*مطلوب عامل إدارة الحالة الاجتماعية بعدن ولحج* - يمن سام Yemen Sam

أعلان الهيدر

السبت، نوفمبر 25، 2017

الرئيسية *مطلوب عامل إدارة الحالة الاجتماعية بعدن ولحج*

*مطلوب عامل إدارة الحالة الاجتماعية بعدن ولحج*

الفريق / البرنامج: حماية الطفل 
الموقع : عدن ولحج 
الدرجة : 5 مدة 
العقد: 6 اشهر

مستوى حماية الطفل 3: سيتواصل صاحب الدور مع الاطفال و / أو الشباب بشكل متكرر) مثال مرة واحدة في الاسبوع أو أكثر ( أو بشكل مكثف) على سبيل المثال أربعة أيام في شهر أو أكثر أو بين عشية وضحاها (أنهم يعملون في البرامج القطرية؛ أو يزورون البرامج القطرية؛ أو لأنهم مسؤولون عن تنفيذ عملية فحص / فحص موظفي الشرطة.

الغرض من الوظيفة:
إن العامل الاجتماعي في إدارة الحالات (المشار إليه فيما يلي ب:
 العامل الاجتماعي الاجتماعي) مسؤول عن تحديد الأطفال المعرضين للخطر والمعرضين للخطر وتنفيذ تدخلات إدارة الحالات بما يتماشى مع المعايير المحددة والنهج المشتركة بين الوكالات.

المجالات الرئيسية للمساءلة: 
تحليل الاحتياجات وتصميم البرامج:
المشاركة في التقييمات المطلوبة لحماية الاطفال
مساهمة في تحليل الوضع والمشاركة بنشاط في وضع استراتيجية لحماية الطفل
التنسيق والتمثيل:
بناء والحفاظ على شراكات قوية مع نظرائهم الرئيسيين في المجتمع (الأطفال ومقدمي الرعاية وقادة المجتمع ومقدمي الخدمات مثل السلطات الحكومية والمنظمات غير الحكومية) ومع زملائهم في المبادرة
حضور اجتماعات لجنة حماية الطفل ودعم أعضاء الحزب الشيوعي الصيني لتحديد وقضايا حماية الطفل
تنسيق جميع عمليات إدارة الحالات داخل اصابات مراكزنا ومع الشركاء
التمسك بقواعد السلوك الخاصة بمبادرة سسي، وسياسة وقوانين حماية الطفل، سواء داخل أو خارج مكان العمل
تنفيذ البرنامج:
تخطيط وتنفيذ أنشطة برنامج إدارة الحالات لضمان توثيق التأخير والقيود وتحديد الحلول وإعداد تقارير مرحلية تتضمن معلومات إحصائية وسردية عن تحديد الهوية، وحالات القضايا النشطة، وإغلاق القضايا وأية أنشطة أخرى؛ وضمان أن تكون التقارير في الوقت المناسب، ذات جودة عالية، وأن تكون مفيدة لإبلاغ قرارات الإدارة؛ بالنسبة لأحداث / دورات تدريبية محددة تقع ضمن نطاق المسؤوليات، ضمان تقديم تقرير منفصل عن الحدث / التدريب
محدد
دعم والمساهمة في تصميم أدوات وإجراءات إدارة الحالات، بما في ذلك معايير واضحة لإدارة الحالات ومعايير الإغلاق وتحديد الأطفال المعرضين للخطر والمعرضين للخطر؛ العمل مع مختلف أصحاب المصلحة للحصول على الإحالاتإجراء خرائط الخدمة المستمرة وتحديث دليل الخدمة وفقا لذلك وتقييم حالة الأطفال و / أو الأسر الفردية لتحديد ما إذا كانت تستوفي معايير أهلية إدارة الحالات
العمل مع الأطفال و / أو الأسر لمساعدتهم على فهم المشاكل، وتحديد الأهداف، ووضع خطط واقعية؛ الشروع في الإجراءات وتنفيذها لضمان حماية الأطفال من الأذى

كيفية تطبيق
تطبيقات ليتم إرسالها إلى
يرجى اسم الوظيفة العنوان في سطر الموضوع الانجليزية.
الموعد النهائي: 28 نوفمبر، 2017  
رابط الوظيفة
--------------- *اعلان* -------------------
---------------- *اضافي*----------------
 *مطلوب مساعد إدخال البيانات بعدن ولحج* 

الفريق / البرنامج: برنامج حماية الطفل 
الموقع: موقع المشروع عدن ولحج
الدرجة : 5 مدة
العقد: 11 شهر

ضمان الطفل:
المستوى الثالث: سيكون لدور الدور اتصال مع الاطفال و / أو الشباب إما بشكل متكرر) مثال مرة واحدة في الاسبوع أو أكثر ( أو بشكل مكثف) على سبيل المثال أربعة أيام في شهر أو أكثر أو بين عشية وضحاها (أنهم يعملون في البرامج القطرية. أو يزورون البرامج القطرية؛ أو لأنهم مسؤولون عن تنفيذ عملية فحص / فحص موظفي الشرطة.

الغرض من الغرض:
مساعدة ودعم جميع البيانات والإحصاءات لبرنامج الحماية وتقديم تقرير وفقا لذلك. وسوف يكون مقر هذا الشخص في عدن، ولكن تغطي كل من عدن ولحج.

المجالات الرئيسية للمساءلة: 
تحليل الاحتياجات وتصميم البرامج:
المشاركة في التقييمات المطلوبة
المساهمة في تحليل الوضع والمشاركة بنشاط في تطوير حماية الطفل والتقييمات.

تنفيذ البرنامج:
إدارة المعلومات
ضمان التسجيل المنتظم والدقيق في الوقت المناسب لتسجيل الأطفال في قاعدة البيانات، فضلا عن متابعة لتحديث المعلومات ذات الصلة من أنشطة حماية الطفل.
توثيق جميع الأطفال المسجلين وتجميع جميع الأشكال وفقا للإجراءات، واحتياجات إدارة المعلوماتإعداد إحصاءات شهرية ومصنفة وتحديثات نوعية للتقدم المحرز في أنشطة البرنامج.
التأكد من أن البيانات المتعلقة بالأطفال آمنة ومشتركة وفقا لإجراءات وسياسات منظمة إنقاذ الطفولة.
الامتثال لجميع سياسات وإجراءات إنقاذ الطفولة ذات الصلة فيما يتعلق بالصحة والسلامة والأمن وتكافؤ الفرص والسياسات الأخرى ذات الصلة.يضمن إنشاء قواعد بيانات عدن وحج لتكون تعكس المعلومات المطلوبة ومتسقة.
وضع أي بيانات مطلوبة لأنشطة البرنامج وموظفي البرنامج حسب الاقتضاء.أي واجبات أخرى كما تم تعيينه

إدخال البيانات الأخرى
بانتظام والحصول على معلومات منهجية من انجازات برنامج كبضمان تحديث أشكال الإبلاغ ذات الصلة (إيبت، السرد، تعقب الانتاج، سيتريب، إمباكت) وتقديمها إلى مدير البرنامج في الوقت المناسب املأ البيانات عبر الإنترنت التي تطلبها المجموعات وأي تقارير أخرى مطلوبة.

المهارات والسلوكيات (قيمنا في الممارسة)
المسائلة:
يحمل المسؤولية الذاتية لاتخاذ القرارات، وإدارة الموارد بكفاءة، وتحقيق ودور النمذجة القيم إنقاذ الطفولة.يحمل الفريق والشركاء المسؤولية عن الوفاء بمسؤولياتهم - منحهم الحرية في تقديم أفضل ما يرونه مناسبا، وتوفير التنمية اللازمة لتحسين الأداء وتطبيق العواقب المناسبة عندما لا تتحقق النتائج.يخلق بيئة إدارية لقيادة وتمكين والحفاظ على ثقافتنا حماية الطفل.
طموح:
يضع أهداف طموحة وصعبة لأنفسهم وفريقهم، ويتحمل المسؤولية عن التنمية الشخصية الخاصة بهم ويشجع فريقهم على أن تفعل الشيء نفسهالمستقبل الموجهة، يفكر استراتيجيا وعلى نطاق عالمي
التعاون:
قابل للاستماع، ومستمع جيد، من السهل التحدث إليه. يبني ويحافظ على علاقات فعالة مع الزملاء والأعضاء والشركاء والمؤيدين الخارجيين يعمل بشكل تعاوني لتحقيق الأهداف المشتركة ويزدهر على تنوع الناس ووجهات النظر. 
يعرف متى يقود ومتى يجب اتباع وكيفية ضمان فعالية العمل عبر الحدود.التواصل بوضوح وثقة مع الآخرين للمشاركة والتأثير؛ ويعزز الحوار ويضمن رسائل مناسبة وفي الوقت المناسب، وبناء الثقة والثقة.يستثمر الوقت والطاقة لتطوير بنشاط الذات والآخرين للمساعدة في تحقيق إمكاناتهم الكاملة، وبناء قدرة المنظمة في المستقبل.
الإبداع:
يطبق الخبرة الفنية والمهنية المطلوبة وفقا لأعلى المعايير؛ ويعزز ويشارك أفضل الممارسات داخل وخارج المنظمة.يطور وينفذ حلول مبتكرة للتكيف والنجاح في بيئات العمل وبيئة العمل المتغيرة وغير المؤكدة باستمرار.تتخذ قرارات فعالة ومحددة وفي الوقت المناسب من خلال جمع وتقييم المعلومات ذات الصلة من داخل المنظمة أو خارجها.
النزاهة:
صادق، يشجع الانفتاح والشفافية، يبني الثقة والثقة.يعرض الحكم ممتازة متسقة.

المؤهلات والخبرة
أساسى:
درجة البكالوريوس في إدارة المعلومات أو المجال ذات الصلة   ما لا يقل عن سنتين من الخبرة في العمل في سياق إنساني، مع منظمة غير حكومية أو منظمة الأمم المتحدة
مهارات الحاسوب (مهارات قوية في تطبيق المكاتب الصغيرة (ورد، إكسيل ..... الخ)
القدرة على القيام إدخال البيانات سريع جدا وبدقة.فهم جيد للمجالات الرئيسية لبرامج حماية الطفل؛ فإن معرفة القطاعات الأخرى مثل التعليم والصحة تعتبر من الأصول الاستعداد والقدرة على تغيير كبير في ممارسات العمل وزيادة ساعات العمل في حالة الطوارئقادرة على الكتابة والتواصل باللغة الإنجليزية
القدرة على المشاركة في جمع البيانات والتغذية وتوليد التقاريرمهارات تمثيلية واتصالات قوية
القدرة على التكيف والمرونةالقدرة والاستعداد ليكون المحمول
تجربة العمل في بيئة غير آمنةمستوى جيد من الصحة البدنية واللياقة البدنية

كيفية تطبيق
تطبيقات ليتم إرسالها إلى yemen.jobs@savethechildren.org
يرجى كتابة اسم الوظيفة العنوان في سطر الموضوع الانجليزية.

الموعد النهائي: 28 نوفمبر، 2017  

┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈
🔷 *جروب* *اعلانات* : 
*دورات ، منح ، فرص عمل*
♦ *للاشتراك* ⬇
733439840
737281530
•┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈•

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.