منظمة العمل ضد الجوع هي منظمة إنسانية دولية خاصة وغير سياسية وغير تمييزية وغير هادفة للربح.
الموقع: صنعاء (مع تحركات إلى الميدان)
المدة: 4 أشهر 'المتجددة'
تعيين: مساعدة قسم الموارد البشرية في المهام الإدارية والقيام المتابعة المناسبة
المسؤوليات الرئيسية:
المساهمة في تنظيم توظيف الموظفين:
المساعدة في إعداد الإعلان بتوجيه من نائب رئيس قسم الموارد البشرية
المساعدة في إدارة صندوق البريد واختيار الأول من التطبيقات
إجراء التعيينات مع المرشحين.
المساعدة في تنظيم اختبارات التوظيف.
متابعة وإعداد الموارد البشرية والإدارية اليومية:
إعداد ومتابعة المصاريف اليومية للموظفين الوطنيين والدوليين
متابعة الدفع الأخرى والتأكد من تقديم طلب الدفع (بيأر).
إعداد العقود غير العادية واستمارة طلب التوظيف (جرف).
متابعة الحياة والتأمين الطبي للموظفين الجدد.
المشاركة في تنظيم الاجتماعات وورش العمل وغيرها، والعلاقات العامة إذا لزم الأمر.
ترجمة وثائق الموارد البشرية عند الطلب.
متابعة الموظفين الوطنيين الحضور، وإرسال تقرير أسبوعي إلى الإدارة.
المساعدة في الإيداع عند الاقتضاء.
ترتيب وصول جديدة.
إعداد جدول الإحاطة للموظفين الجدد الوطنيين والدوليين
تأكد من أن جهة الاتصال الخاصة بالوصول الجديد يتم تعميمها في رسالة الترحيب الإلكترونية.
إعداد مجموعة التوجيه للموظفين وطني، والتأكد من أنه / أنها تملك جميع الوثائق اللازمة على عقود الوصول / دينار / معلومات ورقة / إعلان / النظام الداخلي / الفوائد الاجتماعية وتقديم طلب ACF معرفات.
المؤهلات والمتطلبات:
يجب أن يكون المتقدمين على درجة جامعية في إدارة الأعمال، أو مجال آخر ذي صلة، مع ما لا يقل عن 2 سنوات من الخبرة المسؤولة تدريجيا في الموارد البشرية والإدارة.
جيدة الكمبيوتر، لا سيما مع برامج مثل مايكروسوفت وورد، إكسل وباور بوينت.
مهارة تنظيمية ممتازة.
الطلاقة في اللغة العربية ومهارات اللغة الإنجليزية جيدة المطلوبة، سواء الشفوية والكتابية.مهارة التواصل الجيد
كيفية تطبيق
ويطلب من المرشحين المؤهلين تلبية الشروط المذكورة أعلاه لإرسال طلب تضم سيرة ذاتية مفصلة وخطاب باللغة الإنجليزية، تحديد بوضوح موقف كنت التقدم بطلب للحصول ، ل
موعد أقصاه 30 تشرين من نوفمبر 2017 . سيتم الاتصال فقط قائمة المرشحين المقبولين .
رابط الوظيفة
--------------- *اعلان* -------------------
---------------- *اضافي*----------------
*مطلوب سائق بصنعاء*
وتستند مجموعة واسعة من الخدمات التي تقدمها دويتشه جيسيلزشافت فوير إنترناتيونال زوسامناربيت (جيز) غمب على ثروة من الخبرة الإقليمية والتقنية وعلى خبرة إدارة مجربة ومختبرة.
نحن شركة اتحادية ألمانية ونقدم حلولا عملية ومستدامة وفعالة في عمليات التغيير السياسي والاقتصادي والاجتماعي.
على الفور مكتب جيز صنعاء يدعو من المواطنين اليمنيين المؤهلين للموقف التالي:
الوظيفة: برنامج التشغيل
لنهاية العقد: 31.12.2017 (قابل للتمديد)
الموقع: صنعاء
المسؤوليات
السائق هو المسؤول عن:
أمان بمسؤولية أداء جميع السفر الرسمي باستخدام المركبات الرسمية جيز إيفاد والموظفين باستخدام العربات المدرعة
وتقديم الخدمات بانتظام ورعاية المركبات الرسمية مع مراعاة جميع المعلومات المتاحة عن ظروف الطرق والطرق والمواقع التي يمكن الوصول إليها
تشغيل المهمات الرسمية والمساعدة في الأعمال المكتبية الأخرى على النحو المطلوب من قبل المشرف
المهام الرئيسية السائق
يضمن توافر اللوازم المكتبية اللازمة وتقارير عن الأضرار التي لحقت المشتريات (سيغ رمو)، ينظم ويرصد خدمة وإصلاح المعدات المكتبية ويساعد في تنظيم حلقات العمل ويجمع وينظم المواد التدريبية ويضمن توافرها في الوقت المناسب وتساعد في تقديم بعض الوثائق وفقا لنظام إيداع جيز ويوفر نقل الركاب في سيارة رسمية لموظفي المكاتب أو المشروع أو البرنامج والزوار الرسميين والضيوف
يدير المشروع أو البرنامج أو المكتب، مثل إرسال الرسائل والرسائل ودفع الفواتير وشراء كميات أصغر من اللوازم المكتبية
يساعد مع نقل المعدات ويكمل سجل السيارة بشكل صحيح وضمير وفقا لمعايير جيز
يعمل جزئيا في التحولات ومتابعة تنظيف الداخلية والخارجية للسيارة (ق) بانتظام
والتحقق من النفط والماء والفرامل وسائل الفرامل، وضغط الإطارات، ومستويات البطارية والسيارة بأكملها، شهريا أو كل 5000 كم (أيهما أولا)، والمصابيح الأمامية، والفرامل، هيكل السيارة للخدوش الهكلي المسؤولة عن وثائق السيارة المشروع وحالتها جيدة، والحفاظ على سجل السيارة وتسجيل الصيانة الشهرية
وتحسب الاستهلاك الشهري من البنزين والزيوت ومواد التشحيم لصندوق اليومي ولإيصال القسائم الشهرية إلى حساب التكاليف
التقارير تحتاج إلى خدمة وتنفذ إصلاحات طفيفةأن يبلغ فورا عن تورط المشروع أو المركبة المكتبية في الحوادث، بما في ذلك الحوادث البسيطة أو الأضرار أو الخسائر أو السرقة لتجهيزات المركبات
يستخدم جميع المعلومات المتاحة (بما في ذلك الراديو الحالي ووسائل الإعلام الأخبار على ظروف حركة المرور) لتحديث المعرفة اليومية من ظروف الطريق، والطرق الحالية التي يمكن المرور عليها والمواقع، وتقاسم هذه المعلومات مع غيرها من السائقين المكاتب
یؤدي واجبات ومھام أخرى تطلبھا إدارة رمو.
المؤهلات المطلوبة والكفاءات والخبرة
التعليم الثانوي
يحمل رخصة قيادة صالحة
على الأقل 3-5 سنوات من الخبرة في العمل كسائق مع المراجع عن أي حوادث كبيرة في السنوات ال 3 الماضية فإن تجربة العمل مع المنظمات الدولية هي من الأصولوالخبرة السابقة مع قيادة المركبات المدرعة هو أصل
يكون في حالة بدنية جيدة
معرفة جيدة باللغة الإنجليزية و / أو الألمانية
جيدة بين الثقافات ومهارات الاتصالمعرفة بالحساسية الثقافية والجنسانية والانضباط والالتزام بالمواعيدالمرونة والصبر والإلمام باليمن والعمل في بيئة الصراع
المظهر المناسب والملابس (ربما موحدة، بطريقة ودية مع جميع الركاب)ويضمن توافر المركبات دون قيود في جميع الأوقات والقيود المفروضة على التقارير فوراالرغبة في اكتساب معارف ومهارات إضافية على النحو المطلوب من قبل المهام التي يتعين القيام بها - يتم الاتفاق على التدابير المقابلة مع الإدارة
كيفية تطبيق
يرجى كتابة سطر الموضوع كاملا كما هو موضح أدناه، وإرسال طلبك (خطاب تغطية) والسيرة الذاتية باللغتين الإنجليزية والعربية إلى ما يلي:
عنوان البريد الإلكتروني:
ووضع سطر الموضوع: تطبيق اسم الوظيفة للسائق
آخر موعد لاستلام الطلبات هو: 27.11.2017
سيتم الاتصال فقط قائمة المرشحين المختصرة.إذا تمت دعوتك للمقابلة، سيطلب منك تقديم جميع الشهادات المذكورة في سيرتك الذاتية.
سوف يطلب منك أيضا تقديم اثنين من المراجع المهنية ذات الصلة ليتم الاتصال.
رابط الوظيفة
┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈
🔷 *جروب* *اعلانات* :
*دورات ، منح ، فرص عمل*
♦ *للاشتراك* ⬇
733439840
737281530
•┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈•
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق