مطلوب مدير برنامج ونائب مدير برنامج مكافحة الكوليرا بالحديدة وحجة* - يمن سام Yemen Sam

أعلان الهيدر

الخميس، ديسمبر 07، 2017

الرئيسية مطلوب مدير برنامج ونائب مدير برنامج مكافحة الكوليرا بالحديدة وحجة*

مطلوب مدير برنامج ونائب مدير برنامج مكافحة الكوليرا بالحديدة وحجة*

*
منظمة العمل ضد الجوع هي منظمة إنسانية دولية خاصة وغير سياسية وغير تمييزية وغير هادفة للربح. وتعمل المنظمة حاليا في 46 بلدا على الصعيد العالمي وتضطلع ببرامج في مجالات التغذية والأمن الغذائي والصحة والمياه والصرف الصحي. 

الموقع: الحديدة / حجة 
المدة:   إلى 31 مارس 2018 
التكليف: - تنفيذ برامج الطوارئ في مجال المياه والصرف الصحي والنظافة الصحية استجابة لتفشي الكوليرا في محافظتي الحديدة وحجة

المسؤوليات الرئيسية:
1. دعم مدير حقل الكوليرا
يجب على :
مساعدة مدير حقل الكوليرا في التخطيط والإشراف على تنفيذ المشروع بالتنسيق الوثيق مع إدارة الموارد البشرية واللوجستية والمالية (لطلبات الحركة)
دعم تصميم وبناء مرافق المياه والصرف الصحي؛القيام مع الضباط مشروع الكميات ومخططات المرافق.
ضمان تصميم أدوات الإعلام والتعليم والاتصال وتنفيذ أنشطة الترويج داخل المجتمعات المحلية؛دعم فم الكوليرا في عملية طلب الشراء؛دعم فم الكوليرا في متابعة الموارد البشرية والمالية والجوانب اللوجستية للمشروع؛ضمان التعاون مع السلطات المحلية في مناطق التدخل؛دعم فم الكوليرا في كتابة التقارير الأسبوعية والشهرية.

2. الإشراف على أنشطة البرنامج وأعضاء الفريق
يجب على:
تقديم الدعم الفني للمشرفين وقادة الفريق والمروجين.
متابعة التقدم المحرز في الأنشطة وفقا للتخطيط الذي تقوم به وزارة الخارجية الكوليرا؛وضع أو استعراض أدوات الرصد لجميع أنشطة المياه والصرف الصحي والنظافة في الاستجابة، وتوفير التدريب / التوجيه للفريق على استخدامها والإشراف على جودة الأعمال واحترام المواعيد النهائية.
الإشراف على أنشطة المشرفين وتقييمها؛الإشراف على تنفيذ جميع أنشطة البرنامج؛تقديم توصية تقنية بشأن كيفية تحسين ملاءمة واستجابة وجودة الاستجابة للكوليرا وقيادة الدراسات الاستقصائية الميدانية ورصد توزيع الوظائف (بدم)؛ضمان توقيت وجودة واكتمال الإبلاغ عن جميع الأنشطة المخططة، من خلال مراجعة منهجية وردود الفعل على أدوات الإبلاغ

3 - التدريب والتوعية والتعبئة الاجتماعية
يجب على:
تقديم الدعم الفني المستمر والتدريب والتوجيه للفريق المعني بالاستجابة للكوليرا لضمان جودة التنفيذضمان التنسيق مع المشرفين لوضع الرسائل الرئيسية والكتيبات والأدوات والمجموعات اللازمة للدورات التدريبية والدورات الترويجية؛دعم المشرفين والمسؤولين والمساعدين خلال جلسات التوعية والدورات التدريبية؛ضمان استيلاء المجتمعات المحلية على المشروع ومشاركة المجتمعات المحلية في الأنشطة؛ضمان قبول السكان وتطبيق الممارسات التي تدرسها اللجان والفرق.

4. ترحيل أنشطة وأهداف أسف إلى المجتمعات والشركاء
يجب على :
تطوير الاتصالات وتوضيح أنشطة وأهداف البرامج لأصحاب المصلحة والسكان؛تمثيل المنظمة مع المستفيدين بموافقة المشرف الهرمي؛إبلاغ السلطات المحلية بجميع جوانب البرامج؛إشراك المجتمعات المحلية في تنفيذ البرنامج وإبلاغه؛العمل بالتعاون مع أصحاب المصلحة.

متطلبات الموقف المؤهلات
فني أو مهندس في الهندسة المدنية، والهيدرولوجيا، والهندسة الصحية، أو مجال ذات الصلة بالمساعدات الطارئة المتعلقة بالصرف الصحي والنظافة الصحية
المهارات والخبرة
خبرة مهنية على الأقل لمدة سنتين في مجال المياه والصرف الصحي والنظافة الصحية؛المهارات والخبرة في الإشراف على إنشاء مرافق المياه والصرف الصحي؛المهارات في مجال بناء القدرات والتعبئة الاجتماعية وتعزيز النظافة الصحية؛مهارات جيدة في التحليل والكتابة؛المعرفة في التدريب والإدارة؛تحليل جيد ومهارات حل المشاكل.
الاستقلال والعقل النقدي والنشاط المؤيد؛المرونة والتنظيم؛المعرفة في الميزانية وإدارة المخزون؛
معرفة برامج الكمبيوتر ورد، إكسيل، باور بوينت؛
يجيد اللغة المحلية (مكتوبة ومنطوقة)
معرفة جيدة باللغة الإنجليزية (المكتوبة والشفوية)؛
القدرة على العمل مع فريق.
الاستعداد والقدرة على العمل والعيش في بيئة معقدة
المعرفة بشأن التنظيم والتخطيط والاحترام للمواعيد النهائيةمعرفة الرصد والتقييم

كيفية تطبيق
ويطلب من المرشحين المؤهلين تلبية الشروط المذكورة أعلاه لإرسال طلب تضم سيرة ذاتية مفصلة وخطاب باللغة الإنجليزية، أذكر من الواضح أن موقف كنت قد تقدمت بطلب في هذا الموضوع حين تقديم طلبك ، ل
في موعد أقصاه 10 ديسمبر 2017 .
 سيتم الاتصال فقط قائمة المرشحين المقبولين.

رابط الوظيفة  
┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈
🔷 *جروب* *اعلانات* : 
*دورات ، منح ، فرص عمل*
♦ *للاشتراك* ⬇
733439840
737281530
•┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈•

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.