للإغاثة Alatta والتنمية "ARD" هي منظمة غير حكومية تعمل في الإغاثة والتنمية في اليمن. وهي واحدة من المنظمات غير الحكومية الأكثر فاعلية في اليمن التي لديها عدة فروع في جميع أنحاء البلاد.
تعلن ARD عن توافر الوظائف الشاغرة التالية وتشجيع جميع المرشحين المؤهلين لتقديم سيرتهم الذاتية قبل الموعد النهائي.
عنوان الوظيفة: موظف استقبال ، الرقم المرجعي: R3 / 2018:
الغرض من الوظيفة:
سيساعد موظف الاستقبال في تنظيم وتنسيق منطقة الاستقبال في مكتب ARD. ولا يضطلع شاغل الوظيفة بأي دور إشرافي وسيظل يعمل دائما تحت الإشراف المباشر لأحد كبار الموظفين (أو كبار الموظفين) أو موظف مطلوب لمراقبة أداء شاغل الوظيفة وتقديم التوجيه المنتظم.
سيكون لدى شاغل الوظيفة اتصالات داخلية داخل ARD مع موظفين ونقاط اتصال من وحدات مختلفة ومع أطراف خارجية لتبادل المعلومات واستقبال الزوار.
مكان الوظيفة: صنعاء ، محافظة البيضاء.
مدة العقد: 7 أشهر ، قابلة للتجديد حسب توفر التمويل
مهام / مسؤوليات الوظيفة:
• تلقي ، الشاشة ومساعدة الزوار / العملاء ومرافقتهم إلى المسؤول المسؤول المعني.
تبني موقف لبق لإعلام وإقناع المحاورين بقبول المواقف غير المتوقعة ، مثل الانتظار لفترة أطول من المتوقع ، والالتقاء بموظف مختلف عن المتوقع أو قبول إلغاء موعد.
• الرد على المكالمات الواردة وتحويل المكالمات إلى الموظف المختص و / أو تلقي الرسائل أو تقديم معلومات عامة ، وفهم أهمية وسرية القضايا التي تمت معالجتها.
• تلقي وإرسال رسائل شفوية وخطية إلى المسؤول / المكتب / الوحدة / الإدارة المناسبة.
• تسجيل البريد الوارد والصادر وإدارة توزيع البريد السريع الداخلية ، حسب الاقتضاء. تسجيل / الاحتفاظ بسجلات الزوار / العملاء ، على النحو المطلوب.
• الاستفادة من المعدات المكتبية (الهاتف والفاكس والإذاعة والكمبيوتر ...) عند الضرورة.
• أداء أي واجبات كتابية أخرى قد تكون مطلوبة.
الكفاءات:
الاحترام ، والمساءلة ، والشجاعة ، والتميز ، وتسهيل التغيير ، وحل المشكلات ، والتعاون ، وتطوير الفرق ، والمهارات الشخصية ، والمساهمة في نجاح الفريق والتفاوض والتخطيط والتنظيم.
المؤهلات والخبرة :
الحد الأدنى من المؤهلات الأساسية والخبرة المهنية والكفاءات المطلوبة:
• الانتهاء من التعليم الثانوي.
• الحد الأدنى 2 سنوات من الخبرة الوظيفية السابقة ذات الصلة.
• معرفة ممتازة باللغتين الإنجليزية والعربية.
المؤهلات والكفاءات المرغوبة:
• مهارات حاسوبية جيدة في استخدام تطبيقات المكاتب المختلفة (بما في ذلك Microsoft Word و Excel و Internet Explorer و Access).
• معرفة جيدة للعملية (قاعدة بيانات HCR لتسجيل اللاجئين والعائدين والمشردين).
كيفية التقديم
• ﯾرﺟﯽ ﻣن اﻟﻣرﺷﺣﯾن اﻟﻣؤھﻟﯾن اﻟذﯾن ﯾﻟﺑون اﻟﻣﺗطﻟﺑﺎت اﻟﻣذﮐورة أﻋﻼه إرﺳﺎل طﻟب ﯾﺗﺿﻣن ﺳﯾرة ﺗﻔﺻﯾﻟﯾﺔ ﻣﻔﺻﻟﺔ وﺧطﺎب ﺗﻐطﯾﺔ ﺑﺎﻟﻟﻐﺔ اﻹﻧﺟﻟﯾزﯾﺔ ، ﯾذﮐر ﺑوﺿوح رﻗم اﻟﻣرﺟﻊ اﻟﻣرﺟﻌﻲ ﻟﻟوظﯾﻔﺔ واﻟﻌﻧوان اﻟﻣﮭﻧﻲ اﻟﻣطﺑق ﻋﻟﯾﮫ ﻓﻲ اﻟﻣوﺿوع أﺛﻧﺎء ﺗﻘدﯾم طﻟب ، إﻟﯽ
HR@alatta.org
قبل موعد أقصاه 23 أكتوبر 2018 .
سيتم الاتصال بالمرشحين المدرجين المقبولين فقط.
لمزيد من التفاصيل ، يرجى النقر هنا
http://alatta.org.ye/jobs/showdetails.aspx?id=84
• من أجل النظر في البريد الإلكتروني ، يرجى ذكر سطر الموضوع في البريد الإلكتروني: معرّف مرجع الوظيفة والمسمى الوظيفي.
ملاحظة: سيتم إعطاء الأولوية للمرشحين الذين سبق لهم العمل مع ARD.
رابط الوظيفة
https://www.yemenhr.com/jobs/6404
┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈
🔷 *جروب* *اعلانات* :
*دورات ، منح ، فرص عمل*
♦ *للاشتراك* ⬇
733439840
737281530
•┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈•
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق