•┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈•
🔷 معلومات حول الإعلانات التلقائية:
الإعلانات التلقائية هي مجموعة من أشكال الإعلانات التي تقدم طريقة بسيطة ومبتكرة لتحقيق ربح مادي من المحتوى التابع لك. ويمكنك باستخدام الإعلانات التلقائية وضع رمز الإعلان نفسه مرة واحدة في كل صفحة.
وبعد إضافة الرمز، ستعرض Google تلقائيًا الإعلانات في الأوقات المثلى عندما يُرجَّح أن تكون جيدة الأداء وأن تترك انطباعًا جيدًا لدى مستخدمي موقعك.
•┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈•
🔷 المزايا:
تتضمّن مزايا الإعلانات التلقائية ما يلي:
🔹° تسمح لك بالتركيز على إنشاء محتوى رائع.تعمل الإعلانات التلقائية على وضع إعلاناتك وتحسينها تلقائيًا، بحيث لا تضطر إلى قضاء بعض الوقت في إجراء ذلك بنفسك.
🔹° قد تؤدي إلى زيادة أرباحك.تعمل الإعلانات التلقائية على تحليل صفحاتك وإيجاد أماكن جديدة لعرض الإعلانات استنادًا إلى تنسيق موقعك والمحتوى وإعلانات Google الحالية.
🔹° يسهل استخدامها. ضع الجزء نفسه من الرمز مرة واحدة في كل صفحة تريد عرض الإعلانات التلقائية عليها. وستتولى Google بقية المهام.
•┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈•
🔷 آلية عمل الإعلانات التلقائية:
تستخدم الإعلانات التلقائية تعلُم الآلة من Google من أجل:
🔹° فهم بنية صفحتك.
🔹° اكتشاف أي إعلانات Google حالية على صفحتك.(لاحظ أنه يتعذّر على قوقل اكتشاف الإعلانات من شبكات الإعلانات الأخرى).
🔹° وضع إعلانات جديدة تلقائيًا استنادًا إلى عناصر مختلفة مثل تنسيق الصفحة، ومقدار المحتوى على صفحتك، وإعلانات Google الحالية عليها.
إذا أجريت تغييرًا على موقعك، فسيتم اكتشافه وإعادة تحليل صفحتك.
•┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈•
•┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈•
🔷 الإعلانات التلقائية والوحدات الإعلانية التي يتم تحديد موضعها يدويًا:
تعمل "الإعلانات التلقائية" بكفاءة جيدة سواء على المواقع التي لا تحتوي على إعلانات أو المواقع التي تعرض إعلانات.
إذا كان لديك وحدات إعلانية على صفحتك، سيتم من خلال "الإعلانات التلقائية" رصد هذه الوحدات ولن يتم تحديد موضع للإعلانات إلا إذا كانت هناك مساحة متاحة.
ولذلك لن تحتاج إلى إزالة وحداتك الإعلانية الحالية إذا كنت لا تريد ذلك. إذا لم تكن لديك أي وحدات إعلانية على صفحتك، ستكتشف "الإعلانات التلقائية" جميع المواضع المحتملة وتستخدمها لتحقيق ربح من صفحتك.
•┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈•
•┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈•
🔷 أشكال الإعلانات:
تشتمل مجموعة الإعلانات التلقائية على أشكال الإعلانات التالية:
🔹° الإعلانات في الصفحة:
تظهر هذه الإعلانات في أماكن معينة على صفحاتك:
🔹° الإعلانات النصية والصورية:
الإعلانات النصية والصورية هي وسيلة بسيطة لعرض إعلانات بانر على صفحتك. ويمكن أن تظهر هذه الإعلانات في أي مكان على صفحاتك.
🔹° الإعلانات داخل المقالة:
تم تصميم الإعلانات داخل المقالة مع مراعاة احتياجات قراء موقعك، ما يساعدك على وضع إعلانات مدمجة مع المحتوى بين فقرات صفحاتك.
ويستخدم التنسيق مواد عرض المعلنين ذات الجودة العالية، ما يعني أنها ستكون رائعة المظهر بجوار محتوى موقعك.
نحن نحلل عناصر صفحتك للتأكد من أن هذه الإعلانات لا تظهر إلا بين أجزاء كبيرة من النص على صفحات تحتوي على مقالات طويلة بما فيه الكفاية.
🔹° الإعلانات ضمن الخلاصة:
تم تصميم الإعلانات ضمن الخلاصة بحيث تتدفق بشكلٍ طبيعي مع المحتوى على موقعك. ويتم وضعها داخل خلاصة متعلقة بالتحرير (قائمة بالمقالات أو الأخبار) أو خلاصة بيانات (قائمة بالمنتجات والخدمات).
وتكون الإعلانات ضمن الخلاصة مدمجة مع المحتوى؛ مما يعني أنها تخصّص أنماطها تلقائيًا لتتلاءم مع مظهر المحتوى التابع لك وأسلوبه.
وعندما يمرّر الزوّار إلى أسفل في قائمة بالمقالات أو المنتجات على صفحتك ويشاهدون إعلانات ضمن الخلاصة، سيظل هؤلاء الزوّار على دراية بأنها إعلانات، ولكن الإعلانات ستكون غير مزعجة وستبدو رائعة على الصفحة.
تعمل قوقل على إدراج هذه الإعلانات في مواضع مثلى داخل خلاصتك للمساعدة في زيادة الأرباح وترك انطباع جيد لدى المستخدم.
🔹° المحتوى المطابق (للأجهزة الجوّالة فقط):
المحتوى المطابق هو نوع من الإعلانات المدمجة مع المحتوى للأجهزة الجوّالة يجمع بين الإعلانات التي تتضمن مقترحات للمحتوى من موقعك.
°ومن خلال تزويد الزوّار بقدر أكبر من المحتوى الملائم لهم، من المحتمل أن يؤدي ذلك إلى زيادة الوقت الذي يقضونه على موقعك، ومرات ظهور الصفحات، وفي النهاية الأرباح.
إذا كان موقعك مؤهَّلاً، فسيوصي AdSense بمحتوى من موقعك يكون أكثر ملاءمةً لقرائك. بالإضافة إلى ذلك، يمكن عرض الإعلانات بين مقترحات المحتوى هذه.
لكي يكون موقعك مؤهَّلاً، يجب أن يستوفي الحد الأدنى من متطلبات عدد الزيارات وعدد الصفحات الفريدة.
وتضمن هذه المتطلبات أن المحتوى المطابق يوفر تجربة رائعة لزوّار موقعك. تعرّف على كيفية التحقق مما إذا كان موقعك مؤهَّلاً للمحتوى المطابق.
🔹° الإعلانات التي تظهر على سطح الفيديو:
تظهر هذه الإعلانات في الجزء العلوي من صفحاتك، وقد تتطلب من مستخدمي موقعك إغلاقها أو إزالتها:
🔹° الإعلانات الثابتة:
تلتزم الإعلانات الثابتة بحافة شاشة المستخدم ويمكن تجاهلها بسهولة.
يتم عرض هذه الإعلانات بشكل أساسي على الجوّال ولكن يمكن أن تظهر على سطح المكتب أيضًا.
تظهر الإعلانات الثابتة في الجزء العلوي من شاشة المستخدم إلا إذا قررنا أن ذلك سيؤثر بشكلٍ سلبي في انطباع المستخدم، وفي هذه الحالة نعرضها في الجزء السفلي.
وعند عرضها في الجزء العلوي، لا تظهر الإعلانات الثابتة إلا بعد تمرير المستخدم للأسفل بالشكل الكافي، وبالتالي فإنها لا تغطي العلامة التجارية لموقعك أو تعيق التنقل فيه مطلقًا.
إذا كنت تفضل عرض إعلانات ثابتة فقط في الجزء السفلي، يمكنك إيقاف هذه الوظيفة عن طريق تغيير رمز الإعلان.
🔹° إعلانات الشاشة الكاملة (الجوّال فقط):
إعلانات الشاشة الكاملة هي إعلانات جوّال بملء الشاشة تظهر بين عمليات تحميل الصفحة على موقعك ويمكن للمستخدمين تخطيها بسهولة في أي وقت.
يتم عرض إعلانات الشاشة الكاملة عندما يترك المستخدم الصفحة، بدلاً من عرضها عند وصوله إلى إحدى الصفحات، لذا لن يحتاج المستخدم إلى انتظار التحميل.
قوقل تحد من عدد من إعلانات الشاشة الكاملة لكل مستخدم للحفاظ على انطباع جيد للمستخدم.
•┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈•
🔸تستهدف بعض أشكال الإعلانات التلقائية مواضع إعلانات مشابهة، على سبيل المثال، يمكن أن تظهر كلٌّ من الإعلانات النصية والصورية والإعلانات داخل المقالة بين مقالاتك. وإذا فعَّلت شكليّ الإعلان هذين، فسيتنافسان على مواضع الإعلانات نفسها، وسيتم عرض الإعلانات الأعلى ربحًا.
•┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈•
♦المقالة التالية كيف يتم إعداد الإعلانات التلقائية:
تجدها على هذا الرابط:
https://yemenpoems.blogspot.com/2019/05/blog-post_30.html
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق