*أفضل 5 مواقع مجانية لتعلم التصميم الداخلي* - يمن سام Yemen Sam

أعلان الهيدر

السبت، نوفمبر 25، 2017

الرئيسية *أفضل 5 مواقع مجانية لتعلم التصميم الداخلي*

*أفضل 5 مواقع مجانية لتعلم التصميم الداخلي*

*هل أنت طالب هندسة عمارة ؟ مهندس ديكور ؟* 
 *أو لديك شغف بالتصميم الداخلي لمنزلك فحسب ؟* 

مهما كانت توجهاتك لابد أن تواكب العصر في أحدث التصميمات والبرامج التي تساعدك على تعلمها لذلك نقدم إليك أهم خمسة مواقع لتعلم التصميم الداخلي بشكل مجاني :
*1. Sweet Home 3D* 

قد يكون الخيار المناسب للذين يرغبون في بناء أو ترميم الممتلكات أو الذين يرغبون في تخطيط وتوزيع الأثاث في المنزل. يأتي هذا البرنامج مع كتالوج الأثاث الأساسية. وعلاوة على ذلك يعرض هذا البرنامج  نسخة من النباتات المعمولة بشكل ثنائي الأبعاد وغيرها من المميزات حتى تستطيع أن ترى في الوقت الحقيقي كيف سيكون مشروعك يخلق  لك البرنامج مقاطع فيديو ثلاثية الأبعاد للغرف.
➖➖➖➖➖➖➖➖
 *2. Autodesk Homestyler*

موجة تطبيقات الجيل الثاني من الويب جعلت مجموعة كبيرة من الخدمات تظهر لجعل الحياة أسهل للمستخدمين *autodesk homestyler*

هو احد من هذه التطبيقات وهو موقع تم إنشاؤه من قبل أوتوديسك الشركة العملاقة والخبيرة في مجال التصميم للمستخدمين لذوي الخبرة القليلة في برامج النمذجة المتقدمة، بحيث يمكن للمستخدمين خلق تصاميم خاصة بهم البرنامج قادر على الجمع بين سهولة الاستخدام مع أدوات جيدة حيث يمكنك اختيار البدء "من الصفر"، أو تحميل أحد التصاميم في المعرض كم هناك عدة خيارات لملء أو تزيين منزلك أو غرفتك، والبرنامج متكامل كذلك مع الشبكات الاجتماعية.
➖➖➖➖➖➖➖➖
 *3. Cad.Net*

من أكثر المواقع التصميمية المفيدة ، حيث يتيح لك العديد من البلوكات بأشكالها المختلفة : المساقط الرأسية والأفقية والواجهات والمخططات كم يحتوي على البلوكات بأنواعها المختلفة : بلوكات البيت من أثات ومطبخ بلوكات المطاعم ، بلوكات المرافق العامة وبلوكات المكاتب وقد يشمل بلوكات أجهزة حديثة كالتلفاز وجهاز الحاسوب وغير ذلك ، ويوفر لك تحميلها جميعها مجانا على حاسوبك الشخصي.
➖➖➖➖➖➖➖➖
*4. ArchiCAD* 

يمكننا القول أنه برنامج الكل في واحد والذي يمكن استخدامه في مشاريع 2D , 3D  كما أنها يمكن أن تستخدم من قبل مصممين بدون خبرة، وطلاب الهندسة المعمارية. وهو سهل الاستعمال ويمكن تحقيق أقصى قدر من إمكانات البرنامج بسهولة.
➖➖➖➖➖➖➖➖
 *5. PCON Planner*
واحد من أكثر البرامج المهنية التي تستهدف المهندسين المعماريين وبالتالي قد يكون أكثر صعوبة على الأفراد    لأن أدواته أكثر تعقيداً ويمكن أن يكون مربكاً للمستخدم غير الملم لكن على رغم من ذلك هو الأنسب للأشخاص الذين لديهم بالفعل فكرة عن تصميم نماذج ثلاثية الأبعاد لمنازل أحلامهم  البرنامج يحتوي على متصفح مدمج حيث يمكنك تحميل النماذج الجاهزة للغرف أو الأشياء التي يمكن أن تضاف في مشروعك الخاص.
➖➖➖➖➖➖
 *نتمنى أن تكونوا قد استفدتم ولا تنسونا من الدعاء.* 
┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈
🔷 *جروب* *اعلانات* : 
*دورات ، منح ، فرص عمل*
♦ *للاشتراك* ⬇
733439840
737281530
•┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈•

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.