المسمى الوظيفي: مساعد الرصد والتقييم (M & E)
القسم: قسم M & E
الموقع: اليمن (عدن ولحج والضالع)
ملخص البرنامج
ومن خلال برنامج الانتعاش المستمر والمساعدة الطارئة والمشاركة في التدريب في اليمن (كريت يمن)، تهدف المجتمعات العالمية إلى تقديم المساعدات الإنسانية واحتياجات الإنعاش المبكر للسكان الضعفاء والمتضررين من النزاع في جنوب اليمن من خلال نهج شامل لتعزيز الأمن الغذائي وسبل العيش وتحسين نتائج المياه والصرف الصحي والنظافة الصحية، وتعزيز الفرص االقتصادية في محافظات عدن ولحج والضالع.
الهدف 1: تحسين الأمن الغذائي الأسري وسبل العيش من خلال توفير المدخلات الزراعية، بما في ذلك البذور والأدوات والماشية؛
الهدف 2: توفير فرص توليد الدخل للأسر الضعيفة من خلال التدريب المهني الموجه نحو السوق، ودعم مجموعات بناء الأصول، وفرص العمل النقدي؛ و
الهدف 3: تحسين الممارسات الصحية المجتمعية.
الواجبات الأساسية والمسؤوليات
وسيعمل مساعد الرصد والتقييم تحت الإشراف المباشر لأخصائي الرصد والتقييم وبالتنسيق الوثيق مع موظفي تنفيذ البرنامج.
وتحدد الواجبات بصفة خاصة على النحو التالي:
جمع البيانات عن التقدم المحرز في مدخلات المشروع، مخرجاته ومؤشراته، وتحديث قواعد البيانات.
الحفاظ على إحصاءات المشروع وجمعها فيما يتعلق بعدد المستفيدين ونوعهم وكمية المساعدات المقدمة، وأي معلومات كمية ونوعية أخرى يطلبها البرنامج.
إجراء زيارات ميدانية على أساس متكرر عندما يسمح الأمن لمواقع المشاريع المجتمعية لمراقبة مشاركة المجتمع / أصحاب المصلحة، وأنشطة المشروع، وتقديم المساعدة التقنية، واستكشاف أي مشاكل.
المساعدة والمشاركة في التحقق من قوائم المستفيدين، بدمس، دمس، خط الأساس، خط النهاية، وغيرها من الأنشطة الميدانية التحقق من صحة والتحققات المطلوبة التي تتطلب جمع البيانات الهامة وتقديم البيانات إلى أخصائي الرصد والتقييم.
المساعدة في تحليل وتجميع البيانات لقياس التقدم المحرز وأثر أنشطة المشروع.
مساعدة أخصائي الرصد والتقييم في وضع نظم لفحص واختيار المستفيدين، بما في ذلك المساعدة في تصميم الأدوات ذات الصلة عند الضرورة.تقديم المساعدة في جمع البيانات، والمقابلات، والدراسات الاستقصائية، وضوح البيانات وتقديم البيانات إلى أخصائي الرصد والتقييم.
بيانات مرجعية مرجعية من وثائق متعددة المصادر والحفاظ على سرية بيانات البرنامج.التنسيق بشكل وثيق على أساس يومي مع موظفي تنفيذ البرنامج بشأن جمع البيانات وإدخال البيانات وتحليل البيانات.
أدخل جميع بيانات الرصد والتقييم والمساءلة في نظام جمع البيانات القائم على الحاسوب وفقا للجدول الزمني وتحديث البيانات بانتظام إذا لزم الأمر.أرشفة الملفات وتنظيمها بشكل صحيح لينة، ونسخة مطبوعة، وضمان الملفات هي وثيقة وفقا لمعايير المجتمعات العالمية.
كتابة تقرير أسبوعي وشهري إلى أخصائي الرصد والتقييم يشير إلى نوع الأنشطة المنفذة وتفصيل النجاحات والتحديات الرئيسية.
بالتنسيق مع مسؤول إعداد التقارير والاتصالات، إعداد قصص نجاح لأنشطة المشروع.
المساعدة في إعداد تقارير الرصد والتقييم التي تتضمن التحديثات الشهرية والفصلية والسنوية والنهائية لفريق الإدارة العليا في ورقة تتبع المؤشرات، لتقديمها إلى أخصائي الرصد والتقييم.
ونظرا لطبيعة أنشطة البرنامج، فإن المهام المذكورة أعلاه إرشادية فقط وتخضع للتغيير. وقد تفوض مهام أخرى / مهام إضافية لتحقيق الأهداف البرنامجية.الواجبات الأخرى التي يعينها المشرف.
التعليم و / أو الخبرة
درجة جامعية في (الرصد والتقييم، والعلوم الاجتماعية، والتنمية) و / أو الميدان ذات الصلة و 1-2 سنوات من الخبرة المهنية ذات الصلة في وضع مماثل والقدرة.
مهارات تقنية
المهارات الأساسية وقادرة على أداء الرياضيات وظيفة محددة.
الخبرة في تنفيذ مهام الرصد والتقييم، بما في ذلك أعمال المسح.
المهارات التحليلية والإبلاغ.القدرة على حل المشاكل في الميدان مع اللجان المحلية والمستفيدين.
ممتازة التنظيمية ومهارات الاتصال والعمل الجماعي المنحى.
ممتازة التحليلية، حل المشاكل والمهارات التنظيمية.
مطلوب الطلاقة في اللغة الإنجليزية المكتوبة واللفظية والعربية.
يجب أن يكون قادرا على قراءة وتفسير الوثائق، والتواصل مع الآخرين حسب الضرورة لأداء واجبات العمل على نحو فعال.أمر ممتاز من التفوق وتطبيقات قاعدة البيانات الأخرى. اوفيس نت ورد، أوتلوك، والكتابة. القدرة على السفر كما هو مطلوب داخل اليمن.القدرة على العمل تحت الضغط وإدارة مستويات الإجهاد الشخصية.الشعور بالحياد والقدرة على العمل في جميع أنحاء اليمن، بالتعاون مع جميع أطراف النزاع.والخبرة السابقة في المكاتب الميدانية زائد.
ظروف العمل
البيئة المكتبية العادية، ولكن نظرا لطبيعة الأنشطة والمناطق التي نعمل فيها، قد تضطر إلى العمل تحت ظروف العمل / السفر / الإقامة العادية / الصعبة. قادرة على العمل على جهاز كمبيوتر وتشغيل لوحة المفاتيح، لفترات طويلة من الزمن.قادرة على العمل خارج موقع المكتب، في أوقات في الساعات الفردية.
المدة الزمنية
من ديسمبر 2017 حتى 31 مارس 2019.
كيفية تطبيق
يجب أن يتكون التطبيق من رسالة تغطية صفحة واحدة والسيرة الذاتية مفصلة أو السيرة الذاتية. يجب أن تتضمن رسالة التغطية تاريخ أقرب مقدم الطلب للتوافر لبدء العمل مع برنامج كريت ليفليهودز.يجب أن تتضمن السيرة الذاتية أو السيرة الذاتية العمل التفصيلي لمقدم الطلب وتاريخه التعليمي.وينبغي تقديم الطلبات إلى
يجب أن يكون سطر الموضوع للبريد الإلكتروني هو اسم الموضع الذي يتم تطبيقه بالإضافة إلى المحافظة المحددة .
ولن يتم النظر في الطلبات المقدمة بعد 26 نوفمبر 2017 . سيتم الاتصال فقط قائمة المرشحين المختصرة.
رابط الوظيفة
┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈
🔷 *جروب* *اعلانات* :
*دورات ، منح ، فرص عمل*
♦ *للاشتراك* ⬇
733439840
737281530
•┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈•
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق