*مطلوب سكرتيرة بعدن* - يمن سام Yemen Sam

أعلان الهيدر

الأربعاء، أكتوبر 03، 2018

الرئيسية *مطلوب سكرتيرة بعدن*

*مطلوب سكرتيرة بعدن*

Secretary
المسمى الوظيفي: سكرتيرة
فترة الوظيفة: سنه قابلة للتجديد
موقع الوظيفة: عدن

الوصف العام للوكالة:
تعتبر وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر أحد مشاريع الصندوق الاجتماعي للتنمية وقد تم تأسيسها عام 2006م، إن مهمة الوكالة هي تقديم التسهيلات الغير مالية وخدمات تنميه الإعمال الصغيرة من خلال مشاريع مبتكرة وإبداعية تساعد على نمو الأنشطة في هذا القطاع.
كما تمتلك اليمن من العديد من الثروات الغير مستغلة ذات طلب على مستوى السوق المحلي والعالمي ومن خلال تحليل سلسة القيم للقطاعات الاقتصادية المختلفة يمكننا أيجاد خطوط إنتاج جديدة أو تطوير المنتجات الحالية وربطها بأسواق عالية القيمة حيث تعتبر اليمن من أقلية الدول بالعالم في اضافة القيم على منتجاتها المحلية .

المهام والمسؤوليات:
 استلام وتسليم الرسائل الصادرة والواردة وتطبيق نظام المراسلات والارشيف وحفظ المستندات في ملفات مناسبة لسهولة الرجوع اليها.
المساعدة في كافة الاعمال المكتبية كالطباعة والتصوير والفاكس واستقبال  الاتصالات الخارجية حسب الارشادات الصادرة منة .
-طباعة الرسائل الصادرة عن الوكالة والمطلوبة منها وارشفة كافة مراسلات الوكالة.
الاجابة على الاستفسارات والمراسلات الواردة واثباتها وفرزها وتصنيفها وتوزيعها على الجهات المعنية بتنسيق مع المدير المالي والاداري ومتابعة المراسلات الصادرة وقيدها.
تنظيم وتنسيق اوقات المقابلات وموعد الاجتماعات الخاصة بالوكالة واستقبال المراجعين والضيوف وعملاء الوكالة متابعة وصول التعليمات والقرارت
-الصادرة.
اعداد وتوزيع دليل الهاتف الذي يشمل الارقام الداخلية.
-استقبال المكالمات الهاتفية والوارة وتحويلها للموظفين المطلوبين.
تامين الاتصالات الهاتفي الخارجي والدولي لجميع من لديهم صلاحية الاتصال وتوزيع كشف المكالمات الدوليةالخاصة على الموظفين.
الاحتفاظ بارقام هواتف الطوارئ والادارات الحكومية والفنادق والمانحين وغيرها من المؤسسات التي تتعامل معهاالوكالة واعداد سجل بها
الابلاغ عن اي اعطال في البدالة ومتابعة اصلاحه .
الالتزام بسرية المكالمات.
تنظيم الفاكس الرسائل والظروف الصادرة والواردة ومتابعة الادارات لاستلامها.                

مواصفات المتقدمين للوظيفة:
1-أن يكون حاصل على دبلوم بعد الثانويه العامة (لغة إنجليزية، إدارة، كمبيوتر)
2  - لديه خبرة في مجال السكرتارية لاتقل عن سنه
3- أن تكون لغتها الانجليزيه جيده
4- أن تجيد استخدام الحاسوب                  

كيفية التقديم:
How to Apply
يجب على المتقدمين إرفاق السيرة الذاتية باللغتين العربية والإنجليزية .
كتابة اسم المسمى الوظيفي في عنوان البريد الإلكتروني.
يجب على المرشحين المهتمين إرسال طلباتهم إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي:
hr@smeps.org.ye  

وكذلك تعبئة النموذج الموجود في الرابط التالي :
https://goo.gl/forms/iFxmna57wsmFB9J33

في موعد لا يتجاوز 10 / اكتوبر  / 2018 أي طلبات مرسلة بعد هذا التاريخ لن يتم النظر اليها.

رابط الوظيفة
https://yemenhr.com/jobs/6184
┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈
🔷 *جروب* *اعلانات* :
*دورات ، منح ، فرص عمل*
♦ *للاشتراك* ⬇
733439840
737281530
•┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈•

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.