*2 وظائف ب ابين وعدن مطلوب* - يمن سام Yemen Sam

أعلان الهيدر

الثلاثاء، أكتوبر 31، 2017

الرئيسية *2 وظائف ب ابين وعدن مطلوب*

*2 وظائف ب ابين وعدن مطلوب*


---------------


1. موظف ميداني عدد 2 بابين


2. مسؤولا عن تنفيذ انشطة بالامن الغذائي وسبل العيش بعدن


---------------


*مطلوب موظف/موظفة ميداني عدد (2) بابين*

وتسعى منظمة كير الدولية حاليا إلى تعيين موظف ميداني


وسيكون مسؤولا عن القيام بالعمل الميداني من أجل تعبئة المجتمعات المحلية ورصد أداء الأنشطة على المستوى الميداني فضلا عن الإبلاغ عن الأنشطة.        

الوظيفة: موظف ميداني 


العدد المطلوب: 2


الموقع: أبين

المسؤوليات الرئيسية :


يتمثل الواجب الرئيسي للموظفين الميدانيين في القيام بالعمل الميداني من أجل تعبئة المجتمعات المحلية ورصد الأنشطة وتقديم الدعم لإدارة المشروع وأعضاء الفريق الآخرين من أجل التنفيذ الفعال والفعال لأنشطة المشروع.


كما سيكون مسؤولا عن جمع البيانات، ورصد أداء الشركاء المحليين على المستوى الميداني، فضلا عن الإبلاغ عن الأنشطة.

تنفيذ ورصد العمل الميداني


التعاون مع فريق المشروع والشركاء المحليين والمجلس المحلي وقادة المجتمع المحلي لدعم فرق الفحص والتسجيل لتحديد الأسر المستهدفة على المعايير المتفق عليها يشكل لجان مجتمعية من خلال التنسيق الوثيق مع المجلس المحلي.


تطوير والحفاظ على علاقات جيدة وخطوط التواصل مع الشركاء المحليين والمحليين والمجتمعات المحلية ذات الصلة، وشرح طبيعة المشروع والاتصال معهم طوال المشروع.


ضمان مشاركة المجتمع المحلي في جميع مراحل المشروع (التنفيذ والرصد والتقييم) لضمان تطوير الملكية المجتمعية لنواتج المشروع.


الإبلاغ عن أي اختلافات أو مشاكل في تنفيذ الأنشطة (فيما يتعلق بالعمال، والتكاليف، والجداول الزمنية، والمسائل الفنية، وحضور التدريب للمستفيدين والمدربين) وأي تغييرات في السياق إلى الضابط لاقتراح الإجراءات التصحيحية حسب الحاجة.


بالتنسيق الوثيق مع فرق التوزيع لتوزيع بطاقات الطعام على الأسر المستهدفة كما هو مقرر. 


توزيع أي بنود أخرى عند الطلب ودعم تنظيم التوزيعات بانتظام، فحص حزمة المكونات الغذائية المحددة التي سيتم تلقيها من قبل الأسر المستهدفة (الجودة والكمية وفقا للمواصفات المتفق عليها).


جمع المعلومات والبيانات اللازمة للمشروع.


تنفيذ والمشاركة في مختلف التقييمات الأساسية ودراسات الرصد.


توثيق المشروع والخبرات الميدانية والتفكير وإعداد التقارير المرحلية الدورية على النحو المطلوب حول الأنشطة التي تم إنجازها والتحديات والعقبات التي تعترض الأنشطة المتبقية والحلول والتوصيات المقترحة.


ضمان التنفيذ الشفاف لجميع الأنشطة الميدانية ويوفر قناة للاقتراحات وردود الفعل من المجتمعات المحلية للمشروع وكبار إدارة كير.

بناء قدرات الفئات المستهدفة


تقديم الدعم لبناء القدرات للمجتمعات المحلية وموظفي التسجيل وموظفي التوزيع (وغيرهم حسب الطلب) وتشجيع الإدارة المحلية.


تطوير المواد التدريبية حسب الحاجة.


إعداد وتنسيق والمشاركة في جميع أنشطة التنمية المهنية في المنزل والاجتماعات وجلسات التخطيط والمشاركة في الأنشطة ذات الصلة بالمشروع حسب موافقة موظف المشروع


واجبات المكتب الأخرى


تطوير وتنظيم جميع البيانات والملفات والمستندات وإظهار الحساسية الجنسانية وإظهار الدعم والاحترام لجميع أعضاء الفريق ومسؤولة عن سرية وأمن البيانات والوثائق والموارد


أداء مهام أخرى يكلفه بها

مطلوب:


درجة البكالوريوس في الصحة العامة، التربية، العلوم الاجتماعية، الاقتصاد أو المجالات ذات الصلة.


الخبرة في تعبئة المجتمع وبناء القدرات


2-3 سنوات خبرة في العمل المجتمعي، ويفضل أن تكون ذات صلة لنوع المشروع ومستوى جيد جدا من اللغة الإنجليزية. 


قادرة على السفر إلى المناطق الريفية النائية بما في ذلك بين عشية وضحاها البقاء.


التواصل ممتازة لفظيا وكتابة وكذلك المهارات بين الشخصية والقدرة والاستعداد للسفر بانتظام إلى المواقع الميدانية لتصبح على دراية مع مختلف الأدوات العامة مثل تقنيات التقييم والمسح والاستبيانات.


القدرة على تحديد المشاكل المحتملة قبل حدوثها. استباقية في إعداد واستخدام مبادرة ردا على ذلك.


الطلاقة في اللغة العربية المكتوبة والمنطوقة، ومعرفة اللغة الإنجليزية أمر مرغوب فيه


مهارات الكمبيوتر جيدة

كيفية التقديم


ينبغي على مقدمي الطلبات المهتمين إرسال بريد إلكتروني الغطاء وCV (انجليزي)


اخر موعد للتقديم 2 نوفمبر 2017 إلى



   مع موضوع تتجه "موظف ميداني" .


يرجى عدم التقديم ما لم تستوف الحد الأدنى من متطلبات الوظيفة، وإلا فلن يتم النظر فيها.


سيتم الاتصال فقط قائمة المرشحين المقبولين.


رابط الوظيفة



--------------- *اعلان* -------------------


---------------- *اضافي*----------------


*مطلوب مسؤولا عن تنفيذ أنشطة الأمن الغذائي وسبل العيش بعدن*

المسؤوليات الرئيسية :


منظمة كير الدولية تسعى حاليا ضابط فسل .وسوف يكون مسؤولا عن تنفيذ أنشطة الأمن الغذائي وسبل المعيشة في منطقة البرنامج.


ويتحمل موظفو الامن الغذائي الاساسي المسؤولية الرئيسية عن تخطيط وتنفيذ تدخلات بالامن الغذائي وسبل العيش، بما في ذلك البرمجة القائمة على النقد، وأنشطة الثروة الحيوانية، والتدخلات المدرة للدخل.

تطوير البرامج وإدارتها


المشارکة في التقییمات الفنیة الخاصة بقطاع الأمن الغذائي أو القطاع الخاص في منطقة البرنامج بالتنسیق مع المجالات المواضیعیة الأخرى لمنظمة كير ووضع خطط وتنفيذها وتنفيذها فيما يتعلق بالأمن الغذائي، والبرمجة القائمة على النقد وسبل العيش وتقديم المشورة بشأن طرائق تنفيذ البرنامج (معايير الاستهداف، والتعبئة، والشراكات المحلية، وتدريب المشاركين، والموظفين، وما إلى ذلك) بالتنسيق مع المشرف


تحديد ومعالجة فرص بناء قدرات الموظفين وضمان مراعاة نوع الجنس على نحو كامل طوال دورة المشروع مع تمكين المرأة من التأثير على صنع القرار بشأن الأمن الغذائي ومسألة سبل العيش

تنفيذ البرنامج


قيادة تنفيذ جميع تدخلات الامن الغذائي وسبل العيش، بما في ذلك البرمجة القائمة على النقد، والبرمجة الزراعية، والثروة الحيوانية، وتنمية الاعمال التجارية الصغيرة والتأكد من أن مشاريع الأمن الغذائي يتم تسليمها وفقا للمتطلبات التعاقدية لمنظمة كير والجهات المانحة وأن يتم الانتهاء من جميع الأنشطة والمخرجات ضمن الجدول الزمني المتفق عليه والميزانية.


المشاركة بنشاط في جمع وتحليل المعلومات المستخدمة لتحديد الضعف، ووضع معايير استهداف شفافة وبالتعاون مع أصحاب المصلحة والمجتمعات المحلية ذات الصلة، تنظيم عملية تحديد هوية المستفيدين وتسجيلهم والتحقق منها وتحديد أنشطة النقد مقابل العمل المناسبة والتأكد من أن تدخلات العنف العائلي مراعية للاعتبارات الجنسانية وضمان جودة وسلامة التنفيذ، والنظم الإدارية، وتحديد المواعيد النهائية


التأکد من أن فرق البرنامج والموظفین الشرکاء لدیھم الفھم المطلوب للأمن الغذائي وسبل العیش ورصد تخطيط المشتريات المشروع والتنبؤ المالي وجمع وتحليل معلومات السوق المتعلقة بالأمن الغذائي وسبل العيش بانتظام

رصد البرامج


ومن خلال العمل عن كثب مع مسؤول الرصد والتقييم، وضع خطة للقطاعات فسل، تضمن هذه الروابط لمتطلبات إعداد التقارير، وبناء قدرات الموظفين الميدانيين التقنيين في تنفيذ العمل)


إعداد خطة تنفيذ مفصلة وخطط شهرية / أسبوعية وضمان التزام فريق فسل بالخطة وبالتعاون مع مسؤول الرصد والتقييم، يجمع بانتظام الأدلة والبيانات من المشاريع في الميدان والمشاركة في تصميم تقييمات خط الأساس ومنتصف المدة ونهاية المشروع والمشاركة في الدروس الموثقة المستفادة وأفضل الممارسات ودراسات الحالة للمساهمة في التعلم القطاعي.


تسهيل زيارات التعلم عبر / الصليب الانخراط مع المؤسسات البحثية والجامعات في إجراء البحوث التشغيلية


أن تكون على علم ومواكبة الممارسات الجيدة وقضايا السياسات المتعلقة بالأمن الغذائي وسبل العيش في اليمن والمنطقة، وترجم ذلك إلى تصميم البرامج والتكيف معها.


المشاركة في اجتماعات التنسيق والإدارة الداخلية لتعزيز فعالية وكفاءة تبادل المعلومات وتكامل البرامج وضمان التنفيذ المبكر والصارم لآليات المساءلة


إعداد تقارير شهرية منتظمة وشاملة للمشروع

بناء القدرات


وضع خطط لتقييم احتياجات التعلم وخطط بناء القدرات لكل من مساعدي كير فسل وموظفي الشركاء مدرب ومرشد فسل مساعدين وموظفين شريك على الممارسات فسل الناشئة والمعايير


أي واجبات أخرى ذات صلة يحددها المشرف

مطلوب:


درجة البكالوريوس في الانضباط ذات الصلة بالأمن الغذائي وسبل العيش (مثل الهندسة الزراعية والتغذية والتنمية الريفية والاقتصاد الزراعي أو أي تجارب ميدانية ذات صلة)


ما لا يقل عن 3-5 سنوات من الخبرة في برامج الأمن الغذائي وسبل العيش، ولديه خبرة في أنشطة النقد / القسائم والخبرة في البرمجة القائمة على النقد


مهارات ممتازة في رصد تنفيذ أنشطة البرنامج.


يجيد اللغة العربية الشفوية والكتابية ومهارات الكتابة ممتازة.


القدرة على العمل في بيئة صعبة، تحت ضغط عال والقدرة على التعامل مع المواعيد النهائية الضيقة؛ والقدرة على العمل بشكل مستقل وتعاوني كجزء من فريق

كيفية التقديم


ينبغي على مقدمي الطلبات المهتمين إرسال بريد إلكتروني الغطاء وCV (انجليزي)


خلال أكتوبر 31 ، 2017 إلى



مع موضوع تتجه "موظف FSL" .


يرجى عدم التقديم ما لم تستوف الحد الأدنى من متطلبات التطبيق، وإلا فلن يتم النظر فيها.


سيتم الاتصال فقط قائمة المرشحين المقبولين.


رابط الوظيفة



┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.