✨تعلن روضة ومدارس الادهم الأهلية ✨
عن احتياج مدرسات ذو كفاءة
لجميع التخصصات
مربيةنهج قراءه
العنوان تعز الجمهوري مقابل مؤسسة الكهرباء
للتواصل 774753353 - 771209204
--------------- *اعلان* -------------------
---------------- *اضافي*----------------
يعلن معهد السوشيال ميديا للتدريب و التٲهيل ، عن ٳحتياجه لمندوبين و مندوبات ، والعمل عبر الواتساب ( او ٲية وسيله اخرى موجودة لديك ) ،
ولا يشترط الحضور والدوام بالمعهد .
◼◻◼◻◼◻◼◻◼
🔅 عمل المندوب :-
البحث عن طلاب و طالبات يرغبون بالدراسة لدى المعهد عبر الانترنت ،
( عبر ٲية وسيلة تواصل مناسبة .)
◼◻◼◻◼◻◼◻
🔅 ٲجر المندوب :-
سيحصل المندوب على 30$ من رسوم كل طالب يدرس لدى المعهد ، عن طريق هذا المندوب .
◼◻◼◻◼◻◼◻
🔅 شروط الانضمام للمجموعة :-
- الجدية بالعمل .
🔅◼◻◼◻◼◻◼
ارقام للتواصل
04249222
772676631 739476603
◼◻◼◻◼◻◼◻
العنوان : معهد السوشيال ميديا.
تعز - شارع خط الجامعة - بجانب جامعة تعز .
--------------- *اعلان* -------------------
---------------- *اضافي*----------------
*مطلوب مساعد مالي بتعز المخا*
يوفر الغرض من منصب مساعد الشؤون المالية المحاسبة المالية اليومية لجميع المعاملات المالية وفقا للسياسات والإجراءات المالية للحكومة والمجلس النرويجي للاجئين.
المسمى الوظيفي
ضمان الالتزام بسياسات NRC والأدوات والكتيبات والمبادئ التوجيهية.
تنفيذ ضوابط وإجراءات داخلية لضمان الالتزام الصارم بكتيب التمويل لبعثة NRC وإجراءات التشغيل القياسية الخاصة بها.
إعداد وتطوير تقارير الحالة كما هو مطلوب من قبل الإدارة.
ضمان الايداع المناسب للوثائق.
تسجيل المعاملات المالية في نظام المحاسبة Agresso على أساس يومي.
إعداد صناديق نقدية للمكاتب الميدانية وتسويات مصرفية.
ضمان الصيانة الدقيقة لجميع الملفات والمعاملات المالية والمحاسبية.
تأكد من وجود نقود كافية في البنك وفي صناديق النقد.
مؤهلات
شهادة جامعية في المالية / المحاسبة.
على دراية بأنواع مختلفة من أنظمة المحاسبة المالية واوفيس ، وأوراق الوصول كذلك.
مجال التعليم
الإدارة / التنظيم / الإدارة
مستوى التعليم
كلية / جامعة ، درجة البكالوريوس
الجودة الشخصية
الحد الأدنى من 2 سنوات من الخبرة ذات الصلة. (ﺗﻌﺗﺑر اﻟﻣﻌرﻓﺔ اﻟﺟﯾدة ﺑواﺟﺑﺎت وﻣﮭﺎم INGOs ﻣﺛﯾرة).
المهارات العددية.
مهارات جيدة في إدارة المكاتب.
مهارات شخصية قوية واستباقية.
مهارات جيدة في استخدام جداول بيانات الكمبيوتر مع التعرض لأنظمة المحاسبة القائمة على الحاسوب.
تواصل ممتاز ، بما في ذلك مهارات كتابة التقارير.
دقيقة ومع الاهتمام الشديد بالتفاصيل.
لغة عربى - الإنجليزية
نحن نقدم
مدة العقد: 6 أشهر - قابلة للتجديد ، وتخضع للأداء والحاجة والتمويل
معلومات متنوعة
السفر: يجب توقع بعض المسافرين
كيفية التقديم
يرجى من المرشحين المهتمين زيارة موقعنا على الإنترنت حول الوظيفة لمزيد من التفاصيل والتقديم من خلال الرابط:
https://www.webcruiter.no/WcMain/AdvertViewPublic.aspx؟oppdragsnr=4001973081&culture_id=EN&company_id=23109900&link_source_id=0
الموعد النهائي: 5 يناير 2019
رابط الوظيفة https://www.yemenhr.com/jobs/7466
--------------- *اعلان* -------------------
---------------- *اضافي*----------------
*مطلوب موظف الرصد والتقييم بتعز*
إن الهدف من وضع الضابط هو التنفيذ اليومي لأنشطة المراقبة والتقييم لجميع المشاريع المنفذة في مكتب تعز المقدم.
المسمى الوظيفي المسؤوليات العامة
ضمان الالتزام بسياسات NRC والأدوات والكتيبات والمبادئ التوجيهية.
تنفيذ الحافظة المفوَّضة لمشروع CC وفقًا لخطة العمل.
إعداد وتطوير تقارير الحالة كما هو مطلوب من قبل الإدارة.
ضمان الايداع المناسب للوثائق.
ضمان أن المشاريع التي يستهدفها المستفيدون في أشد الحاجة إليها ، واستكشاف طرق جديدة وأفضل للمساعدة.
تعزيز وتبادل الأفكار للتحسين التقني.
مسؤوليات محددة
العمل بشكل وثيق مع فرق المأوى / المواد غير الغذائية، التعليم، FSL، المياه والصرف الصحي وICLA لدعم مع جمع وترتيب وتقديم وخلاف ذلك إدارة المعلومات للتقارير المتعلقة M & E.
إجراء ودعم المسوحات المتكررة لأنشطة الرصد والتقييم.
المشاركة في إعداد تقارير تقييم المشروع و / أو مراجعة المشروع ومشروع تقرير الرصد والتقييم المنتظم عن الرصد والتقييم.
مسؤولة عن إنشاء وإدارة يوما بعد يوم لقاعدة البيانات ونظام الرصد.
إعطاء التوجيه الفني والتدريبات اللازمة لموظفي البرنامج في توثيق المشاريع ، بما في ذلك مدخلات المشروع والمخرجات والنتائج (مثل التقييمات ، وتجميع قوائم المستفيدين ، وتسجيل تقدم البناء ، ونشاط التعليم ، وتغيير السلوك والحالة ، وما إلى ذلك).
مسؤول عن تحليل البيانات وتجميع البيانات والتقارير ربع السنوية والسنوية والخاصة بالبرنامج.
صيانة وتحديث قاعدة بيانات الرصد والتقييم الخاصة بالبرنامج القطري ، مع ضمان إدخال ومعالجة البيانات بشكل صحيح وسريع.
الدعم في تطوير أدوات الرصد والتقييم حسب الاقتضاء.
دعم جمع وصيانة خط الأساس الجغرافي والبيانات المواضيعية.
بحث واسترجاع البيانات من المصادر الداخلية والخارجية ؛ إعداد الجداول الإحصائية والجداول والتقارير كما هو مطلوب.
مسؤولة عن إنتاج الخرائط ومنتجات المعلومات الجغرافية الأخرى بالتنسيق مع أصحاب المصلحة الآخرين مثل iMMAPs ، OCHA ، إلخ.
الاتصال بوكالات الأمم المتحدة والشركاء الآخرين في المجال الإنساني لضمان أن المعلومات اللازمة لدعم العمليات الإنسانية يتم إنشاؤها وجعلها متاحة بسهولة.
مؤهلات
خبرة في مجال الرصد والتقييم في السياق الإنساني / الاسترداد.
الخبرة السابقة من العمل في سياقات معقدة ومتقلبة.
النتائج الموثقة المتعلقة بمسؤوليات المنصب.
بعض المعرفة باللغة الإنجليزية.
مجال التعليم
الإدارة / التنظيم / الإدارة
مستوى التعليم
كلية / جامعة ، درجة البكالوريوس
الجودة الشخصية
جمع البيانات و المهارات التحليلية.
استخدام جيد جدا لتطبيقات Microsoft وخاصة Excel.
جيد اللغة الإنجليزية.
لغة عربى - الإنجليزية
نحن نقدم
مدة العقد: 12 شهرا - قابلة للتجديد ، رهنا بالأداء والحاجة والتمويل
معلومات متنوعة
السفر: يجب توقع بعض المسافرين
كيفية التقديم
يرجى من المرشحين المهتمين زيارة موقعنا على الإنترنت أدناه لمزيد من التفاصيل حول الوظيفة والتقديم من خلال الرابط:
https://www.webcruiter.no/WcMain/AdvertViewPublic.aspx؟oppdragsnr=4001929457&culture_id=EN&company_id=23109900&link_source_id=0
الموعد النهائي: 3 يناير 2019
رابط الوظيفة https://www.yemenhr.com/jobs/7471
--------------- *اعلان* -------------------
---------------- *اضافي*----------------
*مطلوب موظف ميداني (5) بتعز التربة*
تسعى منظمة CARE International في الوقت الحالي إلى الحصول على موظف ميداني . هو / هي تقارير إلى ضابط الأمن الغذائي وسبل العيش. كما سيكون مسؤولاً عن جمع البيانات ومراقبة أداء الشركاء المحليين على المستوى الميداني بالإضافة إلى الإبلاغ عن الأنشطة.
موظف ميداني (5 وظائف)
الموقع: تعز / التربة
المسؤوليات الرئيسية:
يقدم الموظف الميداني تقاريره إلى موظف الأمن الغذائي وسبل المعيشة. هو / هي مسؤولة لتنفيذ العمل الميداني من أجل تعبئة المجتمعات ، ورصد الأنشطة وتقديم الدعم لإدارة المشاريع وغيرها من أعضاء الفريق من أجل التنفيذ الفعال والكفء لأنشطة المشروع. كما سيكون مسؤولاً عن جمع البيانات ومراقبة أداء الشركاء المحليين على المستوى الميداني بالإضافة إلى الإبلاغ عن الأنشطة.
تنفيذ ومراقبة العمل الميداني:
التعاون مع فريق المشروع والشركاء المحليين والمجلس المحلي وقادة المجتمع لدعم فرق الفحص والتسجيل لاختيار الأسر بناءً على المعايير المتفق عليها.
شكل لجان مجتمعية من خلال التنسيق الوثيق مع المجلس المحلي.
تطوير والحفاظ على علاقات جيدة وخطوط اتصال مع الشريك المحلي ، والسلطات المحلية والمجتمعات المحلية ذات الصلة ، وشرح طبيعة المشروع والاتصال معهم طوال المشروع.
ضمان مشاركة المجتمع في جميع مراحل المشروع (التحديد والتنفيذ والرصد والتقييم) لضمان تطوير ملكية المجتمع لمخرجات المشروع.
العمل عن كثب مع الموظفين الميدانيين الآخرين وممثلي المجتمع لتحديد النقد المناسب للعمل (أصول المجتمع) وفقًا لأولويات المجتمع.
العمل بشكل وثيق مع موظفين ميدانيين آخرين ، ووحدة MEL والمتطوعين في المجتمع لتحديد خطط العمل مقابل المال والعمل المناسبة للشباب الذين يستفيدون من تدخلات المشروع.
الإبلاغ عن أي اختلافات أو مشاكل في تنفيذ الأنشطة (فيما يتعلق بالعمال ، والتكاليف ، والجداول الزمنية ، والمسائل الفنية ، وحضور التدريب للمستفيدين والمدربين) وأي تغييرات في السياق إلى موظف الأمن الغذائي وسبل المعيشة لاقتراح الإجراءات التصحيحية حسب الحاجة.
جمع المعلومات والبيانات اللازمة للمشروع.
تنفيذ والمشاركة في مختلف التقييمات الأساسية ودراسات الرصد.
توثيق المشروع ، الخبرات الميدانية والتأملات.
إعداد تقارير مرحلية دورية على النحو المطلوب حول الأنشطة والتحديات والمعوقات التي تحققت للأنشطة المتبقية والحلول المقترحة والتوصيات.
ضمان التنفيذ الشفاف لجميع الأنشطة الميدانية وتوفير قناة لتقديم الاقتراحات والتعليقات من المجتمعات المحلية للمشروعات وكبار إدارة كير.
بناء القدرات للمجموعات المستهدفة:
توفير دعم بناء القدرات للمجتمعات المحلية ، وموظفي التسجيل ، وموظفي التوزيع (وغيرهم حسب الطلب) وتشجيع الإدارة المحلية.
تطوير مواد التدريب حسب الحاجة.
إعداد وتنسيق والمشاركة في جميع أنشطة التطوير المهني الداخلية والاجتماعات وجلسات التخطيط.
المشاركة في الأنشطة ذات الصلة بالمشروع حسب موافقة مسؤول الأمن الغذائي وسبل المعيشة.
واجبات المكتب الأخرى:
تطوير وتنظيم جميع البيانات والملفات والمستندات.
إظهار حساسية الجندر وإظهار الدعم والاحترام لجميع أعضاء الفريق.
مسؤولة عن سرية وأمن البيانات والوثائق والموارد.
مطلوب
درجة البكالوريوس في الصحة العامة ، التعليم ، العلوم الاجتماعية ، الاقتصاد أو مجال آخر ذي صلة.
خبرة في تعبئة المجتمع وبناء القدرات.
2-3 سنوات من الخبرة في العمل المجتمعي ، ويفضل أن تكون مرتبطة بنوع المشروع.
مهارات ممتازة في مراقبة تنفيذ أنشطة البرنامج.
قادرة على السفر إلى المناطق الريفية النائية بما في ذلك المبيت.
القدرة على العمل تحت الضغط.
اتصال ممتاز شفهيًا وكتابيًا بالإضافة إلى مهارات شخصية.
القدرة والرغبة في السفر بانتظام إلى المواقع الميدانية.
كن ملما مع مختلف الأدوات العامة مثل تقنيات التقييم والاستطلاع والاستبيانات.
القدرة على تحديد المشاكل المحتملة قبل حدوثها. استباقي في التحضير ويستخدم المبادرة في الاستجابة.
الطلاقة في اللغة العربية المكتوبة والمنطوقة ، ومعرفة اللغة الإنجليزية أمر مرغوب فيه.
مهارات الكمبيوتر جيدة.
كيفية التقديم
ينبغي على مقدمي الطلبات المهتمين إرسال السيرة الذاتية (انجليزي) قبل 4 يناير ، 2019 إلى
yemvacancy@care.org
مع موضوع عنوان "ضباط الميدان WFP / تعز + اسمك الكامل" . يرجى عدم التقديم ما لم تلبي متطلبات الحد الأدنى من الطلبات ، وإلا لن يتم النظر في طلبك.
سيتم الاتصال فقط قائمة المرشحين المقبولين.
رابط الوظيفة https://www.yemenhr.com/jobs/7479
--------------- *اعلان* -------------------
---------------- *اضافي*----------------
🚑 الان في تعز 🚑 الاااان مع اقوى مدربين طبي🚨🚠 لدى جمعية نادي الاسعافات الاولية الطبية اليمني 😍
تقيم جمعية نادي الاسعافات الاولية الطبية اليمني 💉 ومعهد البوليتكنك في محافظة تعز 🌡 برنامج المهارات الطبية بسعر رمزي 🚑 🌡💉🚠😍
💉 مفردات البرنامج 🌡
1- دورة الاسعافات الاولية / 1000
2- دورة otc الف ريال
3- دورة الفحوصات الطبية / 1000
4- دورة الادوية الشائعة / 1000
5- دورة الحجامة الطبيعية / 1000
6- برنامج التمريض / 3000
7- اساسية القبالة / 2000
8- دورة الخياطة
الثلاثاء، يناير 15، 2019
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق