اخبار الساعة - يمن سام Yemen Sam

أعلان الهيدر

الاثنين، ديسمبر 04، 2017

الرئيسية اخبار الساعة

اخبار الساعة

أكد قيادي مؤتمري ان قبائل الحدا أعلنت النفير العام وتتجه صوب صنعاء 

وقال كامل الخوداني في تغريدة له ان "قبائل اعلنت النفير العام وتتجه صوب صنعاء عن بكرة ابيها بعد اعتداء الحوثيين على منزل الشيخ فضل القوسي وردت عليهم القبيلة باسر 18 حوثي وقتل 6 واغتنام 3 اطقم واحراق 4 اطقم أخرى" .

وأضاف :"ان مليشيات الحوثي أرسلت المدعو أبو علي الحربي وساطة لايقاف تقدم القبيلة نحو صنعاء وقوبلت بالرفض" .
,,,,,,,
الرأي برس/ ‏بشرى سارة قوات من الحرس الجمهوري تقتحم وكر الحوثيين وتبدأ بالإشتباك معهم في حي الجراف شمال العاصمة
http://nabdapp.com/t/47395655

تم نشر هذا الخبر من خلال تطبيق "نبض" للآندرويد والآيفون. اضغط لتحميل التطبيق مجاناً
http://bit.ly/K6NBH6
,,,,,,,,
كامل الخوداني

‏جثث عصابة الحوثيين بالمئات في قرية بيت الاحمر بسنحان ورجال الله يواصلون تطهير المناطق التي يسيطر عليها الحوثيين وقبائل الحدأ وخولان يتوافدون الى صنعاء بعد تطهير مناطقهم ومديرياتهم من عصابة الحوثيين واسر العشرات منهم.

عهد قطعه اليمنيون على تطهير بلادهم من هذه العصابه.

مسألة وقت
,,,,,,,,,
عاجل: الآن: قوات الحرس الجمهوري يخوضون معارك شديده في تبة التلفيزيون..

تحيا الجمهورية اليمنيه
http://telegram.me/Almethaqnews
,,,,,,
تلقت جماعة  الارهاب والاجرام الحوثي  مجزرة كبيرة سقط فيها 35 قتيل وعشرات الجرحى بالقرب من منزل فارس مناع والشوارع المجاورة له وجثثهم تملئ الشوارع .

وقالت مصادر اعلامية موالية للرئيس الاسبق علي عبدالله صالح ان قبائل همدان  استولت على تعزيزات حوثيه كبيرة كانت متجه الى صنعاء.

فيما قال مصدر اعلامي ل"هناعدن" ان #محمد_محمد_صالح وهو نقل شقيق الرئيس الاسبق صالح هو من قاد المعارك حول منزل القيادي الحوثي البارز وتاجر السلاح فارس مناع بالتخطيط العسكري ودك اوكار المليشيات وبعثرة جثثهم على جوانب الطرقات والتي ستكون الليلة عليهم سوداء.
,,,,,,,,,,
العميد نيوز:
🛑 هــــام

‏🔻تجمع المواطنين في شارع بغداد ومنعوا الحوثيين من التمترس جوار منازلهم حتى لا يكونوا ضحايا المواجهات.

على جميع المواطنين منع الميليشيات من التمترس جوار منازلهم أو على الأسطح  حرصا على سلامتهم وسلامة أسرهم.

http://telegram.me/ameednews
,,,,,,,,,,
وردنا الان مصدر بقوات الحرس والمؤتمر يزف بشرى سارة عن مفاجات خلال الساعات القادمة ويدعو المواطنين الى الثبات وعدم تصديق الإشاعات واخبار مليشيا الحوثي | التفاصيل عبر الرابط التالي -  http://www.sahafah24.net/show1219133.html
,,,,,,,,,,,
وردنا الان مصدر بقوات الحرس والمؤتمر يزف بشرى سارة عن مفاجات خلال الساعات القادمة ويدعو المواطنين الى الثبات وعدم تصديق الإشاعات واخبار مليشيا الحوثي | التفاصيل عبر الرابط التالي -  http://www.sahafah24.net/show1219133.html
,,,,,,,,,,,
أكدت مصادر ميدانية ، أن المعارك بين الحرس الجمهوري والثوار من المواطنين من جهة ، ومليشيات الحوثي من جهة آخرى، أزدادت ضراوة الليلة في العديد من مديريات العاصمة صنعاء. 

وأوضحت في تصريح خاص ل"الميناء نيوز " أن الحديث عن حسمها في بعض المعسكرات والمديريات  من قبل المليشيات ، مجرد إشاعات ، الهدف منها محاولة إيقاف تعاظم الثورة ورفع معنويات عناصر المليشيات الحوثية  ،المنهارة. 

كما أوضحت المصادر أن جماعة الحوثي دفعت بكلّ قوتها إلى شوارع العاصمة صنعاء، وأنها في حالة رعب كبيرة ما جعلها تلقي  بأوراق قوتها دفعة واحدة، مشيرة الى ان نشرها لبيانات بإسم المؤتمر تدعو للصلح وتوحيد الجبهة الداخلية والحاحها على التصالح مع المؤتمر مؤشر يكشف ضعفها وتخوفها من مفاجأت قادمة لقوات الحرس الجمهوري والمقاتلين إلى جانبها من الثوار. 

وقالت بان الحوثيون يعملون على ضخ شائعات كثيرة مستغلين سيطرتهم على الأدوات الاعلامية التابعة للمؤتمر الشعبي العام، وأنه من المستبعد أن تحسم مليشيات الحوثي المعركة لصالحها ، وليس كما يزعم مطبخ شائعات الحوثي ..، كون الأقرب إلى حسمها هم الحرس والثوار الذين يستنزفون المليشيات عددا وعتادا، لأن لديهم أوراق عدة ،منها ورقتان هامتان،  الأولى فتح جبهات جديدة في المحافظات المجاورة للعاصمة، عن طريق ضباط وجنود الحرس الجمهوري الذين يتواجدون في منازلهم بتلك المحافظات  منذ بداية الحرب نهاية 2014 م ، والذين يمتلكون مهارات قتالية عالية جدا، أما الثانية فهي  ورقة طيران التحالف العربي الذي يقف بقوة إلى جانبهم،بالإضافة إلى ورقة الشيوخ والقبائل الموالية للرئيس السابق، والتي تعثر توجيه رسائل إعلامية مباشرة لها من قبل صالح، بسبب سيطرة مليشيا الحوثي على قناة اليمن اليوم وإختراقها لبعض المواقع الأخبارية التابعة للمؤتمر وحجبها للبعض الأخر منها، وهذه الإشكالة سيتم معالجتها خلال الساعات القليلة القادمة كما أكدت قيادات مؤتمرية في تصريحات صحفية اليوم. 

ولفتت المصادر إلى  أن الساعات القادمة ستكون فاصلة وحبلى بالمفاجأت التي ستجعل مليشيا الحوثي عبرة لأدوات إيران في المنطقة العربية. 
,,,,,,,,,,
[٤/‏١٢ ١٢:٢٥ ص] ‪+967 777 879 439‬: ‏بالصوت والصورة
من وسط العاصمة صنعاء وتحديدا باتجاه دار الرئاسة
حشود من الشعب اليمني في طريقها الى دار الرئاسة لتحريره من عصابة #ايران
نحن لا نلفق الصور والاخبار والاشاعات حديثنا من وسط الميدان

#لاحوثي_بعِد_اليوم https://t.co/qtVo5aUME2
[٤/‏١٢ ١٢:٢٦ ص] ‪+967 777 879 439‬: عااااااجل الاان
قوات الحرس الجمهوري تعتقل قيادات كبيرة حوثية في العاصمة صنعا واسر حوالي ثلاث مائة من افراد المليشيات الحوثية التي تتصاقد مثل الاوراق تحت اقدام ابطال الحرس والقبائل اليمنية الشريفة
هذا خبر اكيد ومضمون المصدر
تحيا الجمهورية اليمنية ارضا.وانسانا
بالروح بالدم نفديك يايمن
[٤/‏١٢ ١٢:٢٦ ص] ‪+967 777 879 439‬: قوات الحرس الجمهوري اليمني:
هااااااام

قيادات المؤتمر ليست مهتمه بالاعلام كما الحوثيين مهتمين بالاعلام ..قيادات المؤتمر مهتمه بالحسم وتواجه في الميدان وستسمعون الاخبار السارة
يععععععممممم
https://telegram.me/yemenabd
[٤/‏١٢ ١٢:٢٦ ص] ‪+967 777 879 439‬: حي القاع رجال حي القاع الاشاوس يسيطرون على طقم للجماعات الحوثية الارهابية ويأسرون كامل الارهابيين ويستولون على اسلحتهم معدل 12/7 ثمانية بنادق كلاشنكوف وثلاثة بنادق قناصة والنعم بكم يارجال..

انتفضوا تحركوا .. انتفضوا تحركوا
[٤/‏١٢ ١٢:٢٦ ص] ‪+967 777 879 439‬: #عاااااجل

‏تفيد مصادرنا الاستخباراتية الواردة من صنعاء عن مفاجات خلال الساعات القادمة
على المواطنين القاطنين في صنعاء وذمار وعمران إلى الثبات وعدم تصديق الشائعات التي تبثها مطابخ الكهنوت الحوثي
والأخبار على الميدان مطمئنه على قدم وساق
#صنعاء_العروبة_تنتفض
#لاحوثي_بعِد_اليوم
,,,,,,,,,,,
‏الزعيم #علي_عبدالله_صالح
مخاطباً المقدم ركن #محمد_المطري

بعد الولادة مايقدر المولود يرجع بطن امة مرة ثانية خلاص خرج خرج

وهذه هي الثورة اليمنية الثانية بالامس ولادتها واليوم يشتو يردوها بطن امها خلاص ثورة ثورة لن تتوقف الانتفاضة الشعبية الا بعد تطهير الجمهورية اليمنية بالكامل https://t.co/6ghofkRB4k
,,,,,,,,,,,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.