الشامل نت المعلوماتية: كتابات - يمن سام Yemen Sam

أعلان الهيدر

الخميس، نوفمبر 23، 2017

الرئيسية الشامل نت المعلوماتية: كتابات

الشامل نت المعلوماتية: كتابات

الشامل نت المعلوماتية:
✍ حمود هزاع

تستعد قناة الجزيرة القطرية الأحد القادم لبث تحقيق صحفي يتناول جانبا من الأدوار التي تمارسها دولة الإمارات العربية المتحدة في اليمن، وهذه المرة من خلال استخدام وسائل الإعلام العربية.
وسيكشف برنامج الصندوق الأسود عن الدور الاستخباراتي الذي تمارسه الإمارات من خلال وسائل الإعلام العاملة في اليمن والتي كانت تطلب منها تقارير مكتوبة تخرج عن طبيعة العمل الإعلامي.
يظهر في ترويج الحلقة مصور قناة العربية عبد الله صلاح الذي كان يرافق موفد القناة محمد العرب في اليمن متحدثا عن "كيفية تحركاتهم الإعلامية في الجبهات المختلفة فيما يبدو أقرب للعمل الاستخباراتي أكثر من كونه عمل إعلاميا".
كما يكشف التحقيق الذي يحمل عنوان "اليمن .. كيد الأشقاء" عن ممارسات أخرى لدولة الإمارات من خلال السجون السرية التي تديرها الإمارات وتمارس فيها أشد حالات التعذيب من خلال شهادات لعدد من الأشخاص.

الشامل نت المعلوماتية:
✍ زكريا الحسامي


مقايضة الملف اليمني بالملف اللبناني هذا ما تريدة السعودية بخلط كل الأوراق اي تسليم الملف اللبناني لإيران مقابل تخليها ووقف تدخلها في اليمن .
إعلان وعدول الحريري عن الاستقالة وتصنيف الجامعة العربية لحزب الله كمنظمة إرهابية ليس النهاية بل بداية المشوار .
في لبنان تختلف كليا التركيبة السياسية المعجونة بالمذهبية والطائفية عن اليمن . 
سعد الحريري ليس عبدربة هادي وحزب الله ليس جماعة الحوثي وقوى ١٤ آذار ليست اللقاء المشترك.

✍ حياة الذبحاني

الشيخ حمود سعيد المخلافي :
دعوت إلى الخروج من تعز لنبدأ بخطة التحرير و حين قلت سنحرر تعز من صنعاء منعت من العودة إلى تعز وتم إخراجي من اليمن وقلت : لأجل تعز سأفعل أي شيء وخرجت مرغما
اليوم في الغربة يمر علي كألآف السنين الجسد هنا والروح في تعز
لايغرنكم الجاكت والبنطلون فأنا أشتاق إلى غبار المعركة وسأعود قريبا إلى تعز

الشامل نت المعلوماتية:
✍ أسوان شاهر

أسقط المعتوه عبد الملك الحوثي ومعه العكفي صالح الدولة تحت صمت القيادة السياسية للبلاد وقيادات الاحزاب السياسية الذين كانوا جميعهم تقريبا مستشارين لرئيس الجمهورية ،
وتسقط اليوم الإمارات الدولة من جديد وترعى انقلابا آخر في المناطق المحررة ايضا تحت صمت وتواطئ الجميع بل أن المحافظ المفلحي ذهب في استقالته الى الثناء على دورها في دعم الحكومة بعدن !!!!
#من_يسلفنا_رجال_دولة 
#اين_اجى_تمباكي

الشامل نت المعلوماتية:
#تعز الان
المواجهات تزداد وتيرتها ومدفعية ومضاد م.ط23 التابع للجيش الوطني تستهدف مواقع المليشيات الانقلابية في جبل الوعش وشرق معسكر الدفاع الجوي بشكل كثيف ..
اعانكم الله يا ابطال وسدد رميكم ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.