فرصة للشباب واعلاااانات أخرى - يمن سام Yemen Sam

أعلان الهيدر

الاثنين، أكتوبر 30، 2017

الرئيسية فرصة للشباب واعلاااانات أخرى

فرصة للشباب واعلاااانات أخرى

 يمهد المكتب الإقليمي لهيئة الأمم المتحدة للمرأة لتأسيس أجورا الابتكار في قضايا النوع الاجتماعي كمنتدى استشاري ومنصة للحوار الدائم مع الشباب.

نمد اليد طلبًا لعونكم في اقتراح مرشحين محتملين للانضمام لتلك المجموعة وتشكيل قائمة من المناصرين الشباب للمساواة بين الجنسين في المنطقة، والتي سنسعد بمشاركتها مع المشاركين معنا في الترشيح.

تتشكل الأجورا من خبراء رفيعي المستوى من المجتمع المدني، ناشطين شباب، وأصحاب تأثير على منصات التواصل الاجتماعي لدعم الممثلين الشباب في تطوير حلول مبتكرة للمساواة بين الجنسين ولإشراك فئة أوسع من الأطراف المعنية.

سيُكلف الأجورا بمهمة توفير الخبرات حول قضايا الشباب والنوع الاجتماعي، مشجعين بذلك على تحريك الشباب وتيسير توافر المعلومات للشبكات والمنظمات حول المنطقة.

مزايا الملتقى الفكري لقضايا الجندر:

سيتمتع أعضاء أجورا الابتكار في قضايا النوع الاجتماعي بالمزايا الآتية:-

جلسات توجيهية ينظمها موظفو هيئة الأمم المتحدة للمرأة لبناء قدراتهم على الدعم والدعاية.

- المشاركة في تصميم برامج ومبادرات إقليمية جديدة،ترشيح رسمي لحضور الاجتماعات رفيعة المستوى مع صناع القرار والمسئولين الرسميين.

-المشاركة والعضوية في فريق استثنائي من القادة الشباب من جميع أنحاء المنطقة لتبادل المعارف والخبرات العملية، وللتعاون في تنمية مبادرات ذات نطاق واسع.

-التمتع بالأولوية في حضور الأنشطة والفرص التي يتيحها المكتب الإقليمي لهيئة الأمم المتحدة للمرأة والمكاتب القُطْرِيَة ليكونوا أول من يجربون الأدوات والممارسات الجديدة.

- تغطية مصاريف السفر والإقامة لحضور الأنشطة الخاصة بلأجورا إذا ما لزم الأمر.

للترشيح والتقديم:

على المرشحين أو المنظمات التي تود ترشيح أفراد أن يملئوا نموذج "استمارة المرشح" قبل 28 اكتوبر 2017.* رابط لشروط التقديم والمزيد من المعلومات:

--------------- *اعلان* -------------------

---------------- *اضافي*----------------

دورات هندسية من YES

تهدف YES من خلال هذه الدورات لمساعدة المهندسين في تخطي العقبات الماثلة امامهم سواء في الفجوة بين المقرر الدراسي وطبيعة الواقع العملي. او عدم الإلمام في برامج المحاكاة المستخدمة اثناء المرحلة الدراسية.

يهدف هذا الإستبيان لمعرفة مدى الإقبال على الدورات المقدمة ومقترحاتكم لدورات اخرى..

نرجو من اعزائنا المتابعين من طلاب الهندسة التفاعل مع هذا الاستبيان الذي تهدف YES من خلاله التعرف على تطلعات الطلاب الدراسية لمساعدة الطلاب والمهندسين في تخطي العقبات الماثلة امامهم سواء في الفجوة بين المقرر الدراسي وطبيعة الواقع العملي. او عدم الإلمام في برامج المحاكاة المستخدمة اثناء المرحلة الدراسية.

شكرا لتعاونكم معنا

فريق YES

--------------- *اعلان* -------------------

---------------- *اضافي*----------------

الدليل الاول للمنظمات ومبادرات السلام

هي كتلة وطنية تعمل على التنسيق مع المنظمات المحلية والدولية والداعمين وبناء القدرات للمنظمات والمبادرات ومناقشة ودعم المبادرات والانشطة ذات توجه السلام ودعم المبادرات الفردية والتنسيق مع الامم المتحدة لا انشاء كتلة السلام والحكمة الرشيد اسوة با كلسترات الاوتشاء

دليل منظمات السلام

والمبادرات

الخاصة بالسلام

اخر موعد للتسجيل   2017/10/30

┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈

🔷

🔷((مع تحيات قناة يمن دريم:-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.