Ref.: Yemsa/HR/2017/46
عنوان الوظيفة: موظف استقبال
رقم الموضع: 10028170
الفئة / المستوى: GL-3
دخول على واجب: 01 يناير 2018
المدة: سنة واحدة (قابلة للتجديد)
الموقع: صنعاء
تاريخ الإصدار: 13 تشرين الثاني / نوفمبر 2017
تاريخ إغلاق الطلبات: 22 نوفمبر 2017
السياق التنظيمي
وسيساعد موظف الاستقبال في تنظيم وتنسيق مكتب الاستقبال التابع لمكتب المفوضية.
ولا يشغل شاغل الوظيفة أي دور إشرافي وسيعمل دائما تحت إشراف مباشر من مسؤول أقدم أو موظف مطلوب لرصد أداء شاغل الوظيفة وتقديم التوجيه المنتظم.
وسيكون لدى شاغل الوظيفة اتصالات داخلية داخل المفوضية مع موظفين ومنسقين من وحدات مختلفة ومع أطراف خارجية لتبادل المعلومات واستقبال الزوار.
بيان وظيفي
المساءلة: (النتائج الرئيسية التي سيتم تحقيقها)
ويتمتع الزائرون والأشخاص الذين يهمهم الأمر بالوصول الكامل والعادل إلى موظفي المفوضية وخدماتها أثناء الاقتراب من الاستقبال لأغراض مختلفة، كما تحترم خصوصياتهم.
المسؤولية: (العملية والوظائف المضطلع بها لتحقيق النتائج)
تلقي وشاشة ومساعدة الزوار / العملاء ومرافقتهم إلى ضابط مسؤول المعنية.
اعتماد موقف بارع لإعلام وإقناع المحاورين لقبول حالات غير متوقعة، مثل الانتظار لفترة أطول من المتوقع، يجتمع مع ضابط مختلف عن المتوقع أو قبول إلغاء موعد.
الرد على المكالمات الواردة ونقل المكالمات إلى الموظف المعني و / أو اتخاذ رسائل أو تقديم معلومات عامة، وفهم أهمية وسرية القضايا المعالجة.
تلقي وإرسال الرسائل الشفهية والكتابية إلى ضابط / مكتب / وحدة / إدارة مناسبة.
تسجيل البريد الوارد والصادر وإدارة توزيع البريد السريع الداخلي، حسب الاقتضاء. تسجيل / الاحتفاظ بسجلات للزوار / العملاء، على النحو المطلوب.
استخدام المعدات المكتبية (الهاتف، الفاكس، الراديو، الكمبيوتر ...) عند الضرورة.
أداء أي واجب الكتابية الأخرى التي قد تكون مطلوبة.
السلطة: (القرارات المتخذة في تنفيذ المسؤوليات وتحقيق النتائج)
تحديد أي الأفراد أو المجموعات التي يجب أن تكون ذات أولوية في حفل الاستقبال على أساس الضعف وغيرها من المعايير التي يحددها المشرف.
اتخاذ قرار بشأن المعلومات الواردة في التقارير الأسبوعية واليومية المقدمة إلى المشرف.
مؤهلات
الحد الأدنى من المؤهلات الأساسية والخبرة المهنية والكفاءات المطلوبة:
الانتهاء من التعليم الثانوي.
الحد الأدنى 3 سنوات من الخبرة الوظيفية السابقة ذات الصلة.
معرفة ممتازة باللغتين الإنجليزية والعربية.
المؤهلات والكفاءات المرغوبة:
مهارات الكمبيوتر جيدة في استخدام مختلف التطبيقات المكتبية (بما في ذلك مايكروسوفت وورد، إكسل، إنترنت إكسبلورر والوصول).
معرفة جيدة بروجريس (قاعدة بيانات المفوضية العليا للاجئين لتسجيل اللاجئين والعائدين والمشردين).
جدارة
المرشحون الداخليون
الموظفين الذين تم تعيينهم من خلال عملية أس ولها أجل غير محدد أو تعيين محدد المدة.
يجب على الموظفين المهتمين استشارة السياسات والإجراءات الجديدة بشأن مهام الموظفين المعينين محليا (بال).
إذا کانت لدیك أسئلة بخصوص الأھلیة، یرجی الاتصال بالمسؤول عن الموارد البشریة في صنعاء.
(ستعطى الأولوية للمرشحين الداخليين)
مكافأة
وتقدم حزمة تعويضية ومزايا تنافسية.
وللحصول على معلومات عن مرتبات الأمم المتحدة وبدلاتها واستحقاقاتها، يرجى زيارة بوابة لجنة الخدمة المدنية الدولية على العنوان التالي:
كيفية التقديم
يجب على المرشحين المهتمين ملء نموذج التاريخ الشخصي (P.11) وجدول البيانات الحيوية التكميلية (إكسيل).
يجب أن يتم تقديم نموذج P11 وملخص الجدول جنبا إلى جنب مع رسالة الدافع والسيرة الذاتية عن طريق البريد الإلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني أدناه.
خط موضوع البريد الإلكتروني يجب أن تشير بوضوح اسم العائلة ، عنوان موقف وVA المرجع.
العدد المذكور في هذا الإعلان.
إن التطبيقات التي تفتقد أي من العناصر المذكورة أعلاه، والتي لم تكتمل حسب الأصول، لن يؤخذ بعين الاعتبار للأسف.
كبير الموظفين الإداريين / الشؤون المالية
ايميل:
العنوان: UNHCR BO Sana'a, P.O.
Box 12093
الهاتف:
+967-1-469771/2
فاكس:
+ 967-1-469 770
وسيتم إخطار فقط المرشحين في القائمة النهائية.
وسيطلب من المرشحين الذين تم اختيارهم في القائمة القصيرة أن يجلسوا للاختبار.
لن يتم قبول أي طلبات في وقت متأخر.
لا تفرض المفوضية رسوما في أي مرحلة من مراحل عملية التوظيف (الطلب، لقاء المقابلة، المعالجة، التدريب أو أي رسوم أخرى).
ملفات
▶ نسخة من ورقة مجانية (2) (3) .xlsx
▶ ونهر_Personal_History_Form_October 2017.docm
الموعد النهائي: 22 نوفمبر، 2017
رابط الوظيفة
┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈
🔷 *جروب* *اعلانات* :
*دورات ، منح ، فرص عمل*
♦ *للاشتراك* ⬇
733439840
737281530
•┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈•
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق