مدير عام مكتب الصحة والسكان بأبين يعلن حالة الطوارئ والتأهب في جميع مستشفيات المحافظة لمواجهة إعصار كيار* - يمن سام Yemen Sam

أعلان الهيدر

السبت، نوفمبر 02، 2019

الرئيسية مدير عام مكتب الصحة والسكان بأبين يعلن حالة الطوارئ والتأهب في جميع مستشفيات المحافظة لمواجهة إعصار كيار*

مدير عام مكتب الصحة والسكان بأبين يعلن حالة الطوارئ والتأهب في جميع مستشفيات المحافظة لمواجهة إعصار كيار*

*أبين((عدن الغد))صالح المرقشي:*

أعلن مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة أبين الدكتور / *جمال ناصر امذيب* حالة الطوارئ والتأهب القصوى لجميع المستشفيات والمرافق الصحية بالمحافظة بما في ذلك المناطق الساحلية ( أحور-شقرة-زنجبار ) تحسباً لمواجهة إعصار كيار والذي من المتوقع أن يضرب سواحل المحافظات الجنوبية .

واوضح الدكتور / *جمال ناصر امذيب* بأن توجيهات صدرت من وزير الصحة العامة والسكان الدكتور / *ناصر باعوم* قضت برفع الجاهزية في مكاتب الصحة للمحافظات الساحلية لأحتمال تعرضها لإعصار كيار والذي سيضرب السواحل اليمنية خلال الساعات القادمة .

وأهاب الدكتور / *جمال ناصر امذيب* أقسام الطوارئ في المستشفيات التي تطل على السواحل بالمحافظة للتيقض ورفع نسبة الجاهزية وعمل الاحتياطات الضرورية وذلك ابتداءً من 2019/10/28 " متمنيا لعموم البلاد والعباد السلامة من أي مكروه .


اقرأ المزيد من عدن الغد | مدير عام مكتب الصحة والسكان بأبين يعلن حالة الطوارئ والتأهب في جميع مستشفيات المحافظة لمواجهة إعصار كيار http://adengad.net/news/418779/#ixzz63gHoqE7f

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.