Project Coordinator (2)
الوظيفة: منسق مشروع
الرئيس: رئيس البعثة – مدير البرامج
المرؤوسون: موظفين طاقم المشروع
المكان: تعز -الضالع
اختصاص الوظيفة
التخطيط والتنفيذ للمهام والأنشطة المطلوبة لإنجاح المشروع وفقاً لسياسة إدارة الهلال الأحمر القطري والإشراف المباشر عليها واعداد خطة تنفيذية مزمنة لانشطة المشروع، بما يتضمنه ذلك من إعداد لخطط العمل الشهرية والتفصيلية للمشروع.
المسؤوليات الإستراتيجية
المشاركة فى صياغة الخطط والأهداف الخاصة بالمشاريع في المحافظات المستهدفة.
متابعة تنفيذ الرؤية الإستراتيجية للهلال الأحمر القطري في المشاريع.
التأكد من أن الأنشطة التابعة للهلال الأحمر القطري بالمشاريع تنفذ طبقا للخطة المعتمدة وتتبع السياسات والعمليات والإجراءات المنظمة لذلك.
تقوية العلاقة مع الشركاء الإستراتيجين للهلال الأحمر القطري (المنظمات الدولية -الحكومات).
الإلتزام بالتطوير والتحسين المستمر لنوعية وجودة البرامج بالمشاريع.
المسؤوليات التنفيذية
التواصل المباشر مع إدارة الهلال الأحمر القطري المكتب الرئيسي -صنعاء.
وضع خطة تشغيلية على ضوء الخطة التنفيذية العامة بالتشاور مع الإدارة العامة لبعثة الهلال.
يطلب من العاملين مع الهلال وضع خطط عمل لهم ويناقش إجراءاتها معهم
متابعة كافة أنشطة المشاريع الإدارية والمالية والتنفيذية.
التنسيق مع الجهات المختصة أثناء تنفيذ المشروع أو الأنشطة.
ان يكون مسئولا على الأشراف على كافة أنشطة الهلال الأحمر القطري في المشاريع والمديريات المستهدفة ومستوى أداء العاملين معه.
النزول الميداني لتقييم مستوى تنفيذ مشاريع الهلال بالمحافظات ومستوى أداء العاملين ورفع نتائج التقييم إلى الإدارة العامة للهلال.
موافاة الادارة العامة بكافة التفاصيل الخاصة بتنفيذ الخطة والصعوبات أولا بأول.
التمثيل في كافة اللقاءات الخاصة بتنفيذ المشاريع والتخاطب مع الجهات الأخرى المعنية بالتنفيذ بعد الرجوع إلى إدارة الإغاثة بالمحافظات المستهدفة.
أرشفة كل ما يتعلق بالمشروع وتوثيقها أولاً بأول.
عقد اجتماعات دورية مع مسئولي المتابعة والإشراف الميدانيين لمناقشة الصعوبات والمعوقات ومستوى الانجاز وتزويدهم بالمعلومات اللازمة لتحسين مستوى الأداء.
عمل تقرير بالنتائج النهائية والتوصيات والمقترحات اللازمة.
القيام بأي مهام أخرى توكل إليه وتخدم مصلحة العمل.
حضور اجتماعات الكلسترات للمكاتب ذات الاختصاص بالمحافظات.
توجيه موظفين المشاريع لأداء مهامهم كلا بحسب وصفه الوظيفي.
تطبيق كافة اللوائح المالية والادارية وكذلك الجزاءات والمخالفات.
إدارة المرؤوسين
تمثيل قيادة الهلال الأحمر القطري أمام المرؤوسين والتأكد من فهمهم إستراتيجية الهلال الأحمر القطري وتفاعلهم معها.
التأكد من الالتزام بنظم وعمليات إدارة الأداء.
مراقبة وتعليم المرؤوسين لتطوير مهاراتهم والإدارة المستمرة لهم.
العلاقات الداخلية
رئيس بعثة الهلال الأحمر القطري اليمن.
مدير البرامج
المديرالمالي والاداري
قسم اللوجستيك.
قسم المالية.
العلاقات الخارجية
الشركاء الإستراتيجيون.
هيئات الأمم المتحدة.
الاتحاد الدولي لجمعيات الهلال والصليب الأحمر الدولي.
المؤسسات المحلية
متطلبات الوظيفة:
المؤهلات والخبرات
الحصول على شهادة جامعية يفضل الحصول على شهادة دراسات عليا متعقلة بمجال الادارة أو الصحة العامة.
خبرة 3 -5 سنوات فى المجال الإداري او الطبي او ادارة البرامج مع منظمة دولية.
المهارات الوظيفية
القدرة على التخطيط ومتابعة الاداء فى مجال البرامج الاغاثية والتنموية والتنموية وإدارة العمليات المؤسسية.
خبرة فى إيجاد الشراكات وتطويرها.
الإلمام بطبيعة اللاعبيين الدوليين الأساسيين بالمجال الإنساني.
قدرة على كتابة مقترحات احترافية للمشاريع.
مهارات ممتازة في الإدارة والتنسيق.
إلمام بالحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر ونظم وآليات العمل لديها.
المهارات الشخصية
القيادة وتحمل المسؤولية.
مهارات التواصل الفعال
مهارات التفاوض
القدر على اتخاذ القرار.
مهارات تنظيم الوقت.
إجادة ممتازة للغة العربية والإنكليزية.
العمل الجماعي وتفويض المهام.
التعامل الجيد مع برامج الحاسب الآلى.
مهارات كتابة جيدة جدًا.
كيفية التقديم
How to Apply
للتقديم: الرجاء ارسال السيرة الذاتية مع رسالة تغطية موضح فيها خبرتك لشغل الوظيفة ومحدد في الموضوع اسم الوظيفة المتقدم لها على البريد الالكتروني
relief.jobs@qrcs.org.qa
ملاحظة هامة: -
الايميل الذي لايحمل اسم الوظيفة المتقدم لها مع اسم المحافظة (الضالع او تعز) لن ينظر اليها.
اخر موعد للتقديم: 20 اكتوبر 2018
رابط الوظيفة
https://www.yemenhr.com/jobs/6435
┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈
🔷 *جروب* *اعلانات* :
*دورات ، منح ، فرص عمل*
♦ *للاشتراك* ⬇
733439840
737281530
•┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈•
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق