مطلوب الكوادر التالية :-
*موظفي خدمة عملاء*
للعمل لدى *(شركة النعمان للصرافة - فرع عدن كريتر )*
♦ ان يكون المتقدم حاصل على أحد التخصصات التاليه
إدارة أعمال او محاسبه أو ماليه ومصرفيه و اقتصاد او لغات
حسن المظهر ، سرعة البديهه ، البشاشه ، الامانه ، حسن السيره والسلوك ، تحمل ضغط العمل
إجادة استخدام الحاسوب
تحديد الراتب بعد المقابلة.
تقديم السيره الذاتيه والمقابله على العنوان التالي :
*شركة النعمان للصرافة - عدن*
كريتر - شارع الملكه اروى جوار محطه اروى
02262244 / 02264445
--------------- *اعلان* -------------------
---------------- *اضافي*----------------
السلام عليكم اريد محاسب يفضل
يسكن المنصورة وماحولها يجيد، استخدام الحاسوب، والانظمة، المحاسبية يبدءالراتب من 80الف
للتواصل الاتصال772075147
مطلوب رجل وليس، بنت
--------------- *اعلان* -------------------
---------------- *اضافي*----------------
تعلن مدارس البنيان اﻷهلية الحديثة/قسم البنات، فرع المنصورة بجانب المجلس المحلي، عن احتياجها لمعلمات بالمراحل الثانوية بالمواد التالية: لغة عربي وفيزياء ورياضيات.
والراتب يحدد بعد المقابلة.
يرجى الحضور يوم اﻷحد القادم 13يناير لمبنى الثانوية. للتواصل معنا على الرقم:354080.
--------------- *اعلان* -------------------
---------------- *اضافي*----------------
*مطلوب موظفات للراغبات والجادات فقط*:
1⃣تجيد القص والصبغ و تسريح الشعر.
2⃣لديها الخبرة في مكياج العرائس.
3⃣محترفة في التصوير والفوتوشوب والتعامل مع الحاسوب و الطابعة.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لمن لديها الرغبة في العمل في كوافير وموقعه ((المنصورة )).
*يرجى التواصل على هذا الرقم خاص اتصال و واتس*(733230193)
--------------- *اعلان* -------------------
---------------- *اضافي*----------------
تعلن رياض ومدارس اقرأ الأهلية الحديثة الخاصة عن حاجتها الی معلمين ومعلمات للفصل الدراسي الثاني في التخصصات الاتية:-
1-مشرف أنشطة حاصل علی شهادة البكالرويوس في التربية البدنية .
2-معلم او معلمة لغة انجليزي للصف الأول والثاني والثالث
3-معلمة قرآن كريم ، خريجة دار قرآن تجيد التعامل مع طلاب اللصف الأول والثاني
4-معلم او معلمة لغة إنجليزي للصف السابع والثامن
شروط العمل
ان يكون المتقدم او المتقدمة تسكن في مديرية المنصورة او الشيخ وضواهيها
مزايا العمل
1/المواصلات متوفرة
2/نصاب الحصص لا يزيد عن 20 حصة في الأسبوع
3/يحدد الراتب بعد تقديم حصة معاينة
4/الراتب قابل للزيادة علی حسب الخبرة والكفاءة
5/توجد علاوات زيادة نصاب وبدلات مواصلات وتكريم شهري للمعلمين الاكفاء
فعلی الراغبين إحضار السيرة الذاتية و التوجه إلی مقر المدرسة العنوان /عدن التقنية -بئر فضل بلوك 10
للاستفسار والاستعلام يرجی الاتصال
773525187 - 733792311
واتس اب. 776364758
--------------- *اعلان* -------------------
---------------- *اضافي*----------------
السلام عليكم نحتاج لمدرسة خاصة في انماء معلمات:قران كريم,حاسوب ,لغة عربية
قدموا مباشرة لمدرسة نون والقلم فرع انماء باقي التفاصيل تتفقوا عليها مع المديرة
--------------- *اعلان* -------------------
---------------- *اضافي*----------------
مطلوب مدير تسويق في شركة مهتمة بالمجال العقاري
تواصل الان مع المدير التنفيذي
رقم المدير 772020125
------------------------------------------------
We are glad to inform you that UNDP has advertised the below positions with WASH project:
• WASH & Solid Waste Specialist (SB4/2), Mukalla
• WASH & Solid Waste Specialist (SB4/2), Aden
Deadline for applications is 21 January 2019. All applications are online using the following link: http://www.ye.undp.org/content/yemen/en/home/operations/jobs/
Regards, UNV Yemen
--------------- *اعلان* -------------------
---------------- *اضافي*----------------
تعلن مدارس صناع النجاح في انماء عن حاجتها لمعلمات او معلمين بالتخصصات التالية :
-احياء للثانوية
-رياضيات لصف خامس وسادس وسابع
-علوم من رابع لسابع
-اسلامية للصفوف الاولية
-اجتماعيات معلمتان .
-قران معلمتان
-معلمة انكلش (معلمة حصرا )
على ان يكون المتقدمين من سكان انماء او المنصورة او الشيخ او ماجاورها
للتقديم الرجاء التواصل مع الرقم أدناه : 772942474
--------------- *اعلان* -------------------
---------------- *اضافي*----------------
تعلن (مؤسسة مهارات التنموية الإنسانية) عن حاجتها لمعلمات (نقش وحناء)؛
فعلى الراغبات بالعمل الذهاب لمقر المؤسسة في الممدارة الجديدة، خلف سوق المنار مول، مدرسة أوسان الأهلية، الدور الثاني.
من الساعة 4 إلى 6 عصرا.
- يشترط أن تكون من ساكنات الممدارة، أو الشيخ عثمان
للتواصل: 733973639
(اتصال).
713661020 (واتس).
--------------- *اعلان* -------------------
---------------- *اضافي*----------------
*مطلوب ضابط مشروع بعدن*
Project Officer
الإدارة/ المشروع: دعم استمرارية منشآت القطاع الخاص في الجمهورية اليمنية BRAVE
المسمى الوظيفي: ضابط مشروع
فترة الوظيفة: سنه قابلة للتجديد
موقع الوظيفة: عدن مع إمكانية السفر للمحافظات للمتابعة
الوصف العام للوكالة:
تعتبر وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر أحد مشاريع الصندوق الاجتماعي للتنمية وقد تم تأسيسها عام 2006م، إن مهمة الوكالة هي تقديم التسهيلات الغير مالية وخدمات تنميه الإعمال الصغيرة من خلال مشاريع مبتكرة وإبداعية تساعد على نمو الأنشطة في هذا القطاع.
كما تمتلك اليمن من العديد من الثروات الغير مستغلة ذات طلب على مستوى السوق المحلي والعالمي ومن خلال تحليل سلسة القيم للقطاعات الاقتصادية المختلفة يمكننا أيجاد خطوط إنتاج جديدة أو تطوير المنتجات الحالية وربطها بأسواق عالية القيمة حيث تعتبر اليمن من أقلية الدول بالعالم في اضافة القيم على منتجاتها المحلية.
خلفية عن المشروع :
ايمانا من وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والاصغر SMEPS بأهمية صمود واستمرار القطاع الخاص وتقديم الدعم اللازم وكاستجابة من مجموعة البنك الإسلامي للتنمية للوضع الطارئ الذي يمر به اليمن بشكل عام وقطاع المنشآت بشكل خاص وحفاظا على استمرارية ما تبقى من شركات القطاع الخاص بما توفره من قدرات إنتاجية و خدمية ووظائف وميزات تنافسية تأتي مبادرة BRAVE2 كأحد التدخلات الطارئة والمستعجلة والتي تقدم الدعم الفني والمالي للشركات/الجمعيات في عدد من القطاعات الحيوية وذلك حماية لها من الانهيار ودعما لصمودها خلال الحرب الدائرة وخاصة مع تزايد وتيرة تدهور الشركات/الجمعيات
وبناء على نتائج المرحلة الأولى من المشروع المنفذ في 2017/2018، فقد تم تدشين المشروع في مرحلته الثانية BRAVE2 والذي يستهدف المنشآت التي لها دور كبير في التأثير على شريحة كبيرة من المنشآت الصغيرة والمتوسطة وكذا المستفيدين منها.
المهام والمسؤوليات:
يقوم ضابط المشروع بمجموعة من المهام والمسؤوليات منها ما يلي:
1. إدارة المشروع في محافظة عدن والمحافظات المجاورة وادارة الفريق المكون من اداري المشروع وفريق الاستشاريين حسب المراحل التالية:
1.1 مرحلة التسجيل وفحص البيانات:
- فحص كافة الطلبات بالألية المتبعة في المشروع وتجهيز الكشوفات النهائية المؤهلة لمرحلة التدريب.
1.2 مرحلة التدريب الاداري لاستمرارية الأعمال:
-.التجهيز و الاشراف على كافة الأمور الإدارية فيما يتعلق بالتدريب منها تجهيز الشروط المرجعية، التعاقد مع الجهات/ الاستشاريين ، فحص الوثائق ذات الصلة .
- التنسيق والإِشراف على تنفذ دورات استمرارية الأعمال والتي تستهدف منشآت القطاع الخاص.
- متابعة المدربين / الاستشاريين في استلام الخطط من الشركات المشاركة في التدريب و مراجعتها .
1.3 مرحلة دعم استمرارية المنشآت) منح تماثلية(:
- تنسيق فعاليات الفرز العشوائي للمنشآت المتقدمة للمشروع.
- مراجعة وفحص نماذج الطلبات المقدمة من المنشآت والتحقق من توافقها مع المعايير المنصوص عليها في دليل تشغيل المشروع.
- متابعة استشاريين خطط استمرارية الأعمال في تقديم الخطط في الموعد المحدد.
- تجميع الخطط وعرضها على لجنة إدارة المشروع لمناقشتها وإقرارها.
- متابعة الاستشاريين في تنفيذ خطط استمرارية الأعمال، للمنشآت المشاركة في المشروع في مرحلته الأولى و الثانية
- النزول الدوري للشركات لمتابعة كافة أمور المشروع.
- التواصل والتنسيق مع الجهات الشريكة و الجهات ذات الصلة لتنفيذ مهام المشروع.
- متابعة الشركات بعد انتهاء عملية الشراء.
1.4 نظام إدارة علاقات العملاء CRM:
- الإشراف على أداء استشاريين خطط استمرارية الأعمال في توثيق البيانات في النظام مع رفع الصور الفوتوغرافية عند زياراتهم للمنشآت المستفيدة.
- متابعة الاستشاري المختص لنظام CRM في تحديث نوافذ النظام وفقا لاحتياجات المشروع.
- متابعة الاستشاريين في رفع تقارير الإنجاز وبصورة شهرية.
- القيام بزيارات شهرية إلى المنشآت المستفيدة من المشروع، وإدخال المعلومات في النظام.
- ادخال البيانات المطلوبة من الضابط في نظام العملاء بحسب احتياج المشروع
2. عقد اجتماعات وورش العمل مع الجهات المختصة
3. النزول الميداني للشركات بشكل دوري بحسب احتياج المشروع.
4. المتابعة و الاشراف على كافة الأمور الإدارية الخاصة بالمشروع.
5. الرقابة والتقييم: يقوم ضابط المشروع بتزويد المعلومات اللازمة لـ(ضابط الرقابة والتقييم) وتسهيل مهمته.
6. الاتصال والتواصل: يقوم الضابط بتزويد المعلومات اللازمة لـ( فريق الاتصال و التواصل ) وتسهيل مهمته.
7. رفع تقرير الإنجاز الشهري إلى مدير المشروع.
مواصفات المتقدمين للوظيفة:
1 -أن يكون لديه مؤهل جامعي لا يقل عن درجة البكالوريوس
2- أن تكون لديه خبرة في إدارة/تنسيق المشاريع لا تقل عن 3 سنوات.
كيفية التقديم
How to Apply
1- يجب على المتقدمين إرفاق السيرة الذاتية باللغتين العربية والإنجليزية بالذكر اثنين على الأقل من المراجع.
2 الرجاء تعبئة النموذج التالي. https://goo.gl/forms/suX9sD2sD9BBQA842
3 يجب على المرشحين المهتمين إرسال طلباتهم إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي:
hr@smeps.org.ye
4 في موعد لا يتجاوز 12 / يناير / 2019. أي طلبات مرسلة بعد هذا التاريخ لن يتم النظر اليها.
رابط الوظيفة
https://www.yemenhr.com/jobs/7632
--------------- *اعلان* -------------------
---------------- *اضافي*----------------
*مطلوب مساعد منسق المشروع بعدن*
Project Coordinator Assistant
المهام الرئيسية :
تقديم الدعم لمنسق المشروع في مجال ادارة الأمن وتنسيق المهام , لضمان طيب العلاقة مع السلطات الوطنية والمحلية , مساهما في تحليل الأوضاع والمتابعة والترجمة الكتابية والشفوية لضمان سير عمليات المشروع بسلاسة
المسؤوليات :
• تمثيل أطباء بلا حدود خارجيا بمعية منسق المشروع أو منفردا لو تم تفويضه . والتفاوض نيابة عن منسق المشروع بالتعاون اللصيق مع منسق المشروع على قاعدة الرسالة المتفق عليها سلفا
• مراقبة وتحليل وعمل التقارير عن الحالة (أمنية , مخاطر .. الخ ) ورفعها الى منسق المشروع لإعطاء معلومات عن الحالة مدعومة بالمعرفة الصحيحة للنظراء والأطراف والفاعلين والسلطات والجماعات المسلحة في الإدارات والأطراف والمحافظات والمديريات وذلك لتحسين عملية الفهم واتخاذ القرار .
• الاشتراك في عملية تقييم المخاطر وتطوير الخطط الأمنية.
• العناية بقاعدة البيانات الأمنية وتقديم تحليل للسياق كل أسبوعين معتمدا على الحوادث وتطوراتها .
• مساعدة منسق المشروع في جلسات وفعاليات التواصل الداخلي والخارجي عن أطباء بلا حدود , والتي تستضيف (طاقم محلي و موظفي وزارة الصحة والسلطات المحلية وقادة المجتمع والفاعلين العسكريين والقوات العسكرية ) وذلك لتحسين الوعي والفهم حول مبادئ وخدمة أطباء بلا حدود , والوصول للرأي العام , ثم كتابة محضر الاجتماع وسجل الحضور
• تجميع وتحديث عقود الموقع والمراسلات (مع المنظمات المدنية الأخرى ووكالات
الثلاثاء، يناير 15، 2019
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق