📢📢📢 *فرص منوعة* 📢📢📢 - يمن سام Yemen Sam

أعلان الهيدر

الثلاثاء، يناير 15، 2019

الرئيسية 📢📢📢 *فرص منوعة* 📢📢📢

📢📢📢 *فرص منوعة* 📢📢📢

كما وصلني مطلوب مخبري بكالاريوس مختبرات للعمل  لدى مختبر في بيت الفقيه يكون قريب من المديريه من يجد في نفسه الرغبه التواصل ع الرقم. 738512924
--------------- *اعلان* -------------------
---------------- *اضافي*----------------
تعلن #منظمة_صناع_النهضة عن #وظيفة_شاغرة:
1- مصمم وفني مونتاج
لمزيد من التفاصيل يرجى زيارتنا على الرابط التالي:
http://nahdamakers.org/ads/14
#
للتقديم على البريد الالكتروني التالي:
hr@nahdamakers.org
#ملاحظة :
ينتهي التقديم تاريخ  27 ديسمبر 2018
--------------- *اعلان* -------------------
---------------- *اضافي*----------------
شركة كبرى تطلب مدير حسابات
يشترط خبرة عمليه لا تقل عن ٥ سنوات كمدير حسابات
للتواصل:يرجى ارسال السيرة الذاتيه على الايميل fahdco029@gmail.com
--------------- *اعلان* -------------------
---------------- *اضافي*----------------
*مطلوب بجبيوتي*
تعلن مجموعة الجميل التجارية في جمهورية جيبوتي
عن حاجتها الى فني قادر على قيادة والعمل على مضخة الاسمنت الخرسانية (نوعية صينية)
على ان تتفسه شروط التالية: -
خبرة لا تقل عن 10 سنوات في نفس الوظيفة المذكورة
أن لا يقل عمره عن 35 عاما
القدرة والاجادة التامة على استخدام الاله بشكل احترافي
مرفق صورة من نوعية المضخة الحديدية
_______
تعلن مجموعة الشامل للتجارة في جمهورية جيبوتي عن الحاجة لفني قادر على قيادة والعمل على مضخة الخرسانة الأسمنتية (صنع في الصين)
على الشروط التالية - :
خبرة لا تقل عن عشر سنوات في نفس المهنة المطلوبة
يجب أن لا يقل عمره عن 35 سنة
القدرة على العمل على مضخة الخرسانة الأسمنت مهنيا  
تعلق صورة لمضخة الاسمنت ملموسة الصوره بالرابط الوظيفة
كيفية التقديم
الشخص الذي يمتلك تلك القدرات وهذه الشروط ، يمكنه الوصول إلينا على عنوان البريد الإلكتروني التالي
اتصل بنا على
wassim@algamil.net GroupAlGamilHR@gmail.com
Whatss التطبيق: 0025377233626
ترى من يجد في نفسه
معنا على البريد التواصل الإلكتروني 
wassim@algamil.net GroupAlGamilHR@gmail.com
او على الواتس أب: 0025377233626
الموعد النهائي للتقديم: 24 يناير 2019
رابط الوظيفة
https://www.yemenhr.com/jobs/7434
--------------- *اعلان* -------------------
---------------- *اضافي*----------------
وظائف شاغرة في صندوق الأمم المتحدة للسكان في اليمن
لمن يملك المهارات والخبرة المتعلقة بالصحة الإنجابية
أخر موعد للتقديم قبل 29 ديسمبر 2018 باستخدام الرابط أدناه
https://goo.gl/SMVikX
http://www.ye.undp.org/content/yemen/en/home/jobs.html
--------------- *اعلان* -------------------
---------------- *اضافي*----------------
مطلوب مستشار تقييم نهائي باليمن
لمعرفه المهام والتفاصيل والمتطلبات
https://www.yemenhr.com/jobs/7451
أعضاء الفريق :
سيتم إجراء التقييم من قبل فرد أو شركة يديرها شخص مسؤول عن التقييم في SFCG-Yemen.
يسافر المقيم إلى المحافظات المذكورة سابقاً لإجراء هذا العمل. يمكن إجراء الكتابة النهائية للنواتج خارجيا إلى المنطقة.
متطلبات المستشار / الشركة:
يسعى SFCG إلى مقيم ذي خبرة مع المؤهلات التالية:
الحد الأدنى لدرجة البكالوريوس في حل النزاعات ، العلاقات الدولية ، مجال أو إحصاءات العلوم الاجتماعية ذات الصلة
إجادة اللغتين العربية والإنجليزية.
أكثر من 5 سنوات من الخبرة في تقييم المشروع أو ما يعادلها في خبرة DM & E ، بما في ذلك جمع البيانات في المقابلات والمسوحات ومناقشات مجموعات المناقشة.
أساليب التقييم ومهارات جمع البيانات ، لا سيما في السياقات النشطة أو في فترة ما بعد الصراع
خبرة في بناء السلام أو حل النزاعات.
فهم وخبرة في اليمن
مهارات الاتصال والكتابة قوية
فهم وتجربة العمل مع منظمات المجتمع المدني
القدرة على المرونة مع الوقت وجدول العمل

كيفية التقديم
تدعو SFCG-Yemen جميع المرشحين المهتمين والمؤهلين لتقديم خطاب اهتمام ، مشيرين بوضوح إلى كيفية استيفاء خبرتهم للمؤهلات المطلوبة ، واستئنافها إلى جانب التقنية (إظهار منهجية التنفيذ والتحليل) والمالي (على أساس المدخلات المبينة أعلاه) عروض لتنفيذ الأنشطة المذكورة أعلاه ، بحلول  31 ديسمبر 2018  إلى
https://goo.gl/tyugfx
لن يتم النظر في الطلبات التي لا تستوفي هذه المتطلبات.
--------------- *اعلان* -------------------
---------------- *اضافي*----------------
مطلوب طبيبة عام للعمل في  للسعودية
التواصل: ٧٧٤٧٩١٠٠٩
--------------- *اعلان* -------------------
---------------- *اضافي*----------------
هذه الفرصة هي للأشخاص اصحاب الخبرة في التسويق الالكتروني والراغبين في  العمل عن بعد و على أساس العمولة والتعاون مع  أكاديمية تدريب دولية.
https://goo.gl/forms/fgdAMOyW7JuxObIr1
--------------- *اعلان* -------------------
---------------- *اضافي*----------------
تعلن الشركة اليمنية المصرية لصناعة  وتجارةالادوية( YEPHCO ) عن حاجتها الى

اداري مشتريات خارجية على ان يتوفر في المتقدم الشروط التالية :
1- خبرة سابقة في هذه المجال
2- بكالوريوس في مجال يخدم مجال العمل
3- اجادة تامه للغة الانجليزية نطقا وكتابة ويفضل ان يكون حاصلاً على شهادة التوفل حديثه
4- اجادة تامه للتعامل مع برامج الكمبيوتر والمراسلات الخارجية
5- قدرة عالية على الاتصال والتفاوض .

على من يرغب او ترغب التقدم للوظيفة ارسال سيرته الذاتية الى العناوين التالية  :
(gm.sec@yepharma.net)
(najeeb@yepharma.net)

خلال مدة اقصاها اسبوعين من تاريخ النشر 23/12/2018
--------------- *اعلان* -------------------
---------------- *اضافي*----------------
لمن ارد
🎧🎤*لعلاناتكم🎤 عبر *
📢📢ررررادديوو📢📢

🎷🎷*طفولة اف ام 🎷🎷

🎧🎧92.9🎧🎧
🤳🏻🤳🏻🤳🏻🤳🏻🤳🏻🤳🏻🤳🏻🤳🏻
👈 التواصل عبر الرقم التالي
📲714880550
--------------- *اعلان* -------------------
---------------- *اضافي*----------------
السلام عليكم
ياشباب توجد مصاحف جديده.
لمن يعرف مسجد محتاج لمصاحف يراسلنا او يتصل على هاذا الرقم777196278
انشر  جزاك خير  ونوي بها صدقه جاريه لك
--------------- *اعلان* -------------------
---------------- *اضافي*----------------
- *كما وصلني مطلوب مسوقين اكترونيين ومروجين بضاعه سعودية من وإلى دول الخليج والراتب بالنسبة* .
*للتواصـــل* ← ▕『 770682941』
*أو الوصول عبر الرابط المباشر* ←
https://wa.me/967770682941
--------------- *اعلان* -------------------
---------------- *اضافي*----------------
تعلن قناة التلفزيون العربي عن توفر وظائف شاغرة و متعددة في المجال الإعلامي و اللغوي.
للإطلاع على كافه الوظائف و الشروط على الرابط التالي :
https://alaraby.tv/وظائف-شاغرة
--------------- *اعلان* -------------------
---------------- *اضافي*----------------
منظمة ادرا تبحث عن

ADRA Yemen Looks for Senior Manager; Country Program Operations (National)
Reports to Country Director

ADRA Yemen is seeking an energetic, proactive SM-CPO Yemen who will provide operational leadership and direction to the Country Office (CO). The person in this role will be responsible for Administration (Inventory and Assets Management, Transport and fleet management, Procurement, Logistics, ICT, Safety and Security, travel management, visitors' management, office management) and Government Liaison services, including legal services.
The SM-CPO will effectively lead the Administration section with the ultimate objective of maintaining and strengthening ADRA Yemen operational capacity to support a major scale-up effort in response to the ongoing crisis and possible post conflict environment. In so doing, the SM-CPO will ensure the program support services are provided in a manner that reflects ADRA's Core Values, Mission and Vision and builds capacity of staff and partners with a focus on customer satisfaction and efficiency.
This position reports to the Country Director and will be a member of the Senior Management Team. S/he will ensure stronger collaboration between Programs (both long term and humanitarian) and other Country office support systems, with the aim of taking the Country Office forward on its transformational journey to provide humanitarian relief to communities.
Furthermore, the successful candidate must quickly acquire and demonstrate an understanding of ADRA's programmatic needs and concerns for ensuring effective administrative and financial support, as well as strict commitment and adherence to ADRA's Core Values, Mission and Vision, and promotion of Gender Equity and Diversity (GED).
Responsibilities:
• Ensure all core functions under the Administration in coordination with all other support sections  fulfilled with the highest quality and efficiency and are implemented in compliance with ADRA's and relevant donor policies;
• Conduct an analysis of existing ways of working with the objective to improve cost-effectiveness and efficiency
• Accountable for the preparation and submission of complete, reliable and timely reports (e.g. Procurement Status Reports, Financial reports, Award and Sub award performance reports, portfolio analysis, etc to Program/Project managers, regional office and donors, local entities and other partners as relevant
• Improved interface between Administration and Finance and between Program Support and Program teams;
• Continuous identification of priority areas for capacity building for programme staff and delivery of appropriate capacity building methods on relevant procedures and policies;
• Facilitate ongoing assessment of risks facing the CO, in general and particularly in Administration and Finance, including the risk of fraud and corruption, of Sexual Harassment, Exploitation and Abuse (PSHEA);
• Accountable for timely preparation and completion of audits and for ensuring any potential finding is addressed quickly and generates knowledge to reduce future risks
• Ensure all statutory obligations of the host country, related to taxes, filing of reports, of annual income returns, etc. are met in a timely manner.
• Establish a supply planning mechanism between the Programs, Finance and Logistics teams  and ensure the Project Procurement Plans (PPP) are developed and implemented in the field offices.
•Ensure that the PPP are prepared for each proposal  and that the supply plan in regularly updated.
• Carry out spot checks all across the supply chain on a quarterly basis at least.
•Ensure all logistic works are reported in correct templates at the defined timelines, and Monthly Logistic Report
• Supervise stock management (storage conditions, stock reports, expiry dates…) and ensure that it follows laid down procedures and; that stock release orders, stock cards,  and other documents and/or tools are used and systematically updated.
•Developing programmatic tools including budget plans, work plans (with quarterly detailed implementation plans - DIPs) and procurement schedules
•Ensure security procedures are in place, guidelines are kept up-to-date and staff receive relev

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.