رقم الوظيفة: 2 المواقف
المدة الزمنية: 7-9 أشهر قابلة للتجديد
موقعك: مقرها في إب وتعز بزيارات لمكتبنا في صنعاء
فترة الاختبار: ثلاثة أشهر
تقديم التقارير إلى: كبير موظفي الرصد والتقييم
مؤسسة الأقران للإغاثة والتنمية (رديب)
وهي منظمة غير هادفة للربح وغير حكومية تهدف إلى تحسين التنمية الإقليمية والمستدامة، وتخفيف معاناة المجتمعات المتضررة من الكوارث والحروب، وزيادة المسؤولية الاجتماعية للمساهمة بفعالية وإيجابية في عملية التنمية. ويدعم برنامج التنمية الريفية الفتيان والفتيات والنساء والرجال الذين يضطلعون بتدخلات في مجالات التغذية والصحة والأمن الغذائي والزراعة.
المسمى الوظيفي
تطوير أدوات مي وسجلات وأشكال لالتقاط والإبلاغ عن أنشطة المشروع وفقا للإطار المنطقي والمؤشرات والمخرجات والنتائج والأهداف.
ضمان تقديم تقارير دقيقة وفي الوقت المناسب ضد ورقة تتبع أداء المؤشر الشهري.
دعم الفريق الميداني الاجتماعات وتجميع / متابعة العمل ردود فعل إيجابية وفي الوقت المناسب .
تنفيذ معايير الجودة وإجراء جمع البيانات وتحليلها ومراجعتها وتقديم التقارير على أساس شهري .
تعزيز المساءلة أمام المستفيدين من خلال تقييمات المساءلة ودعم الموظفين الميدانيين لتطوير مواد مشاركة المعلومات.
إعداد الشكاوى، وآلية ردود الفعل لضمان أن جميع أصحاب المصلحة لديهم فرص متساوية لإعطاء التغذية الراجعة على المشروع .
تطوير أدوات جمع البيانات على مستوى النواتج والنتائج (وفقا لخطط الرصد والتقييم في المشروع)، ونشرها مع الموظفين والشركاء.
القيام بزيارات منتظمة للمواقع الميدانية لدعم رصد تنفيذ الأنشطة.
استخدام قوائم الجودة إجراء زيارات رصد نصف شهرية لمراقبة جودة التنفيذ وتحديث قاعدة بيانات المشاريع مع المعلومات والبيانات ذات الصلة .
ضمان أن جميع موظفي المشروع والموظفين يفهمون والالتزام المشروع المشروع الإطار المنطقي والمؤشرات والأهداف .
الإشراف والإشراف على تصميم وتنفيذ الدراسات والتقييمات الأساسية بالتنسيق مع الفريق الميداني .
تصميم خطط الرصد والتقييم لجميع المشاريع الجديدة مع الجدول الزمني لإجراء ومتابعة تقييمات الرصد والتقييم، والدراسات الاستقصائية، وخطوط الأساس لجميع البرامج.
تسجيل الدروس المستفادة ودراسات حالة الممارسة الجيدة من الاستعراضات والتقييمات وإبلاغها إلى الفريق الميداني .
أي مهام أخرى كما طلب مدير الخط.
متطلبات العمل
درجة البكالوريوس في الإدارة وإدارة الأعمال، أو أي مجال ذات الصلة.
سنتين من الخبرة العملية في الرصد والتقييم .
مهارات إعداد التقارير المهنية.
الخبرة في تطوير وإدارة الشكاوى وآليات التغذية المرتدة .
الطلاقة في اللغة الإنجليزية كتابة وتحدثا.
قدرة قوية على استخدام برامج الكمبيوتر بما في ذلك مايكروسوفت أوفيس، رسائل البريد الإلكتروني وأفضل مس إدارة المشاريع .
القدرة على العمل تحت الضغط وساعات العمل الطويلة في حالات الطوارئ . الرغبة في السفر وإجراء زيارات ميدانية واسعة النطاق .
كيفية تطبيق
يجب على المرشحين المهتمين إرسال سيرهم الذاتية باللغة الإنجليزية إلى
في موعد أقصاه 26 نوفمبر 2017، ويرجى جعل المسمى الوظيفي بالبريد الإلكتروني موضوعا اسم الوظيفة والمحافظة للنظر فيه.
لمزيد من المعلومات حول رديب، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت في
رابط الوظيفة
--------------- *اعلان* -------------------
---------------- *اضافي*----------------
*مطلوب مسؤول ميداني بتعز*
المدة الزمنية: 9 أشهر.
موقعك: مقرها في تعز بزيارات لمكاتبنا في إب وصنعاء.
فترة الاختبار ثلاثة أشهر
تقديم التقارير إلى منسق برنامج فسل الميداني
مؤسسة الأقران للإغاثة والتنمية (رديب)
وهي منظمة غير هادفة للربح وغير حكومية تهدف إلى تحسين التنمية الإقليمية والمستدامة، وتخفيف معاناة المجتمعات المتأثرة بالكوارث والحروب،
المسمى الوظيفي
التنسيق والتعاون مع السلطات المحلية ذات الصلة وأصحاب المصلحة الرئيسيين الآخرين.
وبالتعاون مع فريق الأمن الغذائي، يشارك في تحديد هوية المستفيدين من المشروع وتسجيلهم واختيارهم وفقا لمعايير اختيار محددة.
بالتنسيق مع فرق التغذية، المشاركة في توعية أصحاب المصلحة الرئيسيين والمجتمعات المحلية مع قادتهم والأسر المشاركة حول أهداف المشروع، والجداول الزمنية، والأنشطة العامة للمشروع.
تشكيل لجنة أصحاب المصلحة المجتمعية.العمل مع لجان أصحاب المصلحة في المجتمع والتعاون معهم في تحديد المستفيدين واختيارهم.
المشاركة خلال توزيع النقد / القسيمة / غفد.
مسؤول عن تخطيط وتنفيذ أنشطة المشروع في الميدان.
المشاركة في عمليات التحقق التي تسبق تسديدات المورد / الدفعات.
تقديم المشورة والدعم للمستفيدين من المشروع سواء من خلال الخط الساخن أو على الفور وضمان متابعة جميع الحالات من خلال ردود الفعل المستفيد وآلية الشكوى.
جمع البيانات ذات الصلة أثناء تنفيذ المشروع وتقديم تقارير منتظمة إلى منسق المشروع.
مراقبة عمليات استرداد القسائم من قبل المستفيدين في مواقع البائعين المحليين والتعامل مع أي قضايا ناشئة.
المساعدة في جمع البيانات خلال التقييمات والدراسات الاستقصائية بعد التوزيع وعند الاقتضاء.مساعدة في عملية التحقق أو ميل البحوث عند الحاجة.
الحفاظ على علاقات محترمة وبناءة مع المنظمات الشريكة والسلطات المحلية والوكالات الإنسانية.
حضور اجتماعات ميدانية مختلفة عند الحاجة وتقديم تقارير مفصلة إلى منسق المشروع.
العمل بشكل بناء داخل الفريق واتخاذ المبادرة بشأن المهام الجديدة.الإبلاغ فورا عن المخاوف أو الحوادث إلى الإدارة والاتصال مع قادة المجتمع والأطراف الخارجية الأخرى كما هو مطلوب للحفاظ على علاقات مفتوحة والمهنية مع أعضاء الفريق، وتعزيز روح الفريق قوية وتوفير الرقابة والتوجيه لتمكين الموظفين من أداء بنجاح في مواقفهم.
أداء واجبات أخرى كما تم تعيينه من قبل المشرف المباشر.
متطلبات العمل
دبلوم في الاقتصاد، الهندسة الزراعية، التغذية أو ما يعادلها.
1-2 سنوات من الخبرة في تنفيذ التحويلات النقدية، والنقد مقابل العمل، وبرامج القسائم، وقدرات ثبت في تحديد المستفيدين والتسجيل والاختيار المطلوبة وتجربة منظمة غير حكومية (المنظمات غير الحكومية) المفضل.ممتازة مهارات التعامل مع الآخرين وحل المشكلات والإبداع والمرونة.
معرفة جيدة من أدوات معالجة النصوص وجداول البيانات (مس أوفيس ورد، إكسل الخ)
معرفة جيدة باللغة الإنجليزية. مهارة الإبلاغ ممتازة.
كيفية تطبيق
يجب على المرشحين المهتمين إرسال سيرهم الذاتية باللغة الإنجليزية إلى
في موعد أقصاه 26 نوفمبر 2017، مع وضع لقب الوظيفة كرسالة إلكترونية يجب مراعاتها .
لمزيد من المعلومات حول رديب، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت في
رابط الوظيفة
┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈
🔷 *جروب* *اعلانات* :
*دورات ، منح ، فرص عمل*
♦ *للاشتراك* ⬇
733439840
737281530
•┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈•
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق