القسم: قسم العمليات
تقارير إلى: الموارد البشرية والمنسق الإداري
الموقع: عدن
ملخص البرنامج
ومن خلال برنامج الانتعاش المستمر والمساعدة الطارئة والمشاركة في التدريب في اليمن (كريت يمن)، تهدف المجتمعات العالمية إلى تقديم المساعدات الإنسانية واحتياجات الإنعاش المبكر للسكان الضعفاء والمتضررين من النزاع في جنوب اليمن من خلال نهج شامل لتعزيز الأمن الغذائي وسبل العيش وتحسين نتائج المياه والصرف الصحي والنظافة الصحية، وتعزيز الفرص االقتصادية في محافظات عدن ولحج والضالع.
الهدف 1: تحسين الأمن الغذائي الأسري وسبل العيش من خلال توفير المدخلات الزراعية، بما في ذلك البذور والأدوات والماشية؛
الهدف 2: توفير فرص توليد الدخل للأسر الضعيفة من خلال التدريب المهني الموجه نحو السوق، ودعم مجموعات بناء الأصول، وفرص العمل النقدي؛ و
الهدف 3: تحسين الممارسات الصحية المجتمعية.
الواجبات الأساسية والمسؤوليات
وسيكون مسؤول شؤون الموارد البشرية والمسؤول الإداري مسؤولا عن أداء الوظائف العامة في مجالي الموارد البشرية والإدارة، ويلعب دورا رئيسيا في الوظائف العامة للموارد البشرية، بما في ذلك تعيين الموظفين، وإعداد العقود، وإجازة الموظفين / الحضور، وتتبع صحائف الوقت. وتحدد الواجبات بصفة خاصة على النحو التالي:
إعداد عقود العمل بما يتفق مع المتطلبات القانونية للقانون اليمني بما في ذلك التعديلات المحددة عند الضرورة.
إعداد ومتابعة مدفوعات الضمان الاجتماعي والضرائب.
دعم منسق الموارد البشرية والشؤون الإدارية في ترجمة الوثائق إلى اللغة المحلية.
مساعدة منسق الموارد البشرية والشؤون الإدارية في الاجتماعات عند الطلب.
مساعدة منسق الموارد البشرية والشؤون الإدارية في إحاطات الموظفين الجديدة.
الحفاظ على سجلات الموظفين الموظفين ضمان السجلات في الوقت المناسب ودقيقة.تلقي المكالمات الواردة وتوجيهها للموظفين المناسبين، وإجراء المكالمات الصادرة للموظفين حسب الاقتضاء.
ترتيب ورش العمل، والمقابلات، وأية اجتماعات إضافية.ضمان أن يتم تحديث الإجازات والتجنيد والتدريب بتتبع بانتظام.
مراقبة حضور الموظفين وضمان تقديم جميع الجداول الزمنية للموظفين وتقديمها في الوقت المحدد.
المساعدة في تقديم، وإعداد، والحفاظ على قاعدة بيانات محدثة من جميع الأنشطة الإدارية.تأكد من أن مكتب القرطاسية واللوازم المكتبية ولوازم دار الضيافة يتم ترتيبها في الوقت المحدد.ونظرا لطبيعة أنشطة البرنامج، فإن المهام المذكورة أعلاه إرشادية فقط وتخضع للتغيير.
وقد تفوض مهام أخرى / مهام إضافية لتحقيق الأهداف البرنامجية.
الواجبات الأخرى التي يعينها المشرف.
التعليم و / أو الخبرة
درجة جامعية في (إدارة، الموارد البشرية، إدارة الأعمال) و / أو المجال ذات الصلة و2-3 سنوات من الخبرة المهنية ذات الصلة في وضع مماثل والقدرة.
مهارات تقنية
ممتازة التنظيمية ومهارات الاتصال والعمل الجماعي المنحى.ممتازة التحليلية، حل المشاكل والمهارات التنظيمية.
مطلوب الطلاقة في اللغة الإنجليزية المكتوبة واللفظية والعربية.
يجب أن يكون قادرا على قراءة وتفسير الوثائق، والتواصل مع الآخرين حسب الضرورة لأداء واجبات العمل على نحو فعال ويتقن في حزمة ميكروسوفت أوفيس القياسية (ورد، إكسيل، أوتلوك) والكتابة.
القدرة على السفر كما هو مطلوب داخل اليمن.القدرة على العمل تحت الضغط وإدارة مستويات الإجهاد الشخصية.الشعور بالحياد والقدرة على العمل في جميع أنحاء اليمن، بالتعاون مع جميع أطراف النزاع.والخبرة السابقة في المكاتب الميدانية زائد.
ظروف العمل
البيئة المكتبية العادية، ولكن نظرا لطبيعة الأنشطة والمناطق التي نعمل فيها، قد تضطر إلى العمل تحت ظروف العمل / السفر / الإقامة العادية / الصعبة.
قادرة على العمل على جهاز كمبيوتر وتشغيل لوحة المفاتيح، لفترات طويلة من الزمن.
قادرة على العمل خارج موقع المكتب، في أوقات في الساعات الفردية.
المدة الزمنية
من ديسمبر 2017 حتى 31 مارس 2019.
كيفية تطبيق
يجب أن يتكون التطبيق من رسالة تغطية صفحة واحدة والسيرة الذاتية مفصلة أو السيرة الذاتية.
يجب أن تتضمن رسالة التغطية تاريخ أقرب مقدم الطلب للتوافر لبدء العمل مع برنامج كريت ليفليهودز.
يجب أن تتضمن السيرة الذاتية أو السيرة الذاتية العمل التفصيلي لمقدم الطلب وتاريخه التعليمي.وينبغي تقديم الطلبات إلى
يجب أن يكون سطر الموضوع للبريد الإلكتروني هو اسم الموضع الذي يتم التقدم بطلب للحصول عليه .
ولن يتم النظر في الطلبات المقدمة بعد 26 نوفمبر 2017 .
سيتم الاتصال فقط قائمة المرشحين المقبولين .
رابط الوظيفة
┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈
🔷 *جروب* *اعلانات* :
*دورات ، منح ، فرص عمل*
♦ *للاشتراك* ⬇
733439840
737281530
•┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈•
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق