المشروع: مشروع الاستجابة لحالات الطوارئ في اليمن / مكون دعم القطاع الصحي الخاص الموقع: صنعاء-عدن-المكلا
المدة : سنة واحدة قابلة للتجديد
حول سميبس
إن دائرة النهوض بالمؤسسات الصغيرة ومتناهية الصغر هي وكالة تنمية شبابية صغيرة ومتوسطة الحجم أنشئت كشركة تابعة للصندوق الاجتماعي للتنمية في اليمن في عام 2006.
وعلى الرغم من أنها في حد ذاتها هيئة شبه عامة للقطاع العام، فإن وكالة تنمية المنشئات الصغيرة والأصغر تهدف إلى تحقيق أهدافها من خلال اتباع "استراتيجيات إبداعية للتنوع والنمو المتناهي الصغر والصغيرة والمتوسطة من خلال النهج الموجه نحو السوق".
وتماشيا مع هذا النهج، تسعى تدخلات وكالة تنمية المنشئات الصغيرة والأصغر إلى بناء وتيسير القدرات الاقتصادية والتقنية لأطراف القطاع الخاص التي يحركها السوق، بما في ذلك الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم نفسها، بدلا من العمل كمقدم خدمات مباشر للمشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم.
حول المشروع
ويهدف برنامج الاستجابة للأزمات الطارئة الذي يستمر 24 شهرا إلى التخفيف من أثر الأزمة الحالية على الأسر والمجتمعات المحلية والمساعدة في انتعاشها من الأسفل إلى الأعلى باستخدام النظم والقدرات والمؤسسات المحلية لاستئناف تقديم الخدمات وتوسيع نطاقها تدريجيا.
وسيحقق المشروع نتائج محددة في:
(1) زيادة فرص العمل المستدامة وسبل العيش، بما في ذلك قطاع الصحة، والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة العاملة في تقديم الرعاية الصحية الخاصة تستجيب بفعالية لاحتياجات الخدمات الصحية.
وسيعمل هذا المشروع على زيادة الدعم المقدم للمشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم حول توفير الرعاية الصحية الخاصة من أجل التعافي المستدام للشركات العاملة في القطاعات الحيوية الرئيسية المرتبطة بالخدمات الصحية. والنتيجة هي:
1) تقديم الدعم لمقدمي الرعاية الصحية الخاصة الصغيرة الفردية مثل زوجات منتصف والأطباء والصيدلي وغيرها.
2) دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة على طول سلسلة القيمة توفير الرعاية الصحية (بما في ذلك تقديم الدعم لمدخلي المدخلات المحلية / الموردين أي الطب و والمعدات الطبية الرئيسية التي هي المفتاح لإعادة تأهيل المرافق الصحية، ودعم لضمان أن المستشفيات الخاصة الكبيرة التي تقدم الخدمات للمرضى من مختلف أنحاء اليمن تبقى مفتوحة ووظيفية).
وسیستھدف ھذا المشروع المناطق التي یوجد فیھا طلب لم یتم تلبيته ومقدمي الخدمات الصحیة الخاصة / مقدمي الخدمات الصحیة الأولیة التي تمتلكھا النساء حیث یرغب مقدمو خدمات الصحة العائلیة في الاستثمار لأن الدعم سیستند إلی تقاسم التکالیف مع الشرکات الصغیرة والمتوسطة الرائدة التي سیتم دعمھا من قبل المشروع.
وعلى هذا النحو، يسهم المشروع في استعادة سبل كسب العيش ومكونات استعادة الخدمات في برنامج اليمن للقدرة على مواجهة األزمات.
وتفترض نظرية التغيير في المشروع أنه إذا زادت فرص توليد الدخل وسبل كسب العيش للشباب والنساء) بمن فيهم النازحون داخليا (، فإن الاسر والمجتمعات اليمنية سوف تكون قادرة على التعامل بشكل أفضل مع تأثير األزمة الحالية، وأن تكون دافعا قويا لمخاطر القدرة على الصمود، وبناء القدرات والإنعاش.
مسؤوليات العمل
- إعداد الاجراءات الادارية والمالية ومتابعة التوقيعات من اإلدارة ذات الصلة لفريق المشروع في جميع الفروع.
- إعداد عقود للاستشاريين الفنيين للمشروع.
- تلقي ومتابعة الإجراءات الورقية والإبلاغ إذا كانت الأوراق مفقودة.
- التنسيق للاجتماعات الشهرية والاحتفاظ بسجل محضر الاجتماعات.
- طباعة وأرشفة جميع الأوراق العمل وتقديمها بانتظام.
- متابعة إجراءات الشراء الخاصة بالمشروع.
- تنسيق إجراءات السفر وحجوزات الفنادق للفريق.
- مساعدة الفريق في أي مكتب أو المهام المقدمة المتعلقة بالمشروع ضمن إمكانات مهارات الموظفين.
مؤهلات
- مطلوب درجة البكالوريوس.
- على الأقل 2 سنوات من الخبرة في العمل الإداري.
- الخبرة في القطاع الصحي الخاص هي ميزة
- قادرة على العمل مع الفريق.
- قادر على العمل تحت الضغط
- مهارات التواصل الجيد - مهارات كتابة التقارير الجيدة
-اللغة الإنجليزية أمر ضروري.
كيفية التقديم
يجب على المتقدمين إرفاق سيرتهم الذاتية باللغتين الإنجليزية والعربية مع الإشارة إلى مراجعتين على الأقل.
اكتب اسم المسمى الوظيفي في عنوان البريد الإلكتروني.
يجب على المرشحين المهتمين إرسال طلباتهم إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي:
يرجى ملء النموذج أدناه مرة واحدة فقط على الرابط التالي
في موعد أقصاه 26 نوفمبر / 2017.
ولن يتم النظر في أي طلبات يتم إرسالها بعد هذا التاريخ
رابط الوظيفة
┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈
🔷 *جروب* *اعلانات* :
*دورات ، منح ، فرص عمل*
♦ *للاشتراك* ⬇
733439840
737281530
•┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈•
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق