤهلات والمتطلبات
3 إلى 5 سنوات من الخبرة في نفس المجال.
درجة البكالوريوس في التدقيق أو الإدارة أو المحاسبة
مهارات الكمبيوتر جيدة (برامج المحاسبة و مس أوفيس).
مهارات الاتصال ممتازة، مكتوبة وشفوية، بما في ذلك مهارات كتابة التقرير.
صارمة مع الاهتمام الشديد بالتفاصيل.
معرفة جيدة بالإبلاغ المالي وآليات الرقابة الداخلية.
القدرة على العمل تحت الضغط والوفاء بالمواعيد النهائية.القدرة على العمل بشكل جيد مع الناس من الثقافات المتنوعة والتواصل بكفاءة.القدرة على العمل بشكل مستقل وكجزء من فريق.

كيفية التقديم
أرسل السيرة الذاتية ورسالة التغطية باللغة الإنجليزية إلى
يرجى ذكرها في سطر الموضوع من البريد الإلكتروني: "صنعاء - مساعد الامتثال"
وسيكون آخر موعد لتقديم الطلبات هو 22 من نوفمبر 2017

رابط الوظيفة
┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈
🔷 *جروب* *اعلانات* : 
*دورات ، منح ، فرص عمل*
♦ *للاشتراك* ⬇
733439840
737281530
•┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈•

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.