*مطلوب موظف مالي/محاسب/محاسبة بتعز*
إن الغرض من موظف الشؤون المالية هو توفير المحاسبة المالية اليومية لكافة المعلومات المالية بما يتوافق مع السياسات والاجراءات المالية للحكومة والمجلس النرويجي الاستثماري.
المسمى الوظيفي
التمسك بسياسات المجلس الوطني النرويجي وأدواته وكتيباته ومبادئه التوجيهية.
المساعدة في تنفيذ محفظة وظيفة الدعم وفقا لخطة العمل.
إعداد وتطوير تقارير الحالة على النحو المطلوب من قبل الإدارة.
ضمان تقديم الوثائق بشكل صحيح.
تعزيز وتبادل الأفكار لتحسين وظيفة الدعم.
سجل المعاملات المالية في أغريسو نظام المحاسبة على أساس يومي إعداد صناديق النقد والتسويات المصرفية.
ضمان الصيانة الدقيقة لجميع الملفات المالية والمحاسبية والمعاملات
ضمان وجود نقد كاف في البنك وفي صناديق النقد.
التأکد من أن نفقات المشروعات / البرامج تتکبد، بالتنسيق مع موظفي المشروع المعنيين، بما يتفق مع اتفاقات المنح وميزانيات المنح.
التحقق من المستندات الداعمة لضمان اكتمالها قبل معالجة الدفعات.
ضمان نظام الإيداع المناسب والكافي للوثائق المالية.
إجراء حسابات نقدية أسبوعية مع مساعد الشؤون المالية والتحصيل النقدي في نهاية الشهر مع منسق الشؤون المالية.
إجراء ومتابعة التقارير المالية مع الشركاء المنفذين والإبلاغ عن أي انتهاك لشروط الاتفاقية الموقعة بين الملكية الفكرية والمجلس النرويجي للاجئين.
إعداد جميع المعلومات اللازمة للمراجعة الداخلية أو الخارجية
تعيين واجبات، والإشراف، وتدريب وإدارة خط مساعد المالية.
متابعة السلف النقدية وضمان التخليص الزمني مع الموظفين المعنيين.
مؤهلات
دبلوم أو درجة جامعية في المالية / المحاسبة.
مألوفة مع أنواع مختلفة من أنظمة المحاسبة المالية والتفوق، وصحائف الوصول كذلك.
مجال التعليم المالية / الاقتصاد
مستوى التعليم
كلية / جامعة، بكالوريوس
الجودة الشخصية الحد الأدنى من 3 سنوات الخبرة ذات الصلة.
(معرفة جيدة مع الواجبات والمهام الدولية غير الحكومية تعتبر ميزة).
المهارات العددية.
مهارات إدارة المكاتب جيدة.
مهارات تفاعلية قوية واستباقية.
مهارات جداول بيانات الكمبيوتر جيدة مع التعرض لنظم المحاسبة القائمة على الكمبيوتر.
التواصل الممتاز، بما في ذلك مهارات كتابة التقرير.
دقيقة ومع اهتمام شديد بالتفاصيل.
لغة العربية الإنجليزية
نحن نقدم 3 أشهر عقد مع إمكانية التمديد .
ويتم يشجع المرشحون المحليون من محافظة تعز على تقديم طلباتهم للوظيفة.
ويتم تشجيع المرشحات الاناث بشكل كبير على التقدم بطلب للوظيفة.
معلومات متنوعة
السفر: يجب أن يكون من المتوقع السفر بعض اذا طلب
كيفية التقديم
لعرض وصف الوظيفة وتطبيقه، انقر هنا: والتقديم
الموعد النهائي للتقديم: 25 أكتوبر، 2017
رابط الوظيفة
--------------- *اعلان* -------------------
---------------- *اضافي*----------------
*مطلوب مساعد إدارة البيانات - لبرنامج حماية الأطفال بتعز*
المجالات الرئيسية للمساءلة:
تحليل الاحتياجات وتصميم البرامج:
المشاركة في التقييمات المطلوبة والمساهمة في تحليل الوضع والمشاركة بنشاط في تطوير حماية الطفل والتقييمات.
تنفيذ البرنامج: إدارة المعلومات
ضمان التسجيل المنتظم والدقيق في الوقت المناسب لتسجيل الأطفال في قاعدة البيانات، فضلا عن متابعة لتحديث المعلومات ذات الصلة من أنشطة حماية الطفل والتعليم.
توثيق جميع الأطفال المسجلين وتجميع جميع الأشكال وفقا للإجراءات، واحتياجات إدارة المعلومات
العمل بشكل وثيق مع وحدة تسجيل المدارس لضمان متابعة التسجيل والرصد لجميع الأطفال تسربوا من المدرسة وتحديث قاعدة البيانات وفقا لذلك.
إعداد إحصاءات شهرية ومصنفة وتحديثات نوعية للتقدم المحرز في أنشطة أنشطة البرنامج.التأكد من أن البيانات المتعلقة بالأطفال آمنة ومشتركة وفقا لإجراءات وسياسات منظمة إنقاذ الطفولة.
الامتثال لجميع سياسات وإجراءات إنقاذ الطفولة ذات الصلة فيما يتعلق بالصحة والسلامة والأمن وتكافؤ الفرص والسياسات الأخرى ذات الصلة.
يضمن أن يتم تشكيل قواعد بيانات تعز لتكون تعكس المعلومات المطلوبة ومتسقة.
وضع أي بيانات مطلوبة لأنشطة البرنامج وموظفي البرنامج حسب الاقتضاء.
أي واجبات أخرى كما تم تعيينه
إدخال البيانات الأخرى بانتظام والحصول على معلومات منهجية من انجازات برنامج كب وضمان تحديث أشكال الإبلاغ ذات الصلة (إيبت، السرد، تعقب الانتاج) وتقديمها إلى موظف البرنامج في الوقت المناسب واملأ البيانات عبر الإنترنت التي تطلبها المجموعات وأي تقارير أخرى مطلوبة.
المؤهلات والخبرات والصفات
أساسى: درجة البكالوريوس في إدارة المعلومات أو المجال ذات الصلة ما لا يقل عن سنتين من الخبرة في العمل في سياق إنساني، مع منظمة غير حكومية أو منظمة الأمم المتحدة
مهارات الحاسوب (مهارات قوية في تطبيق المكاتب (ورد، إكسيل ..... الخ)
القدرة على القيام إدخال البيانات سريع جدا وبدقة.
الاستعداد والقدرة على تغيير كبير في ممارسات العمل وزيادة ساعات العمل في حالة الطوارئ وقادرة على الكتابة والتواصل باللغة الإنجليزية والقدرة على المشاركة في جمع البيانات والتغذية وتوليد التقارير ومهارات تمثيلية واتصالات قوية والقدرة على التكيف والمرونة والقدرة والاستعداد ليكون المحمول وتجربة العمل في بيئة غير آمنة ومستوى جيد من الصحة البدنية واللياقة البدنية
مدة العقد: 8 أشهر قابلة للتجديد بناء على توفر التمويل
كيفية التقديم
يرجى التقدم بطلب باستخدام خطاب تغطية وسيرة ذاتية محدثة كوثيقة واحدة. يرجى أيضا تضمين تفاصيل المكافآت الحالية وتوقعات المرتبات الخاصة بك إلى
يرجى ذكر المسمى الوظيفي والموقع في مربع الموضوع
آخر موعد لتلقي الطلبات هو 24/10/2017
رابط الوظيفة
┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈
🔷
•┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈•
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق