المسمى الوظيفي:
يعالج بشكل مستقل أنشطة حفظ المتاجر لقطاعات محددة، بما في ذلك تنظيم المخازن.
ينفذ المهام الإدارية المختلفة.
ينفذ بشكل مستقل شهريا ودورية التقارير والمخزونات.
يشرف على ستوركيبر أست. وغيرهم من الموظفين.
إدارة استلام والشحن والمناولة والتوزيع، وتخزين جميع البضائع والمنتجات واللوازم التي تأتي من والخروج من المستودع.
ضمان إدارة المخزون والمستودع وفقا للإجراءات المبينة في دليل التوريد واللوجستيات.
استقبال المواد من الموردين من خلال ضمان الامتثال لأمر الشراء.
ضمان استخدام عن لكل معاملة تتعلق باستقبال المواد ووثائق الشحن لكل معاملة تتعلق بإصدار المواد.
تأكد من إصدار المواد إلى قسم ذات الصلة بعد تلقي طلب المخزون التحقق من صحة من قبل الشخص المفوض.
المشاركة في إجراء عدد المخزون المادي بانتظام والكامل العد المادي كل 3 أشهر والإبلاغ عن أي تناقض لمدير الخط.
ضمان توافر وثائق تسليم المواد المنقولة.
ضمان التحقق السليم من البضائع تسليم ل نوعية وكمية الصحيحة، البضائع لدقة.
ضمان مستودع نظيفة ومرتبة في جميع الأوقات رعاية جميع جوانب الصحة والسلامة للمستودع بما يتماشى مع إجراءات مركز حقوق الإنسان ومتطلبات البلد القياسية.
الحفاظ على تحديث نظام الإيداع موثوق لجميع السلع الواردة وتخزينها وإرسالها.
إنتاج وتبادل مع مدير خط تقارير الأسهم العادية دقيقة على أساس أسبوعي وشهري وربع سنوي.
أي إعداد تقرير آخر عند الحاجة تنشأ لأغراض التحليل إلخ.
متطلبات الاختيار:
درجة في اللوجستيات أو الإدارة مع التدريبات ذات الصلة في مجال متخصص.
3 سنوات خبرة في العمل في مجال مماثل.
دراية جيدة باللغة الانجليزية كتابة وحديثا.
قدرة جيدة للتفاوض والاتصالات.
لاعب الفريق والمهارات التحليلية.
مهارات الكمبيوتر جيدة (ورد و إكسيل) ومستخدم الإنترنت جيدة.
صارمة والثقة شخص والرغبة في التعلم دقيقة وصادقة المرونة، وقادرة على العمل في ظل ظروف مجهدة مع ساعات عمل واسعة.
عرض جيد لذكر الأفكار.
كيفية التقديم
جميع السيرة الذاتية التي سيتم إرسالها من خلال هذا الحساب:
يرجى ملاحظة ما يلي: ذكر الموضع في سطر الموضوع.
اسم الوظيفة
الموعد النهائي: 06 نوفمبر، 2017
رابط الوظيفة
┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈
🔷
•┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈•
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق