سكرتير الموقع: عدن
واجبات العمل
الرد على المكالمات الهاتفية وإعادة توجيهها عند الضرورة.
· إدارة جدول الأعمال اليومي / الأسبوعي / الشهري وترتيب الاجتماعات والتعيينات الجديدة.
· إعداد ونشر المراسلات والمذكرات والنماذج.
ملف وتحديث معلومات الاتصال للموظفين والزبائن والموردين والشركاء الخارجيين.
· دعم وتسهيل الانتهاء من التقارير الدورية.
· تطوير والحفاظ على نظام الايداع.
· تحقق بشكل متكرر من مستويات اللوازم المكتبية ووضع الأوامر المناسبة.
· إعداد ترتيبات سفر الشركة.
· نفقات الوثيقة وتسليم التقارير.
· القيام بمهام استقبال عرضية.
المتطلبات:
· الإلمام بمنظمة المكتب وأساليب التحسين.
درجة عالية من القدرة على تعدد المهام والقدرة على إدارة الوقت.
· خبرة عملية مثبتة كسكرتيرة أو مساعد إداري أفضل.
النزاهة والاحتراف
· دبلوم - المدرسة الثانوية على أقل تقدير.
مهارات الحاسوب: MS Office
كيفية التقديم
إذا كنت تستوفي الشروط وتهتم بهذا العمل ، يرجى إرسال سيرتك الذاتية إلى
jobs@algarash.com
وتحتاج إلى كتابة عنوان الموقف الذي تتقدم إليه في موضوع البريد الإلكتروني. لن يتم النظر في أي طلب بدون موضوع واضح يشير إلى الوظيفة أو الاسم.
الموعد النهائي: 10 فبراير 2019
رابط الوظيفة https://www.yemenhr.com/jobs/7705
--------------- *اعلان* -------------------
---------------- *اضافي*----------------
*مطلوب مدير محاسبة بعدن*
مدير المحاسبة الموقع: عدن
واجبات مدير المحاسبة
· مراقبة العمليات المالية اليومية داخل الشركة ، مثل كشوف المرتبات والفواتير والمعاملات الأخرى.
الإشراف على موظفي قسم المحاسبة ، بما في ذلك المحاسبين والمساعدين المحاسبين.
· التعاقد خارج الخدمات للتحضير الضريبي والتدقيق والمصارف والاستثمارات والحاجات المالية الأخرى حسب الضرورة.
إجراء بحث في التسعير والمنافسين والعوامل المؤثرة في الأداء.
· التأثير والسيطرة على الدخل والتدفقات النقدية والنفقات.
القدرة على إدارة الميزانيات.
· تتبع الحالة المالية للشركة والأداء لتحديد مجالات التحسين المحتملة.
· البحث عن الطرق التي يمكن أن تقلل من المخاطر المالية للشركة.
· بحث وتحليل التقارير المالية واتجاهات السوق.
· توفير معلومات وتوقعات ثاقبة لكبار المسؤولين التنفيذيين للمساعدة في اتخاذ القرارات على المدى الطويل والقصير الأجل.
· مراجعة البيانات المالية وإعداد التقارير الشهرية والسنوية.
· تقديم التقارير المالية إلى أعضاء مجلس الإدارة والمديرين التنفيذيين والعملاء في الاجتماعات الرسمية.
· البقاء على اطلاع على التطورات التكنولوجية وبرامج المحاسبة التي سيتم استخدامها للأغراض المالية.
· إنشاء والحفاظ على السياسات والإجراءات المالية للشركة.
· فهم الأنظمة والتشريعات المالية والالتزام بها.
مهارات ومؤهلات:
مطلوب على الأقل B / A العليا في المالية.
أكثر من 5 سنوات من الخبرة في دور التمويل.
· مهارات القيادة والخبرة في إدارة الموظفين.
فهم معايير خصوصية البيانات.
· مهارات الاتصال الصلبة ، سواء المكتوبة واللفظية.
· مهارات التحدث أمام الجمهور وفهم عميق لمبادئ وممارسات الأعمال.
· الاهتمام بالتفاصيل والمهارات التنظيمية ومهارات التخطيط ومهارات البحث والمهارات التحليلية.
مهارات التفكير الناقد ومهارات حل المشكلات.
· مهارات الكمبيوتر ، قدرات متعددة المهام ، النزاهة والأمانة.
كيفية التقديم
إذا كنت تستوفي الشروط وتهتم بهذا العمل ، يرجى إرسال سيرتك الذاتية إلى
jobs@algarash.com
وتحتاج إلى كتابة عنوان الموقف الذي تتقدم إليه في موضوع البريد الإلكتروني. لن يتم النظر في أي طلب بدون موضوع واضح يشير إلى الوظيفة أو الاسم.
الموعد النهائي: 10 فبراير 2019
رابط الوظيفة https://www.yemenhr.com/jobs/7704
┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈
🔷 *جروب* *اعلانات* :
*دورات ، منح ، فرص عمل*
♦ *للاشتراك* ⬇
733439840
737281530
•┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈•
الثلاثاء، يناير 15، 2019
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق