💫 تعلن المدرسة التربوية الشاملة عن توفر فرص للعمل لديها وذلك في المجالات التالية 👇
◀ معلم / معلمة رياضيات
◀ معلم/معلمة لغة إنجليزية
🔴 الشروط :
◼مؤهل بكالوريوس أو دبلوم
◼خبرة في مجال التدريس
🏫 العنوان 👈 إب - المعاين - مقابل محطة الدعيس
☎ للتواصل عبر الأرقام 👇
714221445 الواتس
714272229
730112228
774930008
📆 تاريخ الإعلان 3 فبراير ٢٠١٩
-----------------------إعلان-----------------------
-----------------------إضافي-----------------------
*فـــرصـة عمل*
يعلن مستوصف الدكتور عبدالملك نصير عن احتياجه لاستشاري او اخصائي انف اذن حنجرة طبيب او طبيبة في مستوصف د عبد الملك نصير . في محافظـة إب
*الشــروط*
خبرة لا تقل عن سنه
يجيد اجراء العمليات الجراحيـة مثل استئصال اللوزتين النامية واللحميـة وتعديل الحاجز الأنفي بالتخدير العام او الموضعي.
سيتم تحديد الراتب والنسبة الأساسية بناء على الخبرة والكفاءة وساعات الدوام
*العنــوان*
_محافظـة إب_
*للتواصـل والاستفسار*
770779882
-----------------------إعلان-----------------------
-----------------------إضافي-----------------------
إب
مطلوب مدرس او مدرسة انجليزي
خريج بكالوريوس انجليزي
في مدرسة الاصالة
العنوان شارع تعز - مثلث المواصلات
الراتب بعد المقابلة
للتواصل 777522905
-----------------------إعلان-----------------------
-----------------------إضافي-----------------------
إب
👈مطلوب مدرسة انجليزي اساسي
👈مربية
مدرسة بلقيس
راتب لا يقل عن 35000
للتواصل
711098512
-----------------------إعلان-----------------------
-----------------------إضافي-----------------------
🌡 تقيم 💉
🌐 *مـؤســسـة رواد المستقبل🌐*
⚜ *للتدريب والتنمية* ⚜
✨✔كما عودناكم في التميز والافضلية✔ ✨
*للمره الثانية*
*_ برنامج الإسعافات الأولية والتمريض المنزلي_*
💫 *مميزات البرنامج* 💫
🔅رسوم برنامج منخفضة 1500 ريال فقط
💸 شاملة 👇🏻
1_مواد التطبيق💊🌡💉
2_شهاده من مؤسسة رواد المستقبل للتدريب والتنمية 💳
المده : اسبوعين 📅
الوقت : من الساعة 5 - 3:30 🕟
🏢 *مكان الاقامة* 🏢
*_مقر مؤسسة رواد المستقبل إب_جوار البنك المركزي _خلف كليه التربية القديم*_
للاستفسار والتواصل عبر الارقام التالية :☎📱
770344142 - 714714988
-----------------------إعلان-----------------------
-----------------------إضافي-----------------------
إب -- مطلوب منسق في مشروع تعليم
Education Coordinator
The Job
Education Coordinator – IBB
ROLE PURPOSE: Save the Children International (SCI) Yemen Country Programme has an annual budget of around USD 70 million and growing, working mainly on the humanitarian response to the ongoing conflict and its impact including more recently on the cholera outbreak. The SCI Yemen has over 700 staff and 1500 volunteers and works in nine governorates in the north and south of the country through seven field offices and two sub-offices in addition to the main office in Sana'a.
KEY AREAS OF ACCOUNTABILITY:
Program Support:
Ensure/ contribute to the availability of accurate, complete and up-to-date information required for effective education programme and project design, implementation, management, monitoring and evaluation, including gender disaggregation.
Contribute to sound Education programme budgets for review by the supervisor.
Enhance / contribute to project efficiency and effectiveness through implementation follow-up activities with various implementing partners, including monitoring inputs, local conditions and resources and education project status.
Working with M&E staff, analyze collected data and information and prepare progress reports including monitoring and reporting indicators by gender; draft changes in education project work and assist in identification of required supplies and equipment;
Contribute to or provide recommendation and other project documentation, assuring accuracy and consistency and provide support for consultation with partners as required on planning and implementation of education programme activities;
Ensure or contribute to the appropriateness of financial, administrative and supply documentation; verify that Education project expenditures. Follow up on queries, including with and by partners, or initiate corrective action on discrepancies;
Compile or contribute to education project implementation training, orientation and capacity building materials to promote knowledge sharing with donors and partners;
Ensure effective communication and networking developed and maintained through partnership and collaboration with all stakeholders.
Perform other duties as required by supervisor.
Understanding humanitarian contexts and application of humanitarian principles:
Able to access and analyze key issues in the humanitarian situation and formulate actions around them
Actively engages in disaster coordination mechanisms and interagency cooperation
Leads on the development of an organizational response based on an understanding of the contexts
Undertakes effective risk assessments and develops contingency plans
Takes appropriate, coordinated and consistent action to handle situations of personal risk and risk for others
Staff supervision and mentorship
Establishes clear objectives with teams and individuals and monitors progress and performance
Builds own awareness of the bigger global picture by using a broad range of sources to gather data
Demonstrates managerial courage by confronting difficult situations and seeking resolution, and stating willingness to champion ideas. .
Gives constructive feedback to enhance capabilities and responsibilities of team members for the purpose of his/her development
Works to ensure that the workplace is inclusive and the talents of individuals are harnessed to achieve individuals and organizational success
Monitoring and Reporting
Ensures beneficiary and partner feedback is incorporated into programme design, planning and learning
Demonstrates flexibility to adapt plans and make decisions in rapidly changing environments
Actively manages risk and takes action to reduce risk
Makes changes to improve performance as a result of information received
Documents lessons learned and applies them to future projects
Collaboration and Representation
Fosters collaborative, transparent and accountable relationships through partners
Uses negotiation and conflict resolution skills to support positive outcomes
Represent Save the Children in a professional manner.
Liaise with other stakeholders, including MoE, MOPIC and Education cluster participates in relevant meetings.
Collaboration with other team members across to ensure synergies and consistency in our programming approaches.
Represent programming with local government, NGOs, communities and within SC as appropriate.
General:
Comply with Save the Children policies and practice with respect to child protection, code of conduct, health and safety, equal opportunities and other relevant policies and procedures
QUALIFICATIONS AND EXPERIENCE
Essential:
At least a bachelor degree in education or any other related field.
Wider knower on UN/NGO security coordination and how the organization can benefit from, and contribute to, those mechanisms
Fluency in the local language/s and English required.
Strong verbal and written English skills
Strong interpersonal skills the ability to work collaboratively with others
Possibly program management skills
Strong Reporting and Monitoring Skills
Budget Management Skills is required
Desired:
Background in Emergency programme is an asset.
How to Apply
We are looking for both men and women from Yemen with enthusiasm and commitment to improve the protection and promotion of the rights of all children in Yemen
All applicants will be subject to Save the Children's Child safe guardian Policy and Reference Checking Process.
Qualified and interested applicants should send their CVs to: Ibb.jobs@savethechildren.org
The deadline for receiving applications is 14th /02/2019.
مصدر الاعلان
https://yemenhr.com/jobs/8070
Deadline: 14 February 2019
ملاحظات::
1. لا تتأخروا بالتقديم إلى أخر موعد .. أحيانا يتم الاكتفاء و الاتصال قبل الموعد
2. قدموا السيفي عبر لابتوب
-----------------------إعلان-----------------------
-----------------------إضافي-----------------------
*تعز*
اعلااااااان هااااام.،،،
مطلوب طبيبه نساء وولاده براتب ممتاز وسكن في مدينه تعز بمنطقه السمسرة
علئ الراغبين بالعمل ارجو التواصل مع المدير العام ع الرقم التالي 711282428
-----------------------إعلان-----------------------
-----------------------إضافي-----------------------
اعلان عن وظائف :
تعلن منظمة ديم للتنمية عن حاجتها لموظفين في الوظائف الشاغرة الاتية :
الموعد النهائي للتقديم: 15 فبراير 2019م
الوظيفة : مديرة المساحة الامنة
الموقع : محافظة تعز – مديرية التعزية
اللغة : عربي - انجليزي
المهام والمسئوليات:
1. ادارة موظفي المساحة الأمنه والاشراف على عمل المساحة الأمنه من استقبال الحالات وعمل انشطه توعويه وتدريبيه
2. التنسيق والتشبيك للترويج للمساحة الأمنه في المنطقة
3. الاشراف على استقبال الحالات في المساحة الأمنه للنساء والفتيات من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا
4. متابعه الاستماع للناجيات من العنف القائم على أساس النوع الاجتماعي او حالات العنف القائم على النوع الاجتماعي.
5. بالتنسيق مع مقدمي الخدمات في المساحة الأمنه يتم احاله الحالات في حال تطلب خدمه اخرى واحالة الحالات احاله داخليه او خارجيه بحسب الحالة ومتابعه تقديم الخدمة لها ضمن الخدمات التي يقدمها المشروع والجهات ذات العلاقة.
6. ادخال البيانات حول الحالات المستقبلة والمحالة في قاعدة البيانات واشعار مدير الإحالة لمتابعتها بشكل يومي.
7. كتابة تقرير شهري عن الانجاز وأبرز القضايا التي تحتاج الى مناقشة مع ادارة المشروع.
8. التنسيق مع مسؤوله التدريب والتوعية لعمل انشطه ضمن المساحة لزائرات المساحة الأمنه من النساء والفتيات
المؤهلات والخبرات المطلوبة:
• درجة البكالوريوس في الإدارة او في العلوم الاجتماعية او ما يعادلها من خبرة او اي مجال ذي صلة.
• خبرة في مواضيع النوع الاجتماعي والعنف القائم على اساس النوع الاجتماعي بشكل خاص.
• خبرة في الاتصال والتواصل والتشبيك.
• التحقت بدورات / ورش عمل / جلسات توعية حول العنف القائم على اساس النوع الاجتماعي.
• خبرة في العمل الطوعي الانساني.
• خبرة في كتابة التقارير.
المهارات المطلوبة:
• قدرة على ادارة الوقت.
• العمل ضمن فريق او منفرد بشكل جيد.
• القدرة على التعامل مع التكنولوجيا (الكمبيوتر وبرامج اوفس وكذا الانترنت)
• القدرة على تحمل ضغوط العمل.
• الاستجابة السريعة,القدرة على جمع معلومات بشكل سريع.
• قدرات على تنظيم العمل و مهارات في المتابعة.
---------------------------------------------------------------------
الوظيفة : مديرة إدارة الحالة
الموقع : محافظة تعز ( التعزية ، المسراخ ، صبر الموادم ، صالة ، ماوية ، مقبنة ، حيفان ، دمنة خدير، شرعب السلام)
اللغة : عربي - انجليزي
المهام والمسؤوليات:
• رصد الحالات ورفع بياناتها اولا بأول لقاعدة البيانات من خلال الاستمارات الالكترونية. كما تشمل المهام المساهمة في تحديث دليل مقدمي الخدمات بانتظام داخل مجال التدخل لضمان إبلاغ فريق المشروع وبقية مشاريع الاتحاد بجميع الخدمات ذات الصلة والمتاحة. علي مستوى المديريه
• التشبيك مع الجهات المعنيه مثل المجالس المحليه وعقال الحارات والمشايخ ...علي مستوى المديريه
• تقديم إدارة حالات العنف القائم على اساس النوع الاجتماعي للنا جون من العنف القائم على النوع الاجتماعي في العيادات الصحية الأولية والمراكز المجتمعية والمستويات الميدانية. علي مستوى المديريه
• العمل علي احاله الحالات الي مديره ادارة الحاله علي مستوى المحافظه بعد رصدها علي مستوى المديريه وتحديد الخدمه المناسبه للحالات سواء الخدمات الصحيه , النفسيه , القانونيه , الصلح الاجتماعي , ايواء , تدريب وتاهيل وذلك ضمن الخدمات المتاحه للمشروع
• وستشمل خدمات إدارة الحالات تقييم الاحتياجات، علي مستوى المديريه ووضع خطة عمل للتعافي، وتنفيذ خطط العمل الربعية، وضمان المتابعة / المراجعة المناسبة وإغلاق الحالات عند الاقتضاء. وينبغي تنفيذ عملية إدارة القضايا من خلال النهج الذي مرتكز على الناجين من العنف القائم على اساس النوع الاجتماعي.
• توفير المشورة المناسبة لعمر الفتيات والأطفال المعرضين للخطر مع مراعاة كيفية رعاية الأطفال الناجين من العنف والعمل لصالح الطفل على أفضل وجه.
• التنسيق لأنشطة متعلقة بالمشروع بتكليف من رئيسة الفرع/منسقة المحافظة مثل عقد التدريبات واجتماعات الدوريه للاشخاص المؤثرين علي مستوى المديريه و جلسات التوعية و مناقشات المجموعات البؤرية المسح الميداني او تقييم الاحتياجات.
• بالتنسيق مع مدير الحاله علي مستوى المحافظه والذي بدوره يتم التنسيق مع مدير الاحالات لتقديم إحالات دقيقة وضمان المتابعة الكافية لجميع الحالات المشار إليها.
• تحديد فرص زيادة الوعي، سواء كان ذلك في مركز مجتمعي أو مساحة آمنة أخرى، وتخطيط الدورات. بما في ذلك جلسات مع النساء والأطفال أو الأطفال ومقدمي الرعاية علي مستوى المديريه
• تنظيم مجموعات النقاش البؤرية حول المعلومات ذات الصلة عند الحاجة بحسب منسق المحافظه
• تحديد الفجوات المتعلقة بحماية الشابات والنساء داخل المجتمع المحلي في مجال التدخل؛ أي أنه ينبغي ابلاغ منسق المحافظة وادارة المشروع بأي بوجود ثغرات في إجراءات التصدي للعنف القائم على النوع الاجتماعي والإحالة. علي مستوى المديريه
• القيام بزيارات التوعية والزيارات المنزلية وتوثيقها علي مستوى المديريه
• حضور التدريبات التي يقيمها الاتحاد عندما يتم التخطيط لهذه الدورات التدريبية وتنفيذها.
• حشد المجتمع من خلال التنسيق المخطط مع جهات التنسيق علي مستوى المديريه .
المؤهلات والخبرات المطلوبة:
• درجة البكالوريوس في الإدارة او في العلوم الاجتماعية او ما يعادلها من خبرة او اي مجال ذي صلة.
• خبرة في مواضيع النوع الاجتماعي والعنف القائم على اساس النوع الاجتماعي بشكل خاص.
• خبرة في الاتصال والتواصل والتشبيك.
• التحقت بدورات / ورش عمل / جلسات توعية حول العنف القائم على اساس النوع الاجتماعي.
• خبرة في العمل الطوعي الانساني.
• خبرة في كتابة التقارير.
المهارات المطلوبة:
• قدرة على ادارة الوقت.
• العمل ضمن فريق او منفرد بشكل جيد.
• القدرة على التعامل مع التكنولوجيا (الكمبيوتر وبرامج اوفس وكذا الانترنت)
• القدرة على تحمل ضغوط العمل.
• الاستجابة السريعة القدرة على جمع معلومات بشكل سريع.
• قدرات على تنظيم العمل و مهارات في المتابعة.
---------------------------------------------------------------------
الوظيفة : راصـدة
الموقع : محافظة تعز ( التعزية ، المسراخ ، صبر الموادم ، صالة ، ماوية ، مقبنة ، حيفان ، دمنة خدير، شرعب السلام)
اللغة : عربي - انجليزي
المهام والمسؤوليات:
• رصد الحالات ورفع بياناتها اولا بأول لقاعدة البيانات من خلال الاستمارات الالكترونية. كما تشمل المهام المساهمة في تحديث دليل مقدمي الخدمات بانتظام داخل مجال التدخل لضمان إبلاغ فريق المشروع وبقية مشاريع الاتحاد بجميع الخدمات ذات الصلة والمتاحة. علي مستوى المديريه
• التشبيك مع الجهات المعنيه مثل المجالس المحليه وعقال الحارات والمشايخ ...علي مستوى المديريه
• توفير المشورة المناسبة لعمر الفتيات والأطفال المعرضين للخطر مع مراعاة كيفية رعاية الأطفال الناجين من العنف والعمل لصالح الطفل على أفضل وجه.
• التنسيق لأنشطة متعلقة بالمشروع بتكليف من رئيسة الفرع/منسقة المحافظة مثل عقد التدريبات واجتماعات الدوريه للاشخاص المؤثرين علي مستوى المديريه و جلسات التوعية و مناقشات المجموعات البؤرية المسح الميداني او تقييم الاحتياجات.
• بالتنسيق مع مدير الحاله علي مستوى المحافظه والذي بدوره يتم التنسيق مع مدير الاحالات لتقديم إحالات دقيقة وضمان المتابعة الكافية لجميع الحالات المشار إليها.
• تحديد فرص زيادة الوعي، سواء كان ذلك في مركز مجتمعي أو مساحة آمنة أخرى، وتخطيط الدورات. بما في ذلك جلسات مع النساء والأطفال أو الأطفال ومقدمي الرعاية علي مستوى المديريه
• تنظيم مجموعات النقاش البؤرية حول المعلومات ذات الصلة عند الحاجة بحسب منسق المحافظه
• تحديد الفجوات المتعلقة بحماية الشابات والنساء داخل المجتمع المحلي في مجال التدخل؛ أي أنه ينبغي ابلاغ منسق المحافظة وادارة المشروع بأي بوجود ثغرات في إجراءات التصدي للعنف القائم على النوع الاجتماعي والإحالة. علي مستوى المديريه
• القيام بزيارات التوعية والزيارات المنزلية وتوثيقها علي مستوى المديريه
• حشد المجتمع من خلال التنسيق المخطط مع جهات التنسيق علي مستوى المديريه .
المؤهلات والخبرات المطلوبة:
• درجة البكالوريوس في الإدارة او في العلوم الاجتماعية او ما يعادلها من خبرة او اي مجال ذي صلة.
• خبرة في مواضيع النوع الاجتماعي والعنف القائم على اساس النوع الاجتماعي بشكل خاص.
• خبرة في الاتصال والتواصل والتشبيك.
• التحقت بدورات / ورش عمل / جلسات توعية حول العنف القائم على اساس النوع الاجتماعي.
• خبرة في العمل الطوعي الانساني.
• خبرة في كتابة التقارير.
المهارات المطلوبة:
• قدرة على ادارة الوقت.
• العمل ضمن فريق او منفرد بشكل جيد.
• القدرة على التعامل مع التكنولوجيا (الكمبيوتر وبرامج اوفس وكذا الانترنت)
• القدرة على تحمل ضغوط العمل.
• الاستجابة السريعة القدرة على جمع معلومات بشكل سريع.
• قدرات على تنظيم العمل و مهارات في المتابعة.
---------------------------------------------------------------------
الوظيفة : أخصائية نفسية
الموقع : محافظة تعز ( التعزية ، المسراخ ، صبر الموادم ، صالة ، ماوية ، مقبنة ، حيفان ، دمنت خدير، شرعب السلام)
اللغة : عربي - انجليزي
المهام والمسئوليات
•لااستقبال الحالات في المساحة الأمنه للنساء والفتيات من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتي الساعة الثانية ظهرا
• الاستماع للناجيات من العنف القائم على أساس النوع الاجتماعي او حالات العنف القائم على النوع الاجتماعي.
• تقديم الدعم الاجتماعي والعمل علي ادماج الناجيات من العنف في المساحة الأمنه وتقييم احتياجاتهن في المساحة الأمنه .
• بالتنسيق مع مديره المساحة الأمنه يتم احاله الحالات في حال تطلب خدمه اخرى واحالة الحالات احاله داخليه او خارجيه بحسب الحالة ومتابعه تقديم الخدمة لها ضمن الخدمات التي يقدمها المشروع والجهات ذات العلاقة.
• ادخال البيانات حول الحالات المستقبلة والمحالة في قاعدة البيانات واشعار مدير الإحالة لمتابعتها بشكل يومي.
• كتابة تقرير شهري عن الانجاز وابرز القضايا التي تحتاج الى مناقشة مع ادارة المشروع.
• التنسيق مع ادارة المساحة لعمل انشطه ضمن المساحة للزائرات المساحة الأمنة من النساء والفتيات
المؤهلات والخبرات المطلوبة:
• درجة البكالوريوس في علم النفس او الاجتماع او ما يعادلها من خبرة او اي مجال ذي صله.
• خبرة في مواضيع النوع الاجتماعي والعنف القائم على اساس النوع الاجتماعي بشكل خاص.
• خبرة في الاتصال والتواصل والتشبيك.
• التحقت بدورات / ورش عمل / جلسات توعية حول العنف القائم على اساس النوع الاجتماعي.
• خبرة في العمل الطوعي الانساني.
• خبرة في كتابة التقارير.
المهارات المطلوبة:
• قدرة على ادارة الوقت.
• العمل ضمن فريق او منفرد بشكل جيد.
• القدرة على التعامل مع التكنولوجيا (الكمبيوتر وبرامج اوفس وكذا الانترنت)
• القدرة على تحمل ضغوط العمل.
• الاستجابة السريعة القدرة على جمع معلومات بشكل سريع.
• قدرات على تنظيم العمل و مهارات في المتابعة.
---------------------------------------------------------------------
الوظيفة : مسؤولة التدريب والتأهيل
الموقع : محافظة تعز -مديرية التعزية
اللغة : عربي - انجليزي
المهام والمسئوليات
• تنظيم دورات تدريبيه في جميع المجالات دوريه بناء على احتياجات الزائرات للمساحة الأمنه
• اشراك الناجيات من العنف القائم علي اساس النوع الاجتماعي
• تدريب مدربات من الناجيات من العنف القائم علي اساس النوع الاجتماعي
• بالتنسيق مع مديره المساحة الأمنه ومسؤوله التوعية يتم عمل ايام مفتوحة يتم فيها عمل جلسات توعيه وتدريبات ومسابقات
• كتابة تقرير شهري عن الانجاز وأبرز القضايا التي تحتاج الى مناقشة مع ادارة المشروع.
• التنسيق مع ادارة المساحة لعمل تدريبات متنوعة ضمن المساحة لزائرات المساحة الأمنه من النساء والفتيات
المؤهلات والخبرات المطلوبة:
• درجة البكالوريوس في علم الاجتماع أو ما يعادلها من خبرة او اي مجال ذي صلة.
• خبرة في مواضيع النوع الاجتماعي والعنف القائم على اساس النوع الاجتماعي بشكل خاص.
• خبرة في الاتصال والتواصل والتشبيك.
• التحقت بدورات / ورش عمل / جلسات توعية حول العنف القائم على اساس النوع الاجتماعي.
• خبرة في العمل الطوعي الانساني.
• خبرة في كتابة التقارير.
المهارات المطلوبة:
• قدرة على ادارة الوقت.
• العمل ضمن فريق او منفرد بشكل جيد.
• القدرة على التعامل مع التكنولوجيا (الكمبيوتر وبرامج اوفس وكذا الانترنت)
• القدرة على تحمل ضغوط العمل.
• الاستجابة السريعة والقدرة على جمع معلومات بشكل سريع.
• القدرة على تنظيم العمل ومهارات في المتابعة.
---------------------------------------------------------------------
الوظيفة : مسؤولة الرقابة والتقييم
الموقع : محافظة تعز - مديرية التعزية
اللغة : عربي - انجليزي
المهام والمسئوليات
• التأكد من البيانات الواردة من الميدان صحتها ومدى صلاحيتها للاستعمال وإعداد التقارير بناء على هذه المعلومات
• دعم جمع وإدارة مجموعات البيانات والتحقق منها وتحديثها بشكل مستمر
• استقبال البيانات الواردة من الميدان والعمل على ارشفتها وفق قواعد بيانات
• إدارة المعلومات التي تم جمعها من خلال آلية التغذية الراجعة والشكاوى.
• العمل مع مدير المراقبة والتقييم في المكتب الرئيسي لاطلاعه على نتائج المراقبة والتقييم الناتجة عن مراقبة وتقييم المشروع
• متابعة عمل خطط المراقبة والتقييم لكافة المشاريع والتحقق من مدى التقدم المحرز على مستوى العمل.
المؤهلات والخبرات المطلوبة:
• درجة البكالوريوس في إدارة الاعمال أو الإحصاء او اي مجال ذي صلة.
• خبرة في مجال المراقبة والتقييم في مجال المنظمات الغير حكومية لمدة سنة على الأقل.
• القدرة على التخطيط والتنظيم.
• القدرة على تحليل واستخلاص النتائج بإستخدام البرامج المخصصة.
• القدرة على اعداد التقارير بشكل جذاب ومتكامل.
• مهارات التواصل الفعالة والقدرة على قيادة فريق.
المهارات المطلوبة:
• قدرة على ادارة الوقت.
• العمل ضمن فريق او منفرد بشكل جيد.
• القدرة على التعامل مع التكنولوجيا (الكمبيوتر وبرامج اوفس وكذا الانترنت)
• القدرة على تحمل ضغوط العمل.
• الاستجابة السريعة والقدرة على جمع معلومات بشكل سريع.
• القدرة ات على تنظيم العمل ومهارات في المتابعة.
---------------------------------------------------------------------
الوظيفة : مسؤولة التوعية
الموقع : محافظة تعز – مديرية التعزية
اللغة : عربي - انجليزي
المهام والمسئوليات
• تنظيم دورات توعويه دوريه بناء على احتياجات الزائرات للمساحة الأمنة
• اشراك الناجيات من العنف القائم علي اساس النوع الاجتماعي
• تدريب مدربات من الناجيات من العنف القائم علي اساس النوع الاجتماعي
• بالتنسيق مع مديره المساحة الأمنة ومسؤوله التدريب يتم عمل ايام مفتوحة يتم فيها عمل جلسات توعيه وتدريبات
• كتابة تقرير شهري عن الانجاز وأبرز القضايا التي تحتاج الى مناقشة مع ادارة المشروع.
• التنسيق مع ادارة المساحة لعمل انشطه توعويه متنوعة ضمن المساحة لزائرات المساحة الأمنة من النساء والفتيات
المؤهلات والخبرات المطلوبة:
• درجة البكالوريوس في علم الاجتماع او ما يعادلها من خبرة او اي مجال ذي صلة.
• خبرة في مواضيع النوع الاجتماعي والعنف القائم على اساس النوع الاجتماعي بشكل خاص.
• خبرة في الاتصال والتواصل والتشبيك.
• التحقت بدورات / ورش عمل / جلسات توعية حول العنف القائم على اساس النوع الاجتماعي.
• خبرة في العمل الطوعي الانساني.
• خبرة في كتابة التقارير.
المهارات المطلوبة:
• قدرة على ادارة الوقت.
• العمل ضمن فريق او منفرد بشكل جيد.
• القدرة على التعامل مع التكنولوجيا (الكمبيوتر وبرامج اوفس وكذا الانترنت)
• القدرة على تحمل ضغوط العمل.
• الاستجابة السريعة القدرة على جمع معلومات بشكل سريع.
• قدرة على تنظيم العمل ومهارات في المتابعة.
فعلى من يجد في نفسه الرغبة يرجى ارسال السيرة الذاتية مع رسالة التغطية على البريد الالكتروني info@deemyemen.org
مصدر الاعلان
https://www.facebook.com/deemorganization/
┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈
*لا أحلل ابعاد شعار المجموعة و وضع شعار آخر*
🔷 *جروب* *اعلانات* :
*دورات ، منح ، فرص عمل*
♦ *للاشتراك* ⬇
733439840
737281530
•┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈•
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق