مقتل مواطن في صبر على يد قاتل فار ؟! - يمن سام Yemen Sam

أعلان الهيدر

الثلاثاء، أكتوبر 31، 2017

الرئيسية مقتل مواطن في صبر على يد قاتل فار ؟!

مقتل مواطن في صبر على يد قاتل فار ؟!

جميل الصامت

قتل مواطن في منطقة بين المعاين ووتير صبر  يوم امس برصاص قاتل فار من وجه العدالة .


وقالت مصادر محلية ان المجني عليه صادق علي محمدناصر 32عاما تعرض لعملية قنص مباشر من قبل القاتل (ب ع ف ) الذي وجه عدة رصاصات الى جسد المجني عليه وارداه قتلا مستغلا خلاف على ارض بين اسرتي الطرفين ،تعود ملكيتها لاسرة المجني عليه ..

مشيرة الى ان الجاني فر فور ارتكابه للجريمة الى خارج منطقته ،ومايزال هاربا حتى اللحظة فيما الجهات الامنية قبضت على بعض من اقاربه واحالتهم للتحقيق لدى امن صبر الموادم ..


فيما جثة المجني عليه اودعت ثلاجة مستشفى الثورة بانتظار توجيهات النيابة ..

واشارت المصادر ان الجاني هو احد الفارين من احد السجون والمتهم بارتكاب جريمة اختطاف مواطن من شارع 26سبتمبر قبل ثلاثة اشهر وتصفيته في جبل صبر وسرقة سيارته وتغير لونها للتموية وتم القبض عليه مع عصابته ،وايداعهم في احدى السجون الخاضعة للامن ،


غير انه لم يعرف طريقة هروبه من السجن او الجهات التي تقف وراء تهريب الجناة من السجون .

وندد مواطنون في مكان الواقعة تصادف لقاءهم اليوم بالواقعة التي حدثت وراح ضحيتها المواطن (صادق ) الذي يعمل (ملحم تنورات) لكسب رزقه ،حيث يجوب مناطق قرى جبل صبر يقدم خدماته في اصلاح اعطاب التنورات كما يسميها المواطنون والادوات المنزلية مقابل اجر يقتات منه ويعيل اسرة معه ..


وعبر المواطنون عن تعاطفهم الشديد مع حقوق اسرة المجني عليه ،مشددين على الجهات الامنية سرعة القبض على الجاني وتقديمه للعدالة ...


ويحمل المواطنون الجهات الامنية مسئولية عدم القبض على الجاني حتى الان رغم انه مسجون على ذمة جريمة جنائية جسيمة ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.