اهم ما جاء في مقابلة ليو ميسي مع صحيفة الـ sport الكتالونية.. - يمن سام Yemen Sam

أعلان الهيدر

الثلاثاء، سبتمبر 17، 2019

الرئيسية اهم ما جاء في مقابلة ليو ميسي مع صحيفة الـ sport الكتالونية..

اهم ما جاء في مقابلة ليو ميسي مع صحيفة الـ sport الكتالونية..

🔴 ما يمكنني قوله هو انني اريد ان اكن في برشلونة وان أعتزل هنا لان هذا هو منزلي ، لا اريد ان يكون لدي عقد طويل لانني اريد ان اكن جيد من الناحية البدنية وان العب وان اكن مهماً وارى ان هناك مشروعاً رابحاً ، اريد ان استمر في الفوز بـ الاشياء في النادي.
🔵 اريد الاستمرار في الفوز بـ الاشياء المهمة ، وبالنسبة لي فان " الشرط " او المال لا يعنيان لي شيئاً ، الشيء الاكثر أهمية بالنسبة لي هو الحصول على مشروع جيد ورابح.
🔴 ‏هل تتوقع الفوز بالابطال وخسارة الليغا هذا العام ؟ لا .. في بداية الموسم نقول دائماً نفس الشيء ، نريد الحصول على جميع الالقاب، ومن الواضح انني اريد الفوز بـ دوري الابطال لاننا لم نحصل عليه منذ وقت طويل .
🔵‏ كُنت اريد أن يعود نيمار ، أتفهم الناس الذين كانوا ضد ذلك ، وهذا امر طبيعي بالنسبة لكل ما حدث مع نيمار وطريقة مغادرته .

🔴 ‏من الطبيعي والمنطقي ان يكون هناك الكثير من الناس الذين لا يريدون عودته ، لكن بالنسبة لي نيمار هو واحد من الأفضل في العالم ، ومن الواضح ان فريقنا سيكون أفضل من ناحية النتائج بـ وجوده ، كنت ارغب في عودته .
🔵 ‏في مباراة الانفيلد كانت خطأ اللاعبين ولا علاقة لـ فالفيردي بالمباراة.
🔴 ‏ايضاً ماثيو يحزن كثيراً ، حتى في مباراة بيتيس كان في لقطة يحتفل كانت الكرة لـ صالح برشلونة وكانت خلف المرمى وكان يعتقد بانها دخلت المرمى ، لم يكون يومها مشجعاً لـ بيتيس .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.